First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

ماذا تتوقع لمستقبل طليق بعد 3 سنوات

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب محترف (3.4ألف نقاط)  
+10 تصويتات
357 مشاهدات
مرحبا اصدقائي

اخبروني بماذا تتوقعون لطليق بعد 3 سنوات

انا عن نفسي اتوقع ان طليق توصل ل 8 مليون مشترك عاليوتيوب وتكون أشهر و اقوي منصه تعليم لغات في العالم واي شخص لو بيفكر يتعلم لغه وسأل شخص  يروح فين يتعلم هيقول له ادرس علي طليق و اتوقع ان استاذ ابراهيم هيتم استضافته في برامج الإعلام العربي وسيحكي عن مشاريعه وقصه حياته و اتوقع ان استاذ ابراهيم سيكون أشهر شخص عربي في مجال اللغات واتوقع ان استاذ ابراهيم سيكون من اصحاب الفردوس والمبشريين بالجنه انشاءالله بعد عمر طويل

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

8 إجابة

بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
+1 تصويت

اتفق معك واتمنى ذلك ايضا 

كما انه سيزداد عدد الطلاب هنا على الموقع الى اكثر من 8 مليون 

وسيتم اضافة لغات جديدة ممتعة ورائعة 

وكما وانكم يا اصدقاء ستكونون قد تقدمتم كثيرا في اللغات التى تتعلمونها ويمكن تكونوا  بتتحدثوا باكثر من لغة اتمنى لكم التوفيق جميعا 

تحياتي smiley

تحياتي لكي ولتوقعاتك الرائعه
بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
شكرا الك
وتحياتي لك ايضا
بالتوفيق دوما ❤️
بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
+1 تصويت
لا شك بكلامك ولكن اضافة لغات جديدة وباذن الله سوف نجعل استاذنا فخور فينا بتقدمنا بتعلم اللغة كالمتحدثين الاصليين
بواسطة طالب محترف (4.5ألف نقاط)  
+1 تصويت

اممم ⁦(◍•ᴗ•◍)⁩ 

أنا بروح بخيالي بعيد،بس ممكن هالمشروع يصير أضخَم والفائدة التي يجنيها الجمهور أضخم! ممكن يكون دَافع للكثيرين عشان يتعلموا اللغات~ 

بس سالفة مدرسة عالواقع؟ أعتقد لسا ممكن فمصر وكدا بس عندنا احنا ما بيوصل فثلاث سنوات وكدا أنا بحس بالغيرة ⁦ಡ ͜ ʖ ಡ⁩

وبإذن الله تتحقق أمَانينا!

بواسطة طالب محترف (4.1ألف نقاط)  
مساء الخير مليار كل سنه وانتي طيبه ورمضان كريم ❤️✨
بواسطة طالب محترف (4.5ألف نقاط)  
وأنتِ بخير عبيرر ❤️
بواسطة طالب متحمس (1.5ألف نقاط)  
+1 تصويت
هل يوجد من هو أشهر من الأستاذ إبراهيم عادل في مجال اللغات؟ شخصيًا لم أسمع بأي أحد أشهر من الأستاذ في هذا المجال.
مساء الخير استاذ محمود  كل سنه وحضرتك طيب ورمضان كريم ✨
بواسطة طالب متحمس (1.5ألف نقاط)  
خير علينا وعليكم بإذن الله
بواسطة طالب محترف (2.6ألف نقاط)  
+1 تصويت
هو بالفعل كما قلت اخي يوسف فحين تسال اي شخص عن تعلم لغة يقول لك طليق وذا امريكان انه امر راااائع

دمت بامان وفقك الله ، كل عام وانت بخير .
مساء الخير ذينب كل سنه وانتي طيبه ورمضان كريم ❤️✨
بواسطة طالب محترف (2.6ألف نقاط)  
صباح الجمال دكتورة عبير حبيبتي
وانت بخير يا روحي رمضان كريم ، صيام مقبول ان شاء الله مقدما .
جزاك الله خيرا .
+1 تصويت

اتفق معك باذن الله بعد 3 سنوات قناه طليق تكون هي اكبر قناه لتعليم اللغات فالعالم ويتنافس اكبر قنوات التعليميه واولهم قناه ذا اميركن laugh يعني هيكون في منافسه شرسه بين القناتين مين فيهم تبقي الاكبر وباذن الله تبقي نهايه المنافسه التساوي ❤️ 

وان شاء الله اتوقع بعد 3 سنوات قناه طليق ستضم الكثير من اللغات الاجنبيه .... وتطبيق طليق سيصبح علي جميع الاجهزه مثله كمثل اليوتيوب ينزل طلقائي مع التطبيق .... باذن الله كل مواطن عربي يحمل التطبيق وتقضي علي الكورسات المدفوعه وحجات كتير عايزه فنجان قهوه ومش بحبها هههه: ) ونحكي براحتنا 

بواسطة طالب عالمي (6.0ألف نقاط)  
❤❤❤Hello my best friend
Realy I will be very happy if you join in my challenge
You can see it in my questions
I will wait you Abeer
Wow, this is a great idea, I accepte the challenge, but now I am preparing to write something in the blog and it will be in Arabic and I need to respond to the members in
❤️  Arabic Other  that I am in the challenge
بواسطة طالب عالمي (6.0ألف نقاط)  
Ok ok Abeer,,, in this only blog you can write in Arabic,, only this
بواسطة طالب جديد (118 نقاط)  
+1 تصويت
لو يبغون كل هدا فلازم يدرسون اللغات لمتحدثي الانجليزية، مشروع كبير، اما ادا كان المحتوى موجه فقط لمتحدثي العربية فصعب صعب يتحقق كل اللي كتبته
بواسطة طالب محترف (4.0ألف نقاط)  
0 تصويتات
15 لغة او اكثر

كورس البرمجة وبصورة متقدمة

اصدار شهادة كفاءة في امريكان انجلش وطليق

فتح مدارس واقعية من طرف طلبة طليق لتعليم اللغات ونشر المعرفة خاصة في المدن الفقيرة

والباقي اقوى

بالتوفيق للجميع
اتمني ذلك من كل قلبي
بواسطة طالب عالمي (7.7ألف نقاط)  
تخيل جميل يريت تضيف لتخيلك : يعملو مدارس في الدول العربية باسم "طليق" تعلم اللغات و يكون فيه مدرسين مين هما الله اعلم المهم يكون في هالشي ، حاجه حلوة جدا انا فرحت من مجرد التخيل O:-)
161 Online Users
0 Guest 161 Member
Today Visits : 51746
Yesterday Visits : 60675
Total Visits : 45777768

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...