First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

هل من الممكن تحميل محاكي ايفون على الحاسوب ويندوز للدراسة باستعمال التطبيق [ تمت إجابته ]

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب جديد (7 نقاط)  
+6 تصويتات
410 مشاهدات
هل من الممكن تحميل محاكي ايفون على الحاسوب ويندوز للدراسة باستعمال التطبيق؟

أنتظر جوابكم رحمكم الله
تم إغلاقه بملاحظة: تمت إجابته.

7 إجابة

بواسطة طالب محترف (4.0ألف نقاط)  
+5 تصويتات
بص هوه فيه نظام اسمه prim os ده اندرويد بيتسطب زي الويندوز بالظبط بس ده للاندرويد اعتقد فيه منه للايفون لو لقيت هيكون حاجه جميلة لأن المحاكي بيتقل الجهاز جدا
بواسطة طالب عالمي (7.1ألف نقاط)  
+4 تصويتات
اعتقد انها ستنجح ...لأنني قمت بتحميل محاكي في إحدى المرات وقمت بتحميل تطبيقات الاندرويد وتفعيلها على الحاسوب
بواسطة طالب جديد (56 نقاط)  
ما اسم المحاكي لاني اعتقد بعدم وجود محاكي فعال وحقيقي لل ios
بواسطة طالب عالمي (7.1ألف نقاط)  
لقد قمت بكتابة الاجابه وقلت بأنه للاندرويد....بما أن التطبيق نفسه للاندرويد والايفون فلماذا لا تقوم بتنزيل محاكي خاص بالاندرويد ..ما الفرق
بواسطة طالب متميز (1.8ألف نقاط)  
+2 تصويتات

نعم أنا أستخدمه رائع جدا و قد حملت عليه تطبيق zamericanenglish و قد بدأت الدراسة عليه لم أستطع الإنتظار حتى شهر فيبراير لتحميل طليق لدي متسع من الوقت و قررت إستغلاله لتعلم الإنجليزية cool أنصحك بإستخدامه smiley

بواسطة طالب جديد (0 نقاط)  
عُدل بواسطة
ما اسم المحاكي؟ و كيف نستخدمه؟ و هل هو الأندرويد او للأيفون؟
بواسطة طالب متميز (1.8ألف نقاط)  
أرغب في مساعدتك لكن قوانين المنتدى لا تسمح بذلك، لا أستطيع أن أدرج إسم المحاكي هنا في التعليقات. لكن يمكنك إجراء بحث في محرك البحث، عن محاكي اندرويد لجهاز الحاسوب و كيفية إستخدامه.
بواسطة طالب جديد (12 نقاط)  
+1 تصويت

كلا لا اعتقد انا هناك محاكيات ايفون للكمبيوتر لقد سبق وحملت 6 محاكيات اندرويد ولكني بحثت كثيرا لشهور ولم اجد محاكي ايفون للكمبيوتر

بواسطة طالب جديد (1 نقطة)  
+1 تصويت

السلام عليكم ، أتوقع ينفع.

بواسطة طالب جديد (132 نقاط)  
+1 تصويت
لا اعتقد يوجد محاكي لل ios لكن فيه عدة محاكيات للاندْرويد
بواسطة طالب جديد (74 نقاط)  
+1 تصويت
تقدر تعمل كده انا كنت محمل محاكي للاندرويد علشان اشغل zamericanenglish وكان شغال تمام فهيشتغل معاك عادي
بواسطة طالب جديد (0 نقاط)  
للاندرويد فيه محاكيات كتير. السؤال هو هل يوجد للايفون؟
بواسطة طالب جديد (74 نقاط)  
الحقيقة انا معرفش ومجربتش لسة بس لما ينزل التطبيق ان شاء الله هحاول ادور ولو لقيت هنزل هنا ققول
121 Online Users
1 Guest 120 Member
Online Members
Today Visits : 28710
Yesterday Visits : 56116
Total Visits : 44198869

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...