First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

كلام مهم بخصوص تطبيق طليق * ياريت الكل يشاهده *

في تصنيف تطبيق طليق
بواسطة طالب متميز (2.0ألف نقاط)  
+25 تصويتات
1.9ألف مشاهدات

انتشر ​على الموقع مؤخرا العديد من الأسئلة حول تأخر صدور تطبيق طليق نسخة الاندرويد

و قد أصبح أمر هذه الأسئلة مملا و بلا فائدة 

يكفى أسئلة عن سبب تأخر التطبيق أو أسئلة عن موعد صدور التطبيق أو هل صدر التطبيق ام لا أو لماذا لا يحدثنا استاذ ابراهيم عن التطبيق .

كل هذه الأسئلة ليست سوى وسيلة الإحباط و التعجيز فبعضها يحمل إساءات قد تكون مقصودة أو غير مقصودة تشير الى الكسل أو عدم الالتزام بالوعود و بالطبع هذا الكلام غير مقبول بالمرة و مثير للغضب 

استاذ ابراهيم و فريق العمل يبذلون قصارى جهدهم للانتهاء من التطبيق فى أقرب وقت و لكى يصدر بأفضل مظهر دو اى مشاكل او عيوب 

و فى المقابل نحن فقط نتذمر و نتعجلهم بدلا من شكرهم و *لا اقصد بهذا الجميع بالطبع.*

و هذا أن دل على شئ فإنه يدل على قلة الوعى و التحضر و إنكار الجميل 
*اعتذر عن كلامى قد لا يتقبله البعض و لكن بعض الأسئلة تكون حقا مستفزة ومثيرة للغضب.*
تخيل استاذ ابراهيم عندما يشاهد الموقع ليرى كم هذه الأسئلة التى تدل على عدم التقدير لمجهوده فهو يقوم بكل هذا لاجل افادتك و هذا ردك للجميل !

لهذا فأرجوا منكم و من محررين طليق /

• عدم قبول اى أسئلة حول موضوع تأخر نسخة الاندرويد.
  • و اذا قُبِلَ سؤال لا تعطوه upvote لأن البعض قد يستغل هذه الأنواع من الأسئلة للحصول عليها لذا اكتفى فقط بالرد عليه و أخباره أن ينتظر. 
  • أكثروا من اسئلتكم الرائعة و المفيدة المتعلقة بتعلم اللغات لنجعل هذا الموقع ملئ بالمعلومات و المراجع القيمة.

نريد أن نجعل موقع طليق منارة لكل​​​​ متعلمى اللغات على طليق ليستفيدوا منه فلا تملؤه بأسئلة غير مفيدة 

لذا و قبل أن تسأل سؤالك تأكد أنه غير موجود فى محتوى الأسئلة المتكررة 

كان الله فى عون استاذ ابراهيم و فريق العمل 

و اذا استغرق نزول نسخة الاندرويد قرنًا من الزمان فنحن سننتظر ♥️

اعتذر عن الإطالة و أتمنى أن يتم اتخاذ كلامى بعين الاعتبار و أن لا نرى هذه الأسئلة مجددا

شكرا جزيلا لكم 

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

18 إجابة

بواسطة طالب جديد (96 نقاط)  
+7 تصويتات
اخي كلامك جميل جزاك الله خير

و فيه وجهة نظر

و لكن قد يحمل وجهة نظر اخرى

ان الناس يتأملون بتطبيق طليق الكثير الذي يجعلهم متجمسين جدا له

و و جهة نظر اخرى

كثرة الاسئلة ممكن لان هناك ناس جدد على الموقع و لا يعلمون بشان الاسئلة المتكررة و هكذا

و هل ارى وجهة نظرك او وجهة نظر اخرى
اذا قمت بقراءة صيغة تلك الأسئلة التى يطرحها البعض ستجد منها معنى الاستعجال و ليس التحمس
و اذا كان كذلك هل عندما أكثر من الأسئلة حول نزول التطبيق هل سيغير هذا من الأمر شيئا ؟! فكثرة السؤال لن تكون سوى أمر ممل
و كل ما فى الامر أن هذه الأسئلة تسبب تشتيت على الموقع لا فائدة منه
شكرا لك ♥️
بواسطة طالب عالمي (6.9ألف نقاط)  
+6 تصويتات

