First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

eine Stadtrundfahrt 1 في الاختبار ترجم التالي،من فضلك Der Nächste,bitte! بيظهر انها خطأ

في تصنيف تطبيق طليق
بواسطة طالب جديد (2 نقاط)  
+2 تصويتات
578 مشاهدات
السلام عليكم عند اجابتي علي ترجمتي ل (التالي من فضلك ) في اللغة الالمانية تظهر دايما انها خطأ رجاء اريد معرفه الاجابه الصحيحه وشكرا جزيلا

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

5 إجابة

بواسطة طالب محترف (4.2ألف نقاط)  
+1 تصويت
واجهتني هذه المشكلة أمس، قمت بتحديث التطبيق، اطفاء الجهاز و إعادة تشغيله دون جدوى. و في النهاية كان الحل هو الفراغ قبل الفاصلة و قبل علامة التعجب، و إن كان هناك فراغ بعد علامة التعجب قم بمسحه، جرب هذا، تم قبول جوابي هذا المساء، بعد أن استيأست منه البارحة.
بواسطة طالب جديد (0 نقاط)  
شكرا جزيلا اخي العزيز على مساعدتك لي لانني فعلا وصلت لمرحلة يأس من هذا السؤال شكرا على اهتمامك ورد المفيد الله يوفقك وبالتوفيق عزيزي
العفو.أتمنى أن يكون جوابي أفادك و اجتزت إلى الدرس الموالي.
السلام عليكم.. لو سمحت اخي ممكن تكتب طريقة اجابتك هنا، لان ماتدخل اجابتي ابدا. دائما تكون خاطئة وهي صحيحة
شكرا اخي العزيز - عندي سؤال ثاني وهو المستوى التالي A2 للغة الالمانية لم يظهر عندي اي فيديو فيه ويكون مكتوب الدروس غير متاحة هل هذه المشكلة عندي انا ام المحتوى الدراسي لم ينزل على التطبيق حتى الان وهل هذا المستوى يفتح عندك ام عندك نفس مشكلتي؟
ستضاف دروس أخرى و وحدات أخرى في المستوى A1, نحن لم ننه هذا المستوى بعد. قبل الانتقال الى المستوى A2. حاليا هناك فقط 3 دروس اسبوعيا في انتظار صدور نسخة اندرويد، لزيادة عدد الدروس في الاسبوع.
شكرا اخي العزيز بالتوفيق والنجاح ان شاء الله
LamiaNamous.
Der Nächste, bitte !
علامة التعجب كتبتها بعد  bitte, لكنها تتحول هنا للجهة المقابلة.
المهم ضعي فاصلة مباشرة بعد Nächste ثم مسافة. ثم bitte ثم مسافة ثم علامة التعجب. وتأكدي انه ليست هناك مسافة بعد علامة التعجب.
لا تنسي الحروف الكبيرة D في Der و N في  Nächste, بالاضافة للأوملاوت.
أتمنى أن يفيدك جوابي، ساحاول التقاط صورة للشاشة في ما بعد لوضعها هنا.
الف شكر لك اخي.. اجابتك قبلها البرنامج واجتزت للدرس التالي، الله يوفقك ويسهل امرك
+1 تصويت

LamiaNamous.

هذه صورة الشاشة لاجابتي على هذا السؤال.

بواسطة طالب محترف (4.0ألف نقاط)  
0 تصويتات

السلام عليكم

اذا كنت واثقاً أن إجابتك صحيحة لكن التطبيق يظهرها خاطئة الرجاء قم بالإبلاغ عن المشكلة من داخل التطبيق، مثل ما هو موضح في الصورة التالية

و أن شاء الله يتم حلها

بالتوفيق.

بواسطة طالب محترف (3.4ألف نقاط)  
0 تصويتات
ممكن اعرف هذا الدرس في الوحده رقم كام واسمه اي
الدرس الثالث Der Lieblingstag السؤال الاول في الفيديو الاخير في درس (جولة في المدينة) في الوحدة الاولى A1 اللغة الالمانية وبعدها ننتقل الى A2
بواسطة طالب جديد (15 نقاط)  
0 تصويتات
نفس مشكلتي
119 Online Users
0 Guest 119 Member
Today Visits : 52303
Yesterday Visits : 56116
Total Visits : 44222437

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...