First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

السلام عليكم انا نزلت اخر تحديث للتطبيق وما زال لا يقبل الاجابة الصحيحة [ تمت إجابته ]

في تصنيف تطبيق طليق
بواسطة طالب جديد (38 نقاط)  
+1 تصويت
333 مشاهدات
التطبيق لا يقبل الاجابة الصحيحة ويقول انها خطأ وانا متاكد انها صحيحة Tenemos hambre y frio
تم إغلاقه بملاحظة: تمت الأجابة

2 إجابة

بواسطة طالب اسطوري (11.6ألف نقاط)  
مختارة بواسطة
+2 تصويتات

أفضل إجابة

مساء الخير

اجابة حضرتك فيها شئ بسيط غلط

وده اللي يجعل التطبيق يكتبلك الاجابة خطأ .

كلمة frío تكتب هكذا في acento علي الحرف .. بالتوفيق .

بواسطة طالب محترف (4.2ألف نقاط)  
العفو، الحمد لله، حدث معي نفس المشكل أيضا في أحد الإختبارات ! و كنت متأكدة من الإجابة، و كان المشكل هو المسافة.
بواسطة طالب اسطوري (11.6ألف نقاط)  
abdullahBODY
كتيير سعيدة ان مشكلة حضرتك اتحلت .
naimarocco .. والشكر كله لك .
شكرا لك Romantic Love. أنا أيضا سعيدة من أجله، لأنه حدث معي نفس المشكل ذات مرة وبقيت يومين في نفس الدرس و أنا متأكدة من إجابتي، و كان المشكل هو المسافة التي تمت إضافتها تلقائيا و ٱكتشفتها بالصدفة.
بواسطة طالب متحمس (1.1ألف نقاط)  
ممكن تعملي اسكرين ڤيديوا وبعد كده اعمليله حفظ وافتحي الفيديو بقي من الفديوهات الي عندك علي التليفون واعملي اسكرين هيعمل عادي بس اسكرين من التطبيق نفسه مش بيرضي انا بعمله كده
أخت بسمة، لقد تم قبول إجابة الأخ بعد أن حذف المساحة في آخر الجملة، لم يعد بحاجة إليه، جوابه كان صحيحا.
بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
0 تصويتات
حذفت التطبيق ورجعت حملته ؟
لا داعي لحذف التطبيق، أنا أقوم بتحديثه فقط في كل مرة يظهر فيها رسالة أو  "notification" عند فتح التطبيق  بأن هناك تحديثات متوفرة. مشكل الحذف و إعادة التنزيل كان في البداية. (أتمنى أن لا يتكرر إن شاء الله بفضل مجهودات الفريق).
والله ساعات يعلق احذفه وارجع احمله والحمدلله ويختلف من اصدار الى اصدار ايضا خصوصا ع الايفون بتعرف اصداراتهم كيف معقده الله يوفقنا جميعا يارب
ممكن الاختلاف حسب الجهاز، أنا كان عندي مشاكل عند بداية إصدار التطبيق فقط، حاليا أقوم فقط بتحديثه، أو إطفاء الجهاز و إعادة تشغيله.
الله يعينهم على إصلاح كل المشاكل.
ايوه الاختلاف حسب الاصدار يااخوي اي والله الله يعينهم بس سياسة ابل صعبة للامانه الاندرويد اسهل
205 Online Users
0 Guest 205 Member
Today Visits : 28603
Yesterday Visits : 55702
Total Visits : 44254425

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...