كان الله ف عون الاستاذ ابراهيم heart

وف عون الجميع نحــــــــــــــو تقديم الافضل لهذا  المشروعyes

بواسطة طالب متحمس (921 نقاط)  
+5 تصويتات
معك حق صافيناز حتى اني كنت كتبت للاستاذة رومانتك بتعجب فيه من قبول هذا السؤال كل هذه المرات

الرجاء من لديه هذا السؤال يستخدم خاصية البحث ليبحث عنه وستحد الاجابات كلها هي ان المستر وفريق العمل يصلحون الأخطاء في التطبيق ليظهر في أحسن صورة
صحيح صديقى احمد
اعتقد ان المحررين للطفهم فهم لا يريدون أن يرفضوا سؤال اى شخص
فهم يحبون المساعدة ♥️
و لكن الان لقد ازداد الأمر عن حده لذا اتمنى أن يقل قبول هذه الأسئلة
بواسطة طالب اسطوري (11.6ألف نقاط)  
مساء الخير Safinaz
لقد قمت بكتابة بوست  وعنوانه لكل من يسأل عن التطبيق
ان شاء الله هذا القرار يجعل حضراتكم في أفضل حال ..
شكرا لأنك دائما تساعدي علي الأرتقاء بالمنتدي .. دمت بخير وسعادة ..
الشكر كله لحضرتك و لمجهودكم العظيم ♥️
انتم تحبون المساعدة و اصحاب قلوب نقية و يشرفنى التعلم منكم
أن شاء الله سيجعل هذا القرار الموقع افضل ⁦(◍•ᴗ•◍)❤⁩
و شكرا مرة أخرى لمجهودك أستاذة رومانتيك ♥️
بواسطة طالب عالمي (7.1ألف نقاط)  
+4 تصويتات
كلامك سليم 100%...ياليت الجميع يفكرون بهذه الطريقه...

بصراحه مللنا من كثر الاسئله حول التطبيق...

الاستاذ يعمل على اصلاح التطبيق.⁦...

هل يريدون تطبيق فيه أخطاء ...لماذا كل هذا الاستعجال...

فكل تأخيره فيها خيره....

والتطبيق إن شاءالله سينزل عاجلاً أم آجلا...
معكى حق صديقتى
جزاك الله خيرا ✨♥️
بواسطة طالب متحمس (1.3ألف نقاط)  
+4 تصويتات

معك حق اختي سافيناز، كلامك في محله وانا ايضا ازعجني هذا الامر، فيجب علينا ان نشكرهم جزيل الشكر على جهودهم المبذولة، وكما قلت اذا استغرق قرنا فانا سانتظر، وبالاضافة الى انه مجاني ايضا، لذا علينا بالصبر، فالصبر مفتاح الفرج، ارجو ان يتفهم الاصدقاء الامر، وانا اعتذر على الكلامheart. بالتوفيق للجميع.

معك حق صديقتى♥️
جزاك الله خيرا
بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
+3 تصويتات
صحيح

فيه شريحة كبيرة من الناس اللي مقصدهم اثارة جدل لااكثر اكثر من اهتمامهم بالدراسه كلام مزعج مايقوله شخص يبي يتعلم  بعضهم من تقليل ثقه بعمل الاستاذ وبعضهم ليش وعدنا واخلف وهو مااخلف ارسل التطبيق لمية شخص وكل تطبيق تصير فيه مشاكل حتى تطبيقات التواصل الاجتماعي لازم يكون فيه مشاكل مافيه تطبيق خالي من العيوب خصوصا بالبدايه لازم يصير الخلل .. لكن هذي الشريحة مهما تكلمنا ومهما عدنا نفس السؤال واسلوب لاحول ولا قوة الا بالله وكلامك يااختي والله كتبته كذا مره لهم بمواقع التواصل الاجتماعي وقلتلهم يراجعون اللي موجود ع اليوتيوب لين ينزل التطبيق لكن لاحياة لمن تنادي واللي قاهرني بالموضوع كله مو السؤال ع التطبيق فقط اسلوب التهجم ع الاستاذ والفاظ بذيئة مع الاسف واللي يكتبون انا مليت تركت الدروس السبب انه مانزل التطبيق  ماطول هالفتره قبل لاينزل التطبيق ع الايفون كنا بندرس ع اليوتيوب ايش تغير ايش اللي حصل مش عارفه والله يعني بالله هذول طلبة علم ؟ اللي يحب اللغة بيتعلم مهما كانت الضروف وراح يتحمل لكن هذول من بداية الطريق تركو عشان التطبيق لاحول ولا قوة الا بالله ودايم اقولهم مستخدمين الايفون انتظرو سنة لين نزل زا اميركان انقلش وانتو ثلاثه شهور مش قادرين تخلوها تعدي ع خير لاحول ولا قوة الا بالله
معك كل الحق
جزاك الله خيرا ✨
وياك ياحبيبتي
بواسطة طالب جديد (129 نقاط)  
عُدل بواسطة
+3 تصويتات
نحن نريد الاستمرار

