First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

هل تعتبر مدونة [ تمت إجابته ]

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب محترف (2.9ألف نقاط)  
+7 تصويتات
143 مشاهدات
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.

قمت البارحة بنشر مدونة على منتدى طليق لكن اكتشفت فيما بعد اني ادرجتها في تصنيف اسئلة عامة. فهل تعتبر مدونة؟

شكرا اصدقائي
تمت إجابته

2 إجابة

بواسطة طالب جديد (14 نقاط)  
مختارة بواسطة
+1 تصويت

أفضل إجابة
انا عندي سوال بس مو راضي يرسل السؤال كيف اقوم بانشاء حساب برنامج طليق ، و ادرس لغتين دون ان امسح المتسوى الثاني لي اللغه الاخرى ،في برنامج  طليق ف انا اريد ان ادرس اللغه الفرنسيه ،ولاكن انا ادرس اللغه الانجليزيه ،و اريد ان ادرس الفرنسيه ولا كن لا اعرف كيف اقوم بانشاء حساب ،في البرنامج دون ان امسح المستوى في اللغه الانجليزيه،  هل هنالك احد يعلم كيف اقوم بذالك،  و هل تنصحوني ان ادرس اللغه الفرنسيه او لا و اذا لا ما هي اللغه الاجمل من اللغه الفرنسية شكرا جداجدااا❤️
بواسطة طالب اسطوري (11.6ألف نقاط)  
مساء الخير
لكي تقدر تعمل حساب تاني لتعلم الغة عليك بتفعيل الحساب الذي تدرسي به ستجد الطريقة هي هذا السؤال
https://bit.ly/3cy9eAa ... بعدها تسجل خروج من التطبيق وتعمل حساب جديد واختار اللغة التي تريدها
لما تتدخل بحسابك الاول بعد ذلك تضغط علي تسجيل جوجل ستجده بدل ما تكتبه مرة اخري ...
جميع اللغات رائعة وهذا يرجع لاختيارك. ومدي احتياجك لها.. ايضا اللغة الاسبانية والتركية جميلة جدا جدا .. بالتوفيق .
بواسطة طالب محترف (4.1ألف نقاط)  
+1 تصويت

اذاا.. اعملي تعديل للسؤال بتاعك وغيري التصنيف من اساله عامه لمدونين طليق هتلاقي تحت السؤال 3 نقاط علي الشمال اضغطي عليهم هيظهرلك عدل اخفي او اغلق .... اختاري عدل وغيري التصنيف 

بواسطة طالب محترف (2.9ألف نقاط)  
شكرا جزيلا
105 Online Users
0 Guest 105 Member
Today Visits : 38344
Yesterday Visits : 65156
Total Visits : 45703758

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...