First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

لاتستعجل

في تصنيف تطبيق طليق
بواسطة طالب متحمس (500 نقاط)  
+8 تصويتات
418 مشاهدات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

هذه الأيام لم أدخل الفيسبوك و لإنستجرام أقرأ  بعض التعاليق

في طليق أتعجب لتعاليق بعض من الناس يسئلون عن تطبيق 

لما تسئله عن درس من دورس الماضية يقول لك نسيت 

أقول لك أخي أو أختي لا تستعجل راجع دورس جيدا 

حتى يكون تطبيق جاهز وبدون عيوب هوم شغالين فوق طاقتهم لكي يقدمون لنا لأفضل  (شكرا إبراهيم عادل)

وشكرا لاعمال طليق 

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

4 إجابة

بواسطة طالب محترف (3.6ألف نقاط)  
+2 تصويتات
كلامك حلوا جدا المراجعه مفيده جدا

لانها ترسخ المعلومة

وهذا اهم شرط في الدراسة المراجعه والفهم
بواسطة طالب محترف (4.0ألف نقاط)  
+2 تصويتات
حاول ان تعتاد  وتألف اللغة التي تحب تعلمها
نعم أخي جزاك الله خيرا
بواسطة طالب عالمي (6.0ألف نقاط)  
+1 تصويت
فعلا ولله بدل ما يسئلو كل شويه عن المعااد و يستعجلو فى المستر نرااجع الى فاات الى احنا نسينااه على الاقل نستفيد بالوقت

اصلا اهم شئ المراجعه ثم المرتجعه ثم المراجعه لانه بدونها لن تترسخ المعلومه فى الذهن

شكرا لك اخى ، بالتوفيق
بواسطة طالب متميز (2.0ألف نقاط)  
صديقتى منال كيف حالك
 سعيدة جدا بعودتك ⁦(。♡‿♡。)⁩
كان الموقع بلا طعم من دون مشاركتك المتميزة ♥️
نعم المراجعة أهم شيئ كي تبقى كل متعلمته في ذهنك
بواسطة طالب عالمي (6.0ألف نقاط)  
اهلا اهلا صافينااز ولله ليكى وحشه بجد و وحشنى منشوراتك و اكيد كان فى حجات كتير فايتاانى من ابداعاتك ❤❤
و شكرا لك اخى سليماان
بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
+1 تصويت
المشكله ايضا بالاسلوب يعني والله مااعرف كيف اعبر عن الوضع اللي قاعد يصير لانهم تمادو كثير مره ع الاستاذ ونقعد نعلمهم كيف يحترمون جهوده ويثقون فيه ومره علينا يعني لم برد عليهم وبقولهم ادخلو الموقع الرسمي لطليق موجوده الاجابه ع سؤالكم بحصل اسلوب مع الاسف سيء اللي بيقول انا ماعرف الموقع اشرحي المكتوب ولم بشرح بيقولي انتم ماعندكم غير هذي المقوله من شهر وكلام ماله داعي واللي تقولي انتي قليلة ادب وانا ماكتبت بصفحتك بس عشاني قلت الاجابه موجوده بالموقع فأكتشفت انه هذول الفئة ابدا مش طالبين للعلم فـ طنشوهم وفعلا طلع ع لساني شعر وانا اقولهم راجعو لاحياة لمن تنادي و اصلا هم موقفين الدروس عشان التطبيق يقولون للاستاذ تبينا نقيم تجربتنا نزل التطبيق عشان نقولك شوف وين وصلت الوقاحة
هوما لا ينذرون الى تعب إبراهيم عادل والفريق لا معه ناس تعمل فوق طاقتها ولكن هوم يريدون كل شيئ جاهز الله يهديهم
بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
فعلا هم يبون الشي بسرعه مع انه اكثرهم مو طالبين للعلم لو طالبين للعلم كان يراجعون نزلت دروس ع اليوتيوب كثيره وبالعكس مهمه جدا مراجعتها بس لاحياة لمن تنادي الله يهديهم
163 Online Users
0 Guest 163 Member
Today Visits : 65958
Yesterday Visits : 60675
Total Visits : 45791967

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...