بدل ترك تعلم اللغات

فعلينا الصبر و التعلم
بواسطة طالب محترف (4.3ألف نقاط)  
+3 تصويتات

هل تعلمي أختي بكلامك هذا ازداد حبي واحترامي وتقديري لك ♡

نعم أوافقك الرأي لا أحد يعلم كم المتاعب اللي بيتحملها فخر العرب وفريق العمل لإنشاء فيدو واحد فما بالنا بعمل تطبيق يعد بمثابة اختراع لا مثيل له ....

ساعات لما بشوف الكلام اللي بتقولي عليه بشعر إن فخر العرب بيتقاضى أجر لفعل ذلك العمل العظيم وليس تطوعا وكرما من شخصه الخلوق ....

أعانه الله وفتح في وجهه كل الأبواب المغلقة وأبعد عنه كل مكروه وسوء وجعل الله له الأرض جنة وجزاه خير الجزاء هو وفريق العمل...

بالتوفيق للجميع ♡

دمتي بخير حبيبتي ♡

شكرا جزيلا لكلامك الجميل صديقتى اسراء ♥️
معكى كل الحق نتمنى أن يتفهم الجميع هذا الأمر ⁦。◕‿◕。⁩
جزاك الله خيرا ✨
بواسطة طالب عالمي (7.7ألف نقاط)  
+2 تصويتات

صافييي كيفك ويين بتختفيي ؟؟!

كلامك حلو بالمرة انا مليت من هاي الاسئلة كل يوم يجي حدا ويقول التطبيق التطبيق ليش معم ينزل .. شوي كمان ورح نألف اغنية اسما :  لماذا لم ينزل طليق .. ونجمع الكلام ونلحنوا وهيك تكون اكتملت الاغنية smiley

المفروض يصبروا انا كنت كل مرة بقول الصبر مفتاح الفرج حتى مليت من هالشي وما صرت اقول اي شي ، كل هالوقت بس عشان التطبيق مايكون فيه أخطاء وما يرجع لفريق العمل مرة اخرى :) 

بالتوفيق صافي ❤❤❤

بواسطة طالب متحمس (921 نقاط)  
شكلك من سوريا صح
انا هنا دائما صديقتى مريم ♥️⁦(. ❛ ᴗ ❛.)⁩
و اشارك من حين لآخر لكن لدى دراسة هذه الأيام لذلك فتفاعلى ضعيف و اكتفى بالمشاهدة غالبا و لكن هذا الأمر المتعلق بكثرة الأسئلة عن طليق اثار غضبى و دفعنى للتحدث
اضحكتنى ردك جدا فعلا سنقوم بتأليف اغنية قريبا ⁦( ╹▽╹ )⁩ههههههه
اشكرك على سؤالك ⁦(◍•ᴗ•◍)⁩♥️
معك كل الحق فى كلامك اختى مريم ✅
اتمنى لكى كل التوفيق ♥️♥️♥️♥️
بواسطة طالب محترف (2.9ألف نقاط)  
+2 تصويتات
معك حق كلام منطقي جدا و في الصميم

تحياتي
شكرا جزيلا ⁦(◕ᴗ◕✿)⁩
بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
+1 تصويت
معك حق صافيناز فعلا ملينا من هاي الاسئلة وصارت مكررة بشكل كتير كبير

انا بعرف انو الكل بستنى بفارغ الصبر نزول التطبيق و متحمسين لنزوله  هو صحيح الموعد تاخر بس كلنا عارفين شو السبب

