First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

ايه رأي حضرتك في دكتور ابراهيم الفقي؟ [ تمت إجابته ]

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب جديد (78 نقاط)  
+3 تصويتات
238 مشاهدات
بما ان حضرتك قرأت في علم النفس و البرمجة العصبية ة التنمية البشرية و كده؟!
تم إغلاقه بملاحظة: تمت إجابته.

4 إجابة

بواسطة طالب محترف (4.0ألف نقاط)  
+4 تصويتات
لو كان فينا واحد بالمائة يحملون هم أمتهم ويسعون إلى تطويرها كما يفعل لكتبت لنا السيادة من جديد

جزاه الله عنا خيرا وجعله في ميزان حسناته أن شاء الله
بواسطة طالب متحمس (921 نقاط)  
+2 تصويتات
والله هو موضوعه مثير للجدل
بواسطة طالب متميز (2.1ألف نقاط)  
0 تصويتات
رحمه الله عليه.
امين يا بنتي
بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
0 تصويتات
هو انا قرات الو كتاب واحد هو