First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

ممكن طلب من إدارة طليق [ تمت إجابته ]

في تصنيف تطبيق طليق
بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
+7 تصويتات
608 مشاهدات
بعتذر للامانه ماحبيت اتكلم واعرف مدى اشغالكم ولكن الموضوع بالنسبه لي و كوني متابعه الاستاذ من بداية زا اميركان وثقتي بأستاذي خلتني غصب عني اتكلم اتمنى من الادارة الناس اللي بتفتري ع معلمي بكلام لاصحة له ولا خوف من الله ولا شي يعملونلهم فقط بلوك حنا والله ندخل مواقع التواصل الاجتماعي ع حساب طليق عشان نساعد الغير بأي استفسار لكن هذي الفئة تخطو مرحلة وين التطبيق مايبون حتى يسمعون الحقائق مجرد افترى ع الاستاذ حسبي الله ونعم الوكيل وقسم بالله الكلام بحد ذاته مستفز غير الإفترى طبعا ياليت تتعاملون مع هذي الفئة اتمنى وشاكرة لكم وممتنة واعتذر ع طلبي بس والله تعبت منهم
تمت إجابته

3 إجابة

بواسطة طالب محترف (2.9ألف نقاط)  
مختارة بواسطة
+1 تصويت

أفضل إجابة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ولا يهمكم اخوتي لا يسلم شخص ناجح من مثل هذه  الافتراءات المزيفة و الادعاءات الكاذبة، لم يسلم منها حتى الانبياء و الرسل لكن عندما  يتجاهل الشخص الناجح  اولئك النماذج وويستمر في نجاحه يكون قد وجه لهم الضربة القاضية

دعواتنا للاستاذ ابراهيم عادل بالتوفيق و السداد
صحيح اختي مريم جزاك الله خير ع تذكري انه حتى الانبياء ماسلمو من الافترى حسبي الله ونعم الوكيل
الله يوفقه ويسعده ويبعد عنه كل حاسد وحاقد
بواسطة طالب محترف (2.9ألف نقاط)  
امين يارب العالمين
رمضان كريم يدخل
علينا وعليك يتبارك اختي مريم❤️✨
بواسطة طالب محترف (4.5ألف نقاط)  
+5 تصويتات

مََا الذي حَدث؟ 

( ذكرتيني بمَثل : الباب الي تجيك منه الريح ، سدّه واستريح ) 