انا بقترح انو حد من المحررين او الدمن او حد من الادارة يكتب منشور يوضح فيه كل الاسئلة المتعلقة بموضوع  تطبيق لهواتف الاندرويد ويضل مثبت في Discussion اسبوع الاسبوعين لحتى الكل يشوفه او مش عارف عن التطبيق  ويكون موضح فيه كل شي و مجاوب فيه على كل استفسارات

لانو ملينا وبدنا اشياء جديدة

تحياتي للجميع
بواسطة طالب محترف (4.9ألف نقاط)  
هو فعلا تم توضيح بمنشور عن الاسئلة المتكررة، يمكنك رؤيته هنا https://bit.ly/3srXHYI
وعند الضغط على( ٣ شَرطات ||| )  ستجديها في القائمة..
موجود التوضيح لكن الاغلب منهم مع الاسف الموقع مايعرفونه مع انه الاستاذ واضع الموقع من بداية طليق ودائما يضع بالكومنت ع اليوتيوب وموجود بالبايو تبع الفيس والتويتر والانستقرام بس هم صدقيني فئة كبيرة منهم مش مهتمين بالتطبيق والله اللي مهتم مش بيتلفظ الفاظ بذيئة ومستحيل يترك تعلم اللغه والحمدلله باليوتيوب كمية حلوة من الدروس نازلة لكل لغة لو يراجعوها لمدة لحد ماينزل التطبيق كان استفادو لكن انا بقولك لاحياة لمن تنادي والله مهما اتكلمنا ومهما عدنا مافيه فايده اما الفئة  المحترمه اللي ممكن كل اسبوع او اسبوعين يسألو واذا وضعتي السبب لهم قدرو هذول ينحطون ع الراس واتاكدي انهم ماراح يرجعون يسالون الا بعد فترة من الزمن وبأسلوب راقي  راح تشوفي وضحت لهم الفكره اما اللي كل يوم بيسأل ومع انه واصلته الاجابه هذا مهما اتكلمتي معاه مافيه فايده وفوقها كلام مع الاسف بذيء والله ماينقال واذا ناقشتي رد عليك انه الاستاذ مش نبي عشان الدفاع عنه وكلام ماله داعي  وهذي نفسها الفئة اللي بتلوم الاستاذ ع الكورس ويقولو مافهمنا شي والتجربة سيئة هم نفسهم لانهم مش بيدرسو صح ولا يعرفون مراجعه ولا ممارسه يحسبون اللغه مجرد مادة علمية وبس
بواسطة طالب محترف (4.1ألف نقاط)  
+1 تصويت

صراحه معاكي حق جداا يا اختي

لان كمان في ناس بتسال سؤال ومن كلامهم مش بيكونوا مقدرين تعب الاستاذ عليه قد اي وان فعلاا هو مش زنبه حاجه وهو عايز يقدملناا عمل مميز يليق بطليق يكون بنسبه كبيره خالي من الاخطاء لانه فالنهايه صنع بشري ولازم يكون فيه اخطاء ولو طفيفه جداااا الكمال في خلق الله فقط.  

لكن فعلاا في ناس بيكون ردهاا مستفز يعني مثلاا الي بيقولوا المستر خلا بوعده او اي كلام شبيه كده المفروض يلتمسوا العذر لانهم هيجوا فيوم وهيبقوا محتاجين حد يلتمسلهم العذر بالاضافه كمان المستر لم يخل بوعده معناا اطلاقاا التطبيق نزل فعلااا لحوالي 100 شخص مختارين يدوي ذي ما وضح المستر علي اليوتيوب وانااا بانتظار نزول التطبيق علي المتجر حتي لو تاخر قرن كما قلتي فالاهم ان يكون فعلاا تطبيق مميز ذي ما متعودين من استاذناا ❤️ 

ربناا يوفقه هو وفريق العمل واتمني ياخدوا راحتهم فيه وميستعجلوش ويعملوا اشياء كثيره في وقت طليق وهذا يسبب لهم مجهود كبير فوق طاقتهم وان شاء الله نحن بالانتظار ❤️❤️

بالتوفيق لكي اختي ❤️

معكى كل الحق صديقتى عبير
ان شاء الله اتمنى يتفهم الجميع هذا
كل التوفيق لكى صديقتى ♥️✨
بواسطة طالب جديد (75 نقاط)  
+1 تصويت
كلامك صحيح و اتمنى العمل به

