First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

كيف يمكن طباعة الـ pdf من خلال موقع طليق علماً بإني مشتركة في التطبيق؟ [ تمت إجابته ]

في تصنيف تطبيق طليق
بواسطة طالب جديد (8 نقاط)  
+5 تصويتات
616 مشاهدات
الملفات في تطبيق طليق فقط تظهر لي خاصية التحميل فقط ولكني أريد طباعتها كيف؟ علماً باني مشتركه في التطبيق!
تمت إجابته

2 إجابة

بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
مختارة بواسطة
+2 تصويتات

أفضل إجابة
سهله  بعد ماتحملين الملف وديه ع المكتبه وارسليله الملف ع جواله وهو راح يطبعه لك انا دائما اسوي هالحركه لانه ماعندي طابعه في البيت ولو عندك ارسليه ع اللاب واطلبي طباعة وخلاص انتي تتعلمين اي لغه
ايوا انا استغربت الى الان فقط ملف واحد باخر صفحه فيه التحميل! اعتذر أخذت من وقتك ومجهودك! شكراً جزيلاً استاذي!
انا بنت اولا ثاني ع ايش تعتذرين حنا هنا كلنا اخوة خوات نساعد بعض انتي ايش طالعلك وقلتلك اي لغة تتعلمين انا والله اخر شي يطلعلي تحميل الملف لم انزل تحت اضغط عليه يحولني ع قوقل وبحفظها وبروح المكتبه اطبعها
شكراً استاذتي
انا على اللغة الانقليزيه وبس اول درس اللي فيه تحميل
بواسطة طالب متحمس (922 نقاط)  
قصدك تبع التمارين
أما تبع الملخصات ما بقدر،مع ملاحظة أني لست مشترك
ولا أعرف إذا كان المشترك يستطيع أم لا
يعني باقي الدروس مافيه ؟ اذا مو طالع عندك خلاص معناها مافيه بس اذا طالع اضغط هنا معناها فيه درس لازم تحملينه
بواسطة طالب محترف (3.6ألف نقاط)  
0 تصويتات
سوال جميل
لما احفظ/انزل الملف في التطبيق، مافي اي خاصية او زر تخليني ارسله او اطبعه او احفظه عالجهاز !
145 Online Users
0 Guest 145 Member
Today Visits : 59876
Yesterday Visits : 71463
Total Visits : 45857274

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...