بواسطة طالب محترف (4.1ألف نقاط)  
حبيبتي شكراا جداا ليكي ❤️
ثانياا دي ناس ملهاش لازمه فالحياه اصلااا بكره هياخدوا اكبر ضربه علي دماغهم لما التطبيق ينزل ويكسر الدنيا .... بمناسبه انك بتقولي دول المستر ما عملهم شيئ عشان يقولوا هكذا هو بس الاستاذ الحمد لله فارسهم دول ناس عايزين يمشوا الكورسات المدفوعه ويخلوها تشتغل ومشروع كبير ذي ده نجاحه بمسابه دمار ليهم والحمد لله وفعلاا الناس عديمه الانسانيه دول يستحقوا تكون نهايتهم الدمار ويكون في قناه وتطبيق وموقع ذي ده يغني اي حد بيفكر يتعلم لغه عن الكورسات المدفوعه ومستر ابراهيم جزاه الله كل خير ماقصر معانا باي شيئ ربنا يحفظه يارب ويجعله في ميزان حسناته هو ذي ما المثل بيقول طنش الحمير تعيش امير بس الظاهر كده هما بقوا من الي سكتنالهم دخلوا بحمارهم
فاحنا لما نتجاهلهم هنحسسهم بضعفهم وهما ملهمش لزمه اصلاا وولا اكن كلمهم متشاف اصلااا
احفر نفق بمسمار ولا تناقش واحد حمار
ثالثا تسلميلي يارب حبيبتي الله امين للجميع باذن الله ❤️❤️✨
امين يارب حبيبتي ويحفظك يارب ♥️✨
والله ياعبوره انا اعرف التطنيش مهم ولكن والله كلامهم مستفز جدا ومسوين انفسهم طلاب علم هذا اللي جد قاهرني ولا بيهتمو للاستاذ ابدا ومسوين لا مهتمين وكلام فارغ ماله لزمه انا دعيت وقلت حسبي الله ونعم الوكيل هذول ناس جبابرة والله انسان عطانا وقته وهو بعز شغله ويعلمنا لغات مجانا لوجه الله وفوقها تنكروه وتحطوه شخص كذاب ومخلف بوعوده ورفع للقضاء وكلام مش بينقال والله وعلى شهر فضيل مافكوه من السنتهم وحقدهم حسبي الله والله بدعي من قلبي ومن قهري عليه ايوه ياعبوره والله المعاهد والاكاديميات اللي بياخذو منك مبالغ غير معقوله وعلى كورس واحد والدورات والكذب اللي فيها بتدفعي بعضها لمدة شهر وبعضها مدة اسبوع ولا فيه فايده ونفس الشي اهم شي فلوس اتعلمتي ماتعلمتي محد مهتم لكن والله معاه كلنا استفدنا واتعلمنا وتغيرت الافكار عن اللغات بعقولنا كنا متعقدين ونعتبره شي مستحيل صار شي سهل وممكن الله يسعده ويحققله كل مايتمنى يارب وانا متأكده بينزل التطبيق بيعملو انفسهم اصحاب وبيسكتو والتطبيق متكامل بشكل ماشاءالله تبارك الله والله مهما اوصفه يعجز لساني عن وصفه والله حتى لم شافته اختي توقعت انه تطبيق اجنبي قلتله لا وعلمتها الاستاذ هي تعرفه قامت تقول ماشاءالله شكله من برى ومن داخل يجنن والله انبهرت فيه ويستحق مليون نجمة مش خمس نجوم
الله يسلمك ياعمري ويوفقك يارب يحفظنا جميعا❤️
بواسطة طالب عالمي (7.3ألف نقاط)  
احسنتي اختي ربنا يجزيكي كل خير على كل كلمة دافعتي بيها عن استاذ ابراهيم وعلى فكرة شفت كل كلام يلي دافعتي بيها عن مستر ضد أولئك يلي ما بيقدرو تعب غيرهم ربي يكرمك يا رب وبالتوفيق لك
تم الإظهار مرة أخرى بواسطة
اختي عزيزتي انا ماعملت شي والله وهذا اقل شي اسويه لأستاذي اللي بعتبره قدوتي الله يقدرني واجعله فخور فيني وارفع راسه ولا اضيع له تعب والله يكفيه كيد وحقد الناس هذول حسبي الله ونعم الوكيل ع كل كلمة كذب قالوها عنه وافترو عليه الله يكرمنا جميعا ويوفقنا جميعا اختي ❤️✨
بواسطة طالب محترف (4.1ألف نقاط)  
تم الإظهار مرة أخرى بواسطة
طلاب علم اي بس يا ميمي دول ملهمش لزمه فالحياه اصلاا .... ناس مريضه عقليااا عايزه تدمر اي حاجه ناجحه بس ده بعنيهم .... وبصراحه ضحكني اويي انتي بتقولي انه بيقول لو كان فاروبا مثلاا يرفعوا قضيه او هكذا هههههههه.  
اي والله مستر ابراهيم انقذنا من كل هذه الاستغلالات جذاه الله كل خير ♥️
ربنا يهديهم بكره بعرفوا قيمتهم صح وهيلاقوا انهم ملهمش لزمه اصلااا فعلاا التجاهل حلو بس بصراحه اناا عن نفسي لو سوفت كلمه واحده فاي مكان عم مستر ابراهيم مش بقدر اتجاهل ومش بيكون التجاهل حلو فالوقت ده ههههه لما احاول حتي ادافع عنه علي الاقل ببقي مستريحه
فعلاا طالاماا حاجه عامله مستر ابراهيم وفريقه لازم يكون تطبيق خرافي يا ميمي جزاهم الله كل خير ♥️♥️✨
باذن الله ينزل قريبا
بواسطة طالب متحمس (909 نقاط)  
+2 تصويتات
السلام عليكم

اقدر كلامك ونحن ايضا ننزعج

المواقف مصفاه

يعني اذا تريدين معرفه من يحبك حقا فسوف تعرفين هذا من المواقف

مثل ماحصل الان ..هذا الشيء أخرج أصغانهم

الحقيقة انهم ليسوا محبين للأستاذ

القافله تسير والكلاب تعوي ولا حاجه للبلوك

لن يفيد لحالتهم الصعبة
والله ياحبيبتي كنت بقول نفس الكلام.. والانسان بيعرف عند الشدائد وبقول راي وهم احرار بصحح الغلط وبتناقش معاهم لكن عقب اللي شفته اليوم وصلو لمرحلة الإفترى وكل هذا بسبب التطبيق وكلام والله مااحب اكتب هذي الكلمه ولكن كلام همجي وسوقي مع الاسف باعوه بلحظه ولا كنهم يعرفونه وفوقها إفترى هذا اللي مزعجني جدا
بواسطة طالب متحمس (909 نقاط)  
اعرف ماتقولينه لقد قرأت الفترة الماضية تعليقات سيئة وسباب وفحش في الكلام وافتراء في قناه طليق ولكن هؤلاء لن يفيد معهم النقاش ..نناقشهم في ماذا !!هم اصلا لا يقدرون شيء ابدا !!!!
بناقشهم بالحقائق والادلة اللي عندي ماراح اخليهم يتمادون وحتى لو النقاش معهم عقيم ولا راح يفيدني بشي بس انا مستقصده عشان لو فيه احد دخل وقرا التعليقات وعنده شكوك راح ينجرف مع هذي الفئة فـ بضع الحقيقه بعيونهم
56 Online Users
0 Guest 56 Member
Today Visits : 65008
Yesterday Visits : 95917
Total Visits : 46791452

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.7ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...