First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

سؤال عن اللغة [ تمت إجابته ]

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب جديد (90 نقاط)  
+7 تصويتات
802 مشاهدات
كم من الوقت استغرق حتى اتقن اللغةسمعت اجابات مختلفة عن وقت اللغة وأريد ان اعرف كم من الوقت تستغرق اللغة
تم إغلاقه بملاحظة: تمت إجابته.

8 إجابة

بواسطة طالب متحمس (1.2ألف نقاط)  
+5 تصويتات
لا يجب ان يكون للغة وقت محدد

يجب ان تكون مدى الخياة

هذا رأيي و ننتظر الباقي
بواسطة طالب جديد (91 نقاط)  
ربما كان ذلك  صحيحا اذا كنت تريد ان تصبح استاذا في هذه اللغة اما اذا كنت تريد ان تتقنها وتتحدث بها فقط فهذا غير صحيح
بواسطة طالب اسطوري (11.7ألف نقاط)  
أنا أوافق أخي عبد الرحمان في ماقاله لأنني دوما أجد كلمات جديدة وهذه الحادثة لن تتوقف يوما , ولايوجد شيء يسمى أنهيت اللغة ولكن هناك المستوى فوق المتوسط وهو الذي يمكنكِ فيه التحدث باللغة وفهمها وهذا ربما يستغرق 3 أشهر من عزيمة وإصرار ومواضبة على اللغة
بالتوفيق لكما (:
بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
+4 تصويتات
هذا الكلام لا صحة له مافيه شي اسمه كم استغرق وكم احتاج لتعلم لغة معينة اللغة ثقافة مافيه وقت محدد لتتقنها فقط انت وحبك للغة وجهودك لربما تاخذ سنة او ستة اشهر او خمس سنوات ع حسب قدراتك وحبك للغه اما اللي يحددلك وقت هذا كلام غير صحيح لانه تفرق من شخص لشخص فلا تخلي هالسؤال من اهتماماتك تعلم اللغه بكل حب وانسى كم تحتاج لأتقانها
اختي لو حذفتي تعليقاتهم زي ماحذفتي منشوري كان والله ماتكلمت لكن ظليتي مهما اتكلمت ماتردين علي ليه طيب انا ذنبي ايه منشور الكل فهمه للضحك الا الثنتين فهموه غلط وانه مرام تسيء للثقافه من متى انا كذا افكر انتي تعرفيني يااختي رومانتك وتعرفين منشوراتي اكثر وحده تتكلم عن التاريخ انا وانتي شايفه بديت فيها بالحضارة الصينيه لانها لغتي من متى انا افكر كذا
هل طلبتي منهم يااختي يعتذرون لي الكل فهم وشاف ويحسبوني اني انا اقلل من الناس هل هذا منطق هل هذا عدل ولم وحده منهم تقول خير نعم شنو المطلوب هل هذا كلام ايضا ينسكت عنه شوفي انا صريحه ويشهد الله ماظلمتك لكن لو وقفتي بالوسط طلبتي يحذفون تعليقاتهم بأنفسهم زي ماقلتي عني كان تمام لكن اخذتي ع خاطرهم لأخر لحظه وانا الضحيه صار ماينرد علي
اختي شهد المنشور لها واصلا الكلام من البداية المنشور السابق التصويت القادم كلنا نمزح ونستهبل ونتكلم ليش ماينفع نمزح مع بعض ولا نضحك عشان فيه ثنتين دايم يفهمون غلط بدال مايسألون عن نيت الشخص بيسيئو الظن
انا متفهمه لكن انتي اختي اتفهمتيني ؟ اتفهمتي موقفي ؟ حذفتي منشورين عشان خاطرهم اصلا محد دخل وعمل مشكله غيرهم وبسمة دخلت بعد ماشافت هوشتهم ووضحت وجهة نظرها وكانت بصفي زي كل اللي موجودين ولم هم ناس واعين مايفهمو انه لم تتعلم لغة معناها انت فار
وشكرا لك انتي والله وانا اللي ماتوقعت منك كل ده من بداية الموقع وانا موجوده وتعرفيني كويس مستحيل اقلل من حد لكن انا فعلا اتظلمت والله مايرضى بالظلم
ع عيني وعلى راسي ياالاء لكن وين باب العدل لم برضي شخصين والثلاثه تعبت وهي تكتب ولا ترد ليش ماقالت اعتذرولها فهمتوها غلط ووضحت دامها تعرفني زين ليش كل هذا ليش ماقالت احذفو تعليقاتكم اللي بتبين انه البنت تفكيرها عنصري ومتحجر تجاه ثقافه هل هذا عدل ؟ لو ردتي علي ماصار كل هاد ولا تركت لكن مكان انظلمت فيه بشي انا ماعملته وين العدل بحقي
بواسطة طالب اسطوري (11.6ألف نقاط)  
وانا ما يرضيني الظلم مرام ..
وانا ايضا اعرفك جيدا . ولكن انت لم تدخلي نيتي لم ادافع او اقف في صف احد لو لا حظتي اني تدخلت بموضوع اخر لكي انهي الحوار بينكم
تمام .. تعرفي اني ما اقدر ابدا ان احد من هنا بترك الموقع وخصوصا لو كنت انا السبب .
بجد كتيير اعتذر الك وارجو منك ان تسامحيني واطلب منك ان لا تتركي الموقع صدقيني هناك اشخاص ياما تستفاد منك . وشكرا
بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
مرام حبيبتي والله الموضوع مو مستاهل وبقولك والله الكل منشوراتهم اتحذفت وما حدا اتظلم ولو كان لزينب او نوره منشور لنفس الموضوع كان اتحذف بردو
بس تتركي الموقع عشان بس هذا السبب بجد حقيقي كتيير جدا هيزعل واولهم انا واستاذه رومانتيك
انتي مانصفتيني بس افهمي كلامي لو طلبتي منهم يعتذرون لي كان والله ماصار كل هاد بس  
اختي الاء انا اللي زعلانه اني فعلا كسبتكم خوات انا وشهد وش غلطنا فيه كلنا نمزح ونسولف خوات والله خوات بنزل منشور عنها ينحذف عشانهم
انا اختكم زي ماانتو خواتي وماارضى عليكم  بكلمة لو احد ظلمكم انا له بالمرصاد
لكن ثنتين دخلو منشور ماخذين نفس الكلام ونيتهم موب يبوني اوضح لا نيتهم اني انا اسيء للثقافه ولايبوني يسمعون لنقاشي ويقولون الموضوع انتهى واشوف مجرد ماكتبت رومانتك قالو احذفي المنشور اللي فيه اسامينا خير وش المطلوب اللي احاول اتجاهل الظلم بالكلام وواضح هذي اخرتها انا ماكبرت الموضوع انا من البداية امزح مع اختي شهد لدرجه اخوي عبدالله تدخل وجلس يوضحلهم وحسسوني اني شتمتهم وانا مستحيل اشتم او اقلل من علم شخص ايا كان العلم كله خير وبركه مين انا عشان اقلل من الثقافات والحضارات قال الله تعالي (
يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُم مِّن ذَكَرٍ وَأُنثَىٰ وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا ۚ إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِندَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ ۚ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ) صدق الله العظيم
وانا اللي زعلت والله دامها اختي ليش ماسمعتلي ليش ماردت علي
بواسطة طالب جديد (91 نقاط)  
+4 تصويتات
اللغة اذا في البلد الرسمية لهذه اللغة ففي خلال سنة ستتقن اللغة اما اذا كنت في بلاد عربية فأنك ربما تحتاج الي من اربع الي خمس سنوات ولهذا فإن اللغة الانجليزية تنقسم الي ستة مستويات كل مستوي يأخذ من  ستة اشهر الي سنة  علي الاقل وستة اشهر تدريب علي اللكنة ولكن الاستمتاع في اللغة يجعلك لا تشعر بالوقت
بواسطة طالب متحمس (782 نقاط)  
+3 تصويتات
لاتفكري في الوقت اختي العزيزة تمنياتي لكي دوام النجاح والتوفيق الدائم
بواسطة طالب محترف (3.5ألف نقاط)  
+2 تصويتات
الامر يختلف من شخص الى آخر، هناك من يتقن اللغة في مُدة قصيرة وهناك من يتقنها بمدة طويلة، عن نفسي فأنا لا انصحك التفكير بمدة اتقان اللغة لأنك لو وضعت امامك مدة من الزمن لتتقن اللغة وبالنهاية لم تتقنها بهذه المدة ستشعر بالاحباط وستتوقف عن التعلم وكذلك لو تعلمت اللغة بسرعة كبيرة فالمعلومات ستتلاشى مع مرور الوقت
بواسطة طالب جديد (64 نقاط)  
+2 تصويتات
اللغة لا تحتاج وقتاً محدداً تحتاج فقط استمرار و اصرار و تكرار و التزام و ممارسة ❤
بواسطة طالب محترف (4.5ألف نقاط)  
+1 تصويت

لنكون صَـادقين فهو حسـب معنـى التعلـم في نظـرِك، أرى أن معظـَم وليس كُل اللغـات لتعلـم الأساسيـات وبنـاء اللغة لديـك يستغـرق حوالـي ستة إلى عشرة أشهـُر حسب اجتهَـادك.

أعجـبني عبدالرحمـن حينمـا قـال "مـدى الحيـاة" لأنه فعـلًا اللغـة بحـر واسـع،كل يَـوم يمكنـكَ إيجـاد كلمَة جديدة كمـا قالت خديجـة.

بواسطة طالب جديد (64 نقاط)  
فعلا كل يوم نتعلم شي جديد لا يوجد وقت محدد لتعلم شيئ معين
بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
+1 تصويت
على حسب نشاطك وجهدك في تعلم اللغة التى ترديها

لكن اعتقد انها تستغرق من 6 شهور الى سنة او اكثر

لكن نصيحة لا تبالي للوقت الاهم من  متى تنتهين من تعلمها هو اتقانها جيدا وتمكن منها

اتمنى الك التوفيق والنجاح

تحياتي
126 Online Users
0 Guest 126 Member
Today Visits : 326
Yesterday Visits : 64489
Total Visits : 45423755

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...