First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

ترجم المحادثة التالية إلى الألمانية

في تصنيف اللغه الالمانيه
بواسطة طالب محترف (4.2ألف نقاط)  
+5 تصويتات
272 مشاهدات

هذه محادثة بسيطة، قم بترجمتها كتدريب إلى اللغة الألمانية. (الصورة كالعادة من عند الأخت  Bara'a قسم تعلم اللغة الإسبانية).

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

1 إجابة واحدة

بواسطة طالب محترف (3.4ألف نقاط)  
+2 تصويتات
Hallo guten Abend,Alles gut bei dir ?

Hallo,Ich bin Omar

Hallo,Ich bin Sophia

Wie geht es dir ?

Sehr gut,und dir?

So gut ,danke

ياريت تنزلي محادثه طلب الأشياء بالصور
لو ينفع تنزلي المحادثه الان ياريت
Super.
إن شاء الله، صراحة أنا حاليا أكتفي بصور الأخت البراء. لا أدري إن كانت كل اصور على النت مسموح باستخدمها هنا أم هناك قيود متعلقة بحقوق الملكية، لذلك لم أحمل الصور إلى الآن. لكن قريبا سأفعل إن شاء الله.
امبارح انتي أخبرتني ان مستواكي مازال ضعيف في الألماني ممكن توضحي اكتر ضعيفه من نحيه اي يعني في حاجات مش فاهمها ولا الدروس بدأت تصعب ولا مش عارفه تتكلمي بل انتي درستي
مش مشكله ممكن من غير صور
يعني لو كتبت بمستوى عالي لن استطيع تقييم إجابتك، لأن مستواي لا يسمح بذلك، قد تستخدم مصطلحات و تعابير أنا لم ادرسها بعد و لا أفهمها، لا البعض منا يدرس على طليق بالتوازي مع كورسات أخرى، لذلك تكون الحصيلة اللغوية متفاوتة
مش انتي وصلتي لآخر درس علي التطبيق ؟ يبقي انتي كدا اعلي مني في المستوي بس انتي محتاجه للممارسه
انا مش باخد اي شئ في اللغه غير طليق وبسمع راديو
لو انتي مش مستوعبه الكلام البسيط جدا الي انا بكتبه يبقي انتي لازم تذاكري من الاول خلاص
انا صراحة أفهم إلى حد الآن ما تكتبه، و إذا حصل و لم أفهم فسأكتبها في التعليق، ههه.
أنا أتبع الدروس حاليا على التطبيق، و أبحث عن مسلسل كرتون أطفال لمشاهدته أيضا، هذا ما أفعله عادة مع اللغات في البداية، فحلقات الكرتون تكون قصيرة ، و اللغة تكون عادة بسيطة و غير عامية و بدون ألفاظ مسيئة في العادة.
واحده واحده انشاء الله و كل حاجه هتبدأ تتظبط معاكي اهم شي تتكلمي كل يوم باللغه  وتسمعي الراديو
126 Online Users
2 Guest 124 Member
Online Members
Today Visits : 22694
Yesterday Visits : 64489
Total Visits : 45446093

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...