First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

ما شعورك و احساسك وي طليق

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب محترف (3.6ألف نقاط)  
+8 تصويتات
359 مشاهدات
اتمنى ان تصف شعورك وي طليق

وانت في تطور مستمر وتحس نفسك

تغير من الانسان مبتدا ال الانسان مبدع و متطور

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

8 إجابة

بواسطة طالب عالمي (6.4ألف نقاط)  
+3 تصويتات
اشعر بفخر واعزاز بأنني هنا وانني فرد من عائلتنا طليق ومن قبلها zamerican english والذي بدات معه استكمال دراسة اللغة الانجليزية وساكمل معه المشوار لانه بحق من افضل التطبيقات التي تساعدك علي التعلم مجانا.
بواسطة طالب محترف (4.6ألف نقاط)  
مساءك سعيد ميرفت ❤❤
كيفك؟ إن شاء الله تكوني بخير يارب...
كل سنة وانتي طيبة حبيبتي ميرفت❤... و رمضان كريم ❤❤
يسعد مساكي حبيبتي  إسراء ❤❤❤
انا بخير الحمد لله وباتمني تكوني بخير وصحة وسعادة ورمضان كريم عليكي وعلي اسرتك واهلك جميعا ❤❤❤ ومبسوطة قوي من سؤالك علي وربنا يديم المعروف
عُدل بواسطة
أهلا حبيبتي ميرفت ❤
تسلمي أنا بخير و الحمد لله طول ما انتم بخير و صحة...
آمين اجمعين إن شاء الله...
أنا من أتشرف بمعرفتك عزيزتي... و من أول مرة تحدثت فيها معك احببتك كثييييرا❤❤... إن شاء الله تدوم المعرفة فيما بيننا و تقوى أكثر ... إن شاء الله دايما تكوني مبسوطة و فرحانه حبيبتي ميرفت ❤
حفظك الله من كل سوء و كتب لك النجاح عزيزتي ميرفت ❤❤
تسلميلي اسراء انا اللي اتشرفت بمعرفتك وبحبك كتيررررررر ❤❤❤❤ وباتمنالك كل التوفيق ان شاء الله ويارب دايما تكوني بخير واحسن حال ويرزقك كل الخير ويصرف عنك كل الشر ويسعدك ويسعد ايامك ويفرح قلبك بكل اللي تتمنيه ❤
بواسطة طالب محترف (2.6ألف نقاط)  
+2 تصويتات
في البداية كنت اشعر اني غير قادرة على تعلم اي لغة واني لن احقق حلمي في تعلم ما اريد ولكن الان صار اسهل شئ عندي هو تعلم لغة اخرى ( مع طليق اكيد :)).

دمت بامان
بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
+2 تصويتات
تغيرت حياتي مية وثمانين درجة مع طليق كان حلم بالنسبة لي اني اتعلم الصينيه ودخلت دورة وفشلت والمشكله اني احبها واسمعها منذ الصغر والحمدلله ست شهور غيرت حياتي الحين حصيلتي اللغوية مية كلمة وصرت اقدر اقرا واكتب اللي كان شي مستحيل صار حقيقه الله يسعد استاذنا ويوفقه يارب ويحققله كل مايتمنى
بواسطة طالب محترف (4.5ألف نقاط)  
+2 تصويتات

دَفـعة أَمَـل

+2 تصويتات
وجودي ضمن عائلة zamericanenglish أو طليق لهو شعور جميل صراحة و أشعر بالفخر لذلك... و أشعر ان ما كان صعبا بالنسبة لي و مستحيل تحقيقه صار حقيقة وواقع... و يوما ما سأحقق ما أحلم به بوجود أفضل منصتين تقدمان ارقى انواع التعليم الذي لن تجده في أي مكان... سوى هنا...

بالتوفيق للجميع... و كل عام وأنتم بخير ❤
بواسطة طالب محترف (4.0ألف نقاط)  
+2 تصويتات
رسميااااااااااا طليق مبدع

شكرا طليق
بواسطة طالب مبتدئ (231 نقاط)  
+1 تصويت
اشعر بأني في تقدم وتطور مستمر
بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
+1 تصويت

شعور لا يوصف صراحة لما تقيس مدى تطورك وتشوف كيف كنت بالامس وكيف صرت اليوم 

انا فخورة لاني اخترت المكان الصح لحتى اتعلم واستفيد وراح اضل مستمرة ان شاء الله 

تحياتي smiley

أهلا أختي شهد... كيف حالك؟ إن شاء الله تكوني بخير
كل عام وانتي بخير... و رمضان كريم ❤❤
بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
انا تمام الحمد الله بخير طول ما انتي بخير
وانتي بالف صحة وسلامة رمضان كريم علينا وعليك وينعاد عليك بالصحة والعافية والسعادة
139 Online Users
0 Guest 139 Member
Today Visits : 40209
Yesterday Visits : 64489
Total Visits : 45463599

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...