First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

التطبيق لا يعمل

في تصنيف تطبيق طليق
بواسطة طالب مبتدئ (162 نقاط)  
+1 تصويت
407 مشاهدات
يا جماعة الخير طليق لا يعمل هل هي عندي فقط اما للكل وياتي اشعار بان هناك تحديث اذهب للappstor لا يوجد شي ما العمل ؟

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

4 إجابة

بواسطة طالب عالمي (5.9ألف نقاط)  
0 تصويتات
اهلا بك

قم بحذف التطبيق ثم أعد تحميله من جديد

وان شاء الله سيعمل
بواسطة طالب مبتدئ (162 نقاط)  
جربته لم يعمل
بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
0 تصويتات
احذف التطبيق وارجع حمله اخي عندي يشتغل
بواسطة طالب جديد (9 نقاط)  
0 تصويتات
انا نفس المشكله مع العلم اني مشترك في باقه 6 شهور منذ تقريبا شهر وادخل على التطبيق واختار اللغه ولكن يرجع يكتبلي  level list not fount بس حبيت اوضح مشكلتي مع مشكلتك مع العلم اني قد اتبعت الخطوات من بعض الاصدقاء مثل الثهاب الى الاشتراك مره ثانيه واختيار ايقونه الثانيه RESTORE PURHCASE وتطلع لي عباره ان اشتراكي ناجح مع العلم ان جوالي ايفون 6 وقد حملت التطبيق على اليفون 12 ولكن نفس المشكله واذا حصل مع اي جديد راح اتواصل معك وشكرا
بواسطة طالب محترف (3.4ألف نقاط)  
0 تصويتات
انا شايف ان الاستاذ يسحب نسخه الايفون ويعالج جميع اخطائها وياخد 100 في مجموعه سريه ليجربوها ويطلق الاندرويد مع الايفون مش مشكله الوقت اهم حاجه نخلص من موضوع المشاكل
101 Online Users
0 Guest 101 Member
Today Visits : 20781
Yesterday Visits : 56116
Total Visits : 44190955

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...