First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

مفيش أخبار عن تطبيق طليق للأندرويد؟

في تصنيف تطبيق طليق
بواسطة طالب جديد (37 نقاط)  
+6 تصويتات
302 مشاهدات
نحن ف شهر أبريل والتطبيق لم ينزل بعد، نحن متحمسون جدا لنزول التطبيق، هل كل شيء على ما يرام؟

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

5 إجابة

بواسطة طالب محترف (4.0ألف نقاط)  
+2 تصويتات

انا بسمع أن التطبيق بيجهز و دخل في المرحلة الثانية

وعلي رأيك احنا متحمسين.   المثل بيقول: 

الغائب حجته معاه.

بواسطة طالب متميز (2.0ألف نقاط)  
+2 تصويتات
اجا كل شي على ما يرام يتم العمل على اضافة بعض اللمسات عليه وسيتم الاعلان عن نزوله قريبا بالتوفيق
بواسطة طالب محترف (4.3ألف نقاط)  
أسامةة! من زماانن عنكك! ⁦( ╹▽╹ )⁩ أخبارك؟
بواسطة طالب متحمس (1.0ألف نقاط)  
قبل رمضان يعني؟
بواسطة طالب متميز (2.0ألف نقاط)  
الحمد لله كيف احوالكم انتو ان شاء الله رمضان كريم وكل عام وانتو بخير
بواسطة طالب محترف (4.3ألف نقاط)  
الحمدلله، علينا وعليكُم أسامةة ⁦(◍•ᴗ•◍) مُوفّق⁩
بواسطة طالب محترف (4.3ألف نقاط)  
+1 تصويت

أول أمس نزلت النسخة التجريبية الثانية ويتم تجريبها حاليًا، إن خلت من الأخطاء سيتم طرحُها على المتجَر.

أدام اللّه حمـاسَكم للعِلم!⁦。◕‿◕。⁩

بواسطة طالب متحمس (1.0ألف نقاط)  
+1 تصويت
الصبر مفتاح الفرج
بواسطة طالب محترف (4.9ألف نقاط)  
+1 تصويت
قريباً ان شاءالله الصبر مفتاح الفرج
78 Online Users
4 Guest 74 Member
Today Visits : 13621
Yesterday Visits : 34973
Total Visits : 11753636

20.2ألف أسئلة

109ألف إجابة

125ألف تعليقات

25.0ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
...