First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

دافع للدراسه [ تمت إجابته ]

في تصنيف اللغه الصينية
بواسطة طالب جديد (37 نقاط)  
+3 تصويتات
408 مشاهدات
ما الدافع لتعلم اللغه الصينيه حيث انها دوله صعب ان تدرس في جامعتها و ليست من الدول المرحبة بالتنوع و تقبل الاخر

مهو اكيد مش هتعلم لغه علشان لما اسافر هناك سياحه يومين اعرف اتكلم
تمت إجابته

4 إجابة

بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
مختارة بواسطة
+1 تصويت

أفضل إجابة
اخي عبدالرحمن الحكومة شي والشعب شي ثاني ستة وخمسين قومية معقوله ماراح يتقبلونك ؟ عدد السكان مليار وعليها اعلى عدد سكان في العالم حضارة من اقدم الحضارات في العالم وللمعلومية الصين والهند منذ قرون طويلة كانو تمر باخرات السلع وخصوصا الحرير من طرقهم فكانو يشوفون جميع الجنسيات وكله بسبب التجارة وكل هذا ماراح يتقبلونك ؟ الصين عندها قناة عربيه من اقدم القنوات ع التلفاز وفيها مذيعين صينين ويتكلمون عربي وعن الثقافه العربيه وفيه مهرجان سنوي لصينيين متعلمين للغة العربيه فلا تحكم بدون تجربة واعرف كثير سافرو للصين من ضمنهم اخي بلد مش عنصري الشعب عاملهم بأحترام واخلاق واحترم مبادئهم راح تكسبهم وبخصوص الجامعات اعرف كثير ايضا درسو هناك المسألة مش صعوبه ولا شي بس انت تعرف ع ثقافة البلد ولا تنظر للاعلام انت ذكرتني بنفسي لم كنت اقول الشعب الامريكي جميعهم عنصريين غيرت نظرتي منذ سنوات تركت الاعلام والاخبار وصرت اتعرف ع سكان البلد عامل الجميع بحسن أخلاقك راح تكسبهم وعلى تعلم اللغه الصينيه عن نفسي اعشقها منذ الصغر من كان عمري سبع سنوات نغماتها وكتابة رموزها كان بالنسبه لي حلم مستحيل اني بيوم اتعلمها مو هامني دراسه او عمل بالصين مع انه اللغة الصينيه الان اللغة المستقبليه وسوف يتم فرضها بالمدارس بس مو هامني كل هذا لاني انا وصلت لمرحلة العشق لهذي الثقافه ابي اتعلمها بسبب عشقي لها
بواسطة طالب محترف (3.4ألف نقاط)  
+4 تصويتات
لانها باختصار بتجعلك مميز في بلدك ومطلوب جدا وبتفتح ليك مجالات عمل وأبواب رزق لم تكن موجوده سابقا و بتزيد دخلك
بواسطة طالب اسطوري (11.6ألف نقاط)  
يسعد مساك
كتيير سعيدة بتفاعلاتك مثل الأول . بجد برافوو عليك
يوسف اذا لك بكتابة المقالات فكر بالموضوع وممكن يكون لك نصيب بالعمل مع فريق المدونة .
انت اسلوبك بسيط وهذا هو الطلوب ان التدوينة تتميز بأسلوب الشخصي للكاتب .. فكر واتشجع . ربي يوفقك ان شاء الله
يسعد مسائك اتمني تكوني بخير

انا الي سعيد لسعادتك شكرا لطريقه كلامك عني
طبعا انا اتمني اكون من الفريق هنا وعندي افكار كثير اقدر اقدم بيها مساعده واشياء جديده للمنتدي  بس انا نقاطي قليله جدا مستحيل اكون مدون
يا الله . نقاط ايه اللي بتتكلم عنها أخي النقاط دي خاصة بكم عشان تقدروا تستخدموها في المميزات اللي هتكون متوافرة
بالمنتدي بعد ذلك .. مثل الكتب وغيرها .. لكن الانضمام يكون عن طريق الميزة التي تختلف من مستخدم لأخر .
اذا لديك القدرة للكتابة في المدونة . اعمل كدة واستخدم تصنيف مدونين طليق .. وخد فكرة من ذلك التصنيف في الكتابة . بالتوفيق .
اسف معلش لا اعلم أين  اجد تصنيف  مدونين طليق وماذا افعل حتي  اكون مدون
https://bit.ly/3cNrIww . هذا هو التصنيف .
تكتب مواضيع باللغة التي تتعلمها ومعها ترجمة . او مواضبع باللغة العربية ..
تمام اكتب بقا علي مدونين طليق مواضيع براحتي   و لا اي
ادخل علي التصنيف وخد فكرة عن المكتوب
مثل تاريخ هذه اللغة . وبما انك تتعلم ألماني تقدر تبحث عن اللغة وهتلاقي ياما .
شكرا جدا يا رومانتيك
بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
+1 تصويت

لغة الصينية  تعبر من اكثر اللغات تحدثنا وانتشارا 

فالشي راح يفتحلك ابواب للعمل والدراسة وبيكفي انك راح تتعرف على الثقافة الصينية 

اما بالنسبة لانها دولة صعب تدرس في جامعاتها والتنوع وهاي الاشياء فا في كتير جاليات عربية بالصين وكمان في طلاب بيدرسوا هناك 

يبقى اكيد مش هيكون صعب عليك 

تحياتي smiley

بواسطة طالب جديد (68 نقاط)  
+1 تصويت
التميز والأبداع وترفع جدا من قيمتك امام نفسك

تذكر اسعى للافضل لنفسك
129 Online Users
0 Guest 129 Member
Today Visits : 45364
Yesterday Visits : 71463
Total Visits : 45842772

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...