First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

اقتراح جميل ارجو ان ينال اعجابكم [ تمت إجابته ]

في تصنيف اقترحات واستفسارات للمنتدي
بواسطة طالب متحمس (1.3ألف نقاط)  
+8 تصويتات
316 مشاهدات
لماذا لا يتم اظافة تصنيف خاص بالكتب نشاركوا فيها الكتب ولما لا نتفقوا على قراءة كتاب معين في اللغة الانجليزية أو العربية أو حتى الفرنسية وان كنت لا أجدها على أين إذا تم اظافة هذا التصنيف سيتم اختيار اللغة التي حازت على أعلى تصويت

ارجوا تنال إعجابكم ياأيها الأعضاء الكرام ( أقصد الساهرين على هذا الموقع)

دمتم للمعرفة أوفياء
تمت إجابته

7 إجابة

بواسطة طالب محترف (2.9ألف نقاط)  
مختارة بواسطة
+3 تصويتات

أفضل إجابة
فكرة تخصيص تصنيف للكتب فكرة رائعة

ايضا فكرة اختيار كتاب فكرة جميلة لكن يا ريت لو شي واحد يعطينا نبذة عن الكتاب باش هكدا لي عندو الرغبة لقراءة هاد الكتاب ينضم و لي ماشي الميول ديالو يستغل وقتو في حاجة اخرى

على العموم تحياتي لابداعكم الجميل
بواسطة طالب متحمس (1.0ألف نقاط)  
+2 تصويتات

السلام عليكم

اقتراح جميل ومفيد 

ارجوا ان نأخذه فى عين الاعتبار 

بس متنفذوش الاقتراح لحد ما أخلص سنه الدراسه دى 

بهزر عادى ابدأوا وانا ان شآءالله ألحق 

دمتم هكذا مبدعين 

بواسطة طالب محترف (4.1ألف نقاط)  
+2 تصويتات

اولااا انااا كلنا نتفق علي قرائه كتاب معين دي مش مناسبه ....لان كل واحد ليه ميوله الخاص .... اناا مثلااا بحب الكتب العلميه غيري ممكن يحب كتاب عن علم النفس واخر تاني ممكن يحب كتاب عن الخيال العلمي وهكذا ...... امااا عن تصنيف الكتب فهي فكره كويسه بالاضافه ان مستر ابراهيم كمان قال فاهميه النقط انهااا هتكون من النقاط الي بتجمعها تقدر تشتري كتب

مش عارفه اناا فهمتك صح ولاا لا بس لو كنت فهمتك غلط واجابت موضوع تاني فاسفه لسه صاحيه من النوم وممكن خلاياا المخ مش فطبيعتهااا ههههه laugh 

بالتوفيق يارب 

بواسطة طالب عالمي (6.0ألف نقاط)  
ههههه ما شاء الله فى تطور يا ست عبير بقبتى الحمد لله بتصحى بدرى اهو .. كنتى زماان فى الوقت داه لسه هتروحى تناامى
هههههه فعلااا في اوقات ببقي بنام فالوقت ده هههه
بس طبيعي اصلااا فالوقت ده ببقي صحيه كل يوم اصلي الفجر ... بس دايما بصلي الفجر واناام هههه بس معرفتش انام النهارده ففتحت الموقع  ❤️
نعم انت لست ملزمة بقراءة الكتاب مالم يعجبك  انا فقط وضعته كا قتراح  وانا كمان مثلك احب الكتب العلمية لأن هذا هو تخصصي في الكلية  لكن لا أهتم كثير بنوعية مادام سيقدم  لي اظافة وشكرا على تفهمك
ان شاء الله ياخدوا بالفكره ويكون ليها قسم خاص بيهااا باذن الله
بواسطة طالب عالمي (6.4ألف نقاط)  
+2 تصويتات
احسنت محمد

عجبتني فكرة عمل تصنيف للكتب

وان شاء الله يتم العمل بها
بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
+1 تصويت

فعلا فكرة رائعة  جدا جدا لقد اعجبتني حقا 

كل ما يتعلق بالكتب والقراءة يعجبني كثيرا 

هكذا نتعرف على كتب جديدة ومعلومات جديدة ونقوي مهارة القراءة والافادة تعم على الجميع 

اتمنى ان يقبل هذا الاقتراح 

تحياتي smiley

بواسطة طالب عالمي (5.9ألف نقاط)  
+1 تصويت

صباح الخير heart

عندما تكلم الأستاذ إبراهيم عن فائدة النقاط طرح موضوع مشابه لهذه الفكرة 

وباذن الله سيتم العمل عليها 

نعم اعرف ولكن قلت لماذا لا ناخد نحن المبادرة
بواسطة طالب متميز (1.7ألف نقاط)  
+1 تصويت

إقتراح رائع ومستر إبراهيم تكلم عن موضوع مشابه لهذه الفكره عندما تكلم عن فائدة النقاط وإن شاء الله يتم العمل عليهlaughyes

126 Online Users
0 Guest 126 Member
Today Visits : 10676
Yesterday Visits : 58106
Total Visits : 45492156

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...