First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

مهارة السماع ؟

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب متحمس (1.2ألف نقاط)  
+4 تصويتات
379 مشاهدات
قال لي احدهم او عدة اشخاص حتى تتطور باللغة اعمل كل حياتك انجليزي

يوتيوب ،مواقع التواصل،الموبايل،القراءة

اي شي

هل من احد يفيدني

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

5 إجابة

بواسطة طالب متحمس (1.3ألف نقاط)  
+4 تصويتات
أهم حاجتين في تعلم اللغة هي الاستماع والتحدث. الإستماع مهم جدا جدا ثم الممارسة.

نصيحة أخرى حاول تعلم اللغة بدون ترجمة يعني مثلا تعلم الانجليزية بالإنجليزية
بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
صحيح احسنت
بواسطة طالب محترف (4.0ألف نقاط)  
+4 تصويتات
استمع استمع استمع

تحدث تحدث تحدث
بواسطة طالب اسطوري (11.7ألف نقاط)  
+2 تصويتات

السلام عليكم

أولا وحسب ظني المتواضع  لا أعتقد بأن جعلك كل شيء في حياتك اليومية بالإنجليزية سيساعدك في تعلمها بسرعة , حتى ولو فعل أنا عن نفسي سأملُّ بهذه الطريقة بلا ريب 

أما عن مهارة الاستماع فالأفضل هو مشاهدة أفلام مثلا وحاول أن لاتقرأ الترجمة وافهم ما استطعت بنفسك وهذا سيساعدك كثيرا بلا شك بإذن الله laugh

بالتوفيق للجميع heart 

+1 تصويت
مو فقط هذي الاشياء محيطك بالكامل بمعنى لم تصحى وتسمع الاخبار بالانقلش لم بتتكلم اتكلم بالانقلش لو مافيه احد حولك اتكلم مع نفسك اللغه عشان تتقنها لازم تسوي حركات جنونية ولا ماراح تتقن شي

نصيحة مني وعن تجربة وللامانه افادتني كثير لم كنت بسمع صيني بسمع من وانا صغيره للافلام  بس ماكنت بكسب مهارة حفظ المفردات مع العلم الكلمه تكون متكرره علي مليون مره لم بديت مع الاستاذ ابراهيم عن اللغه الصينيه ادركت اني لازم اسوي شي جنوني مافيع احد حولي بيتكلم صيني  كل يوم بتكلم مع اهل بيتي صيني بكلمات حتى لسى مااعرف اكون جمل مجرد مفردات وبسمع صيني كثير وحهازي محولته صيني وعلى مواقع التواصل الصينيه موجوده عندي وببحث كل يوم عن رمز درسته مع الاستاذ بتعليقات الصينيين عشان انطقه باللغه الصينيه وبتكلم مع نفسي بالصيني مره بشكر نفسي ومره بعتذر ومره بشجع نفسي بالكلمات اللي تعلمتها من الافلام والمسلسلات صارت الان راسخه بذهني وتفكيري صار كله باللغه محيطي كله صار باللغه الصينيه الان هذي اجابتي ويارب اكون افدتك
بواسطة طالب محترف (4.5ألف نقاط)  
وصلتي للمرحلة إلي تجاوبي فيها على أستاذة الرياضيات 没有? مُوفقّـة مرامم.
موفقين جميعاً ياحبيبتي كلنا بنتعلم وبنستفيد من بعض
بواسطة طالب متحمس (1.5ألف نقاط)  
0 تصويتات
ما هو السؤال؟
بواسطة طالب مبتدئ (229 نقاط)  
سؤاله يحتمل شيئين: إما أنه يقصد سؤالنا عن رأينا فيما قيل له، هل يجعل كل شيء بالإنكليزية؟ والاحتمال الثاني أنه يقصد سؤالنا عن أي شيء يمكن أن يفيده في تطويره للغة. والله أعلم.
بواسطة طالب متحمس (1.5ألف نقاط)  
الأول, نعم يجعل كل ما يقابله إنجليزي تقريباً, ولكن لا ينسانا :(
116 Online Users
0 Guest 116 Member
Today Visits : 65132
Yesterday Visits : 36321
Total Visits : 45665426

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...