First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

تصويتات بالسلب [ تمت إجابته ]

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب متحمس (687 نقاط)  
+4 تصويتات
274 مشاهدات
اجاوب اجابات صحيحه كثيره و مفيده و يتم عمل تصويت بالسلب من قبل الناس ماذا افعل ؟؟درجاتى تقل و انا لم افعل شئ سلبى ...يمكن الغاء تصويتات السلبيه او يتم معاقبه الناس اللى بتعمل تصويت بالسلب من اجابه اجابيه ؟
تمت إجابته

4 إجابة

بواسطة طالب مبتدئ (259 نقاط)  
مختارة بواسطة
+3 تصويتات

أفضل إجابة
مع احترامي لكلامك .لكن لكل واحد الحرية فانو يعجب بكلامك او لا .لن تستطيع منعهم للاسف .انا ايضا اتلقى هذا لكن لا يهمني وانا اذا وجدت تعليق غير لائقايضا اصوت بالسلب لصاحبه وكانت مرة واحدة فقط .
اتفق معاكى لو كان تعليق غير لائق او كان راىئ الشخصى و لم يعجب الناس
بس انا كذا مره كانت ناس بتسال اسئله و انا بجاوب و ناس بتجاوب بردو نفس الاجابه و اجد ان تعليقى حصل على تصويتات سالبه كثيره مع انه نفس الاجابه اللى الناس جوبتها
بواسطة طالب مبتدئ (259 نقاط)  
انا ايضا لكن حقيقتا لم اعد اكترث لانو البعض هامهم فقط النقد ولو عحساب التصويت بالسلب لشي لا يستحق تصويت بالسلب نصيحة .تناسي هكذا موضوع واتمتعي بالتطبيق وبمشاركاتك البناءة مع الطلاب لي همهم الدراسة ليس النقاط .وافتعال المشاكل .لا استطيع نصحك غير هذا  ركزي فقط عالدراسة وريحي راسك م ن هكذا امور  بالنهاية ليست تذكرة للجنة النقاط تواجدنا الحقيقي لكسب العلم فلا تبتعدي عن مسارك بتفاهات متل هذه .واعتذر عن كلامي ليست استهانة بكلامك بل لا مبالاة بما اراه ولا يعجبني.بالتوفيق لك
طريقتك عفويه و صريحه جدا لكن شكرا لك فعلا كلامك رائع جميل
لا يوجد دراسه على طليق انا فقط احب ان اجاوب على الناس لكى يستفادوا و انا كنت مديقه علشان انا بسعدهم و هم بيدونى تصويت بالسلب بس عندك حق فعلا لازم يبقى فيه لامبالاه بما اراه لا يعجبنى
شكرا لك مره اخرى فعلا على كلامك الرائع
بواسطة طالب محترف (2.9ألف نقاط)  
+3 تصويتات
هذه تعتبر اراء اخي..انا مثلك لكن هذه حريه..وهذه طريقه جمع النقاط وان عليك ان تحاول ان تنافس وتكعل التصويتات الايجابيه كبيره
المشكله ان الشخص اللذى يصوت بالسلب لن يستفاد او ياخد نقاط فما الاستفاده ؟؟
بواسطة طالب محترف (2.9ألف نقاط)  
مثل ديس لايك اليوتيوب.. لن ياخذ شيئا ولكن هناك شيئ لا يعجبه ويعبر عن عدم الاعجاب بهذه الطريقه
لا تشغل بالك بالامر وحاول ان تزيد الايجابي وان تصبح عضو فعال
بالتوفيق
بواسطة طالب متحمس (509 نقاط)  
+2 تصويتات
اتوقع في بعض الاحيان ممكن شخص يدوس بالغلط و لا يلاحظ انه صوت بالسلب
بواسطة طالب جديد (70 نقاط)  
+1 تصويت
اتفق معك
116 Online Users
0 Guest 116 Member
Today Visits : 31946
Yesterday Visits : 56116
Total Visits : 44202100

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...