وادعو الله ان يوفق جمييع فريق العمل واياكم
بواسطة طالب جديد (48 نقاط)  
+1 تصويت
إن شاء الله سيكون كل شيء بخير والأستاذ لن يتذمر وسيكمل مشواره ونشره للخير والمعرفة فما ظنك بمن حاولو كسر عزيمته في أول خطوة وسرقوا محتوى قناته ونشروه على أنه ملك لهم حينها تراجع الأستاذ خطوة ثم انطلق وسبقهم أميالا كيف بمن لم يثبطوا عزيمته أنذاك أن يفعلوا بعد أن حقق نجاحا ربما نفسه لم يكن يتخيله وماض في التوفيق والنجاح بإذن الله

وسيعذر أصحاب الأسئلة لأنهم لا يدركون حجم العمل الذي يقوم به والإلتزامات الكثيرة للأستاذ فمن الواجب أن نأخذه كقدوة ونبين ونوجه أصحاب الأسئلة المتكررة إلى مكان الإجابة دون ملل فهذا هدف المنتدى وهو التعاون وإلا لكان القائمين عليه حذفوا الأسئلة ولم يوافقوا عليها لكن رؤية الأستاذ والقائمين على الموقع سديدة في هذا الجانب وغالب الظن أنهم ناقشو فكرة الأسئلة المتكررة وخلصوا إلى أن يوافقو عليها لكي يكون هناك تجاوب بين الأعضاء المشاركين.

إشارة إلى أن من سيطرح سؤالا ثم لا ينشر أو لن يجد جوابا قولا واحدا ستكون أخر زيارة له إلى المنتدى وستحبط العديد من الزملاء

لذا علينا الأخذ بيدهم وأخذهم بيدنا لكي نحقق الهدف من المندى والمشروع ككل وهو التعلم ونشر العلم وحب التعلم ولنأخذ الأستاذ كمثال ففي كل حلقة كانت مخصصة لإجابة أسئلة المتابعين رغم تكررها كان يرشدهم إلى الحلقات التي أجاب فيها عن الأسئلة دون ملل أو إستياء

شكرا على كلامك الطيب والله الموفق
بواسطة طالب متحمس (1.5ألف نقاط)  
+1 تصويت

الكلام يُقرأ ولا يُشاهد على حد علمي.

كنت اقصد أننى اتمنى من الجميع *مشاهدة السؤال*
و عندما تفتح السؤال ستجد عدد المشاهدات و ليس القراءات
و اعتقد أنه لا داعى للتدقيق و المبالغة مادام المعنى مفهوما
شكرا لك
بواسطة طالب متحمس (834 نقاط)  
+1 تصويت
بصراحة كلامك جميل وبيعبر عن وجهة نظر جيدة جدا أيضا

كان الله في عون الأستاذ إبراهيم وجميع العاملين على الموقع وجزاهم خير الجزاء
شكرا جزيلا لك ⁦(◍•ᴗ•◍)⁩
بواسطة طالب متميز (2.2ألف نقاط)  
+1 تصويت

-صدقت أوافقك الرأي ، الله يوفق أستاذ ابراهيم وفريق عمله على مايبذلونه من جهد لإسعادنا ،نسأل الله أن يسعدهم ويقضي حوائجهم يارب. smileyyes

شكرا جزيلا لك ♥️
بواسطة طالب متميز (2.2ألف نقاط)  
العفو حبيبتي ❤
بواسطة طالب عالمي (6.4ألف نقاط)  
+1 تصويت
احسنت صافي ومعكي كل الحق وهذا كان سبب في ضيقي من بعضهم ولذلك وضعت سؤال الي السادة المحررين حتي يتم التحكم في هذة الاسئلة والتي احبطتني كثيرا في بعض الاوقات.

شكرا لكي واحسنت حبيبتي ❤❤❤
الشكر لكى صديقتى العزيزة مرفت ♥️✨
بواسطة طالب عالمي (6.4ألف نقاط)  
العفو يا صافي الشكر لكي علي هذا المنشور ❤
110 Online Users
2 Guest 108 Member
Online Members
Today Visits : 36043
Yesterday Visits : 69117
Total Visits : 46081364

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...