First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

تعلم لغتين فاكثر

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب متحمس (1.2ألف نقاط)  
+4 تصويتات
382 مشاهدات
نحن علمنا ان تعلم لغتين في نفس الوقت ممكن و قال لنا الاستاذ ابراهيم هذا الكلام ولكن السؤال هو

قال الاستاذ يجب ان يقل معامل التشابه بين اللغتين حتى تسهل على الشخص و لا بتلخبط

و لكن اغلب. المدرارس العربية (اظن) تعلم اللغتين الانجلزية و الفرنسة

و معامل التشابه بينهما كبيرة

اذا هذا خطأ

ما الحل ؟

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

3 إجابة

بواسطة طالب محترف (4.1ألف نقاط)  
+3 تصويتات

الصراحة راحة مثل مايقولون..

نحَـن لم نتعلم شيء من المدارس!!!هل تعلمتم انتم؟ نحن تعلمنا اشياء مزيفة او بالأحرى لم نتعلم شيء ذو قيمة! :)

- الحـل: هو أَن تعتمـد على نفسك وتطور لغة مثلاً الانجليزي مستواك مبتدأ تبدأ تتعلم حتى يكون مستواك اعلى من الفرنسي ومن ثم تكمل على هذا المنوال حتى يقل معامل التشابه ولا تتلخبط ..وفقك الله ♥️.

بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
معك حق تدريس المدارس غلط وبخرجوا الطلاب مش فاهمين اكتر واكتر

لهيك الواحد يعتمد على نفسه احسن
بواسطة طالب محترف (4.1ألف نقاط)  
عُدل بواسطة
اه والله الاعتماد على النفس اكبر انجاز ممكن يعمله الشخص تجاه نفسه
بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
فعلا معك حق مروة
بواسطة طالب محترف (4.5ألف نقاط)  
مَعك حق مروة، كَلامِـك موجـز.
بواسطة طالب متحمس (1.2ألف نقاط)  
+2 تصويتات
جزاكم الله خيرا جيمعا
بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
+1 تصويت
والله يااخوي المدارس ماتعلمنا منها لغات للامانه بالعكس طلعونا متعقدين من اللغه وكارهيناها اساس التدريس ع الاغلب خطاء المدرس مش عارف بيشرح ايه + النطق غير صحيح وهذي كارثة مع الاسف انه نطقنا يصير غلط مابنسى لم الاستاذ ابراهيم عادل صحح لنا نطق حرف h اللي اغلبنا بينطقه itch وطلع معنى النطق حكه بالجلد هذي اكبر كارثه فما بشوف كان فيه مشكله بدمج لغتين مشابهه لبعضها بالمدارس لانه مش بيدرسونا صح اصلا انا بنصح لكل المتعلمين بالمدارس يتعلمو من مصادر موثوقه مثل الاستاذ ابراهيم عادل مع كتب وبرامج ومسلسلات وافلام كنت بتذكر طالبه معي بالمدرسه الله يذكرها بالخير كانت متعلمه الانجليزيه من الافلام والمسلسلات من هي صغيره فكانت بتصحح الكلام لمدرسه الانقلش وكان الاكسنت تبعها مثل السكان الاصليين وهذا مأثار فضول المعلمه لتسألها عن النطق الصحيح للكلمات
بواسطة طالب جديد (53 نقاط)  
صباح الخير مرام الجميلة ✨❤️❤️ ..
كيفك وكيف احوالك ان شاء الله بخير ^_^ ..
بس كنت جاية اقولك انو لا تزعلي ابدا من اللي صار ياما سوينا اقتراحات وما حد اخد بيها اصلا .. عادي حبيبتي عادي جداا اننا نتعب وبعدين ما يصير اي شئ من اللي خططنا له ..
وانا متأكدة انو انتي بذلتي كل جهدك للموقع وحتي يصير افضل .. و ربنا ابدا ما راح يضيع مجهودك "إنا لا نضيع اجر من احسن عملا" ...
فكرتك كانت اكثر من رائعة لكن المشكله مش فيكي ابدا المشكله في اللي نفذها صدقيني انا لو كنت موجودة كنت هبقي اول واحدة معاكم بجد بس حسابي فيه مشكله .. وعلي فكرة انا اول لما شفت منشورك اول امبارح كنت ناوية اني اروح اليوتيوب واعمل كل اللي انتي عليه ... وصدقيني زعلت عليكي جدا .. ولكن خليكي صبورة واحتسبي تعبك دا عند ربنا .. وربنا هيعوضك خير ان شاء الله ...
مش بعرف اواسي حد اصلا هههههه بس حاولت انا بس مش عايزاكي تزعلي ..
-فاعلة خير مش عايزاكي تزعلي- ههههه :)
119 Online Users
0 Guest 119 Member
Today Visits : 52519
Yesterday Visits : 64489
Total Visits : 45475904

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...