First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

بتمنى تفيدوني

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب مبتدئ (160 نقاط)  
+6 تصويتات
508 مشاهدات
السلام عليكم..بعيدا عن تعلم اللغات و كنشاط خارجي..لديكم اي معرفة حول كيفية نظم الشعر او كتابة القصص والخواطر  وأشكركم

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

4 إجابة

بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
+3 تصويتات
والله اذكر مره قرات بموقع عن هذا الموضوع واللي فهمته اذا عندك الموهبه الشعريه وينقصك المفردات الصحيحه والقافيه فلازم تقرا كتب شعريه وادبيه خصوصا اذا كنت من الناس اللي يكتبون الخواطر والاشعار باللغه العربيه الفصحى فلازم تقوي المفردات اللغوية وتتعلم القافيه الصحيحه... اما بخصوص القصص  يجب ان تتميز بالتعبير
تمام أخي/أختي(للأسف لم ابدأ بالصينية بعد)اشكرك جدا
بواسطة طالب متحمس (805 نقاط)  
+2 تصويتات
نصيحتي الاولى والاخيرة والوحيد هي

اقرأ نعم اقرأ

وفقك الله لما يحب ويرضى
نعم يبدو ان هذا ما يتفق عليه الجميع تسلم عالنصيحة أخي العزيز وفقنا الله جميعا
بواسطة طالب متحمس (805 نقاط)  
ربنا يسلمك ده واجبي
بواسطة طالب متحمس (1.3ألف نقاط)  
+1 تصويت

انا ايضا احب الكتابة، انصحك ان تقرا الكتب والرويات لكي تستطيع ان تكتب، بالتوفيق.

نعم صحيح اعتقد انه حتى يجب علي ان اقرا كتب للمختصين بهذا المجال حتى اشعر باسلوب الكاتب الفني كي نستفيد اكثر. لك جزيل الشكر
بواسطة طالب عالمي (6.4ألف نقاط)  
+1 تصويت
اذا كنت تريد تعلم الشعر وكتابة القصص والخواطر فعليك اختيار مؤلف لكل نوعية تحب طريقة كتابته واقرأ ثم اقرأ ثم اقرأ فالقراءة ستفيدك كثيرا وستجعلك تكتسب مفردات لم تكن تعرفها وايضا هناك مقالات وصفحات ستجعلك تتعلم طرق الكتابة وخصائص كل نوعية فقط عليك البحث علي جوجل وستجد كل ما تريد.

دمت بخير وبالتوفيق ان شاء الله
لك جزيل الشكر عالافادة وفقنا الله جميعا
بواسطة طالب عالمي (6.4ألف نقاط)  
العفو وربنا يكرمك بكل الخير
180 Online Users
0 Guest 180 Member
Today Visits : 36196
Yesterday Visits : 55702
Total Visits : 44262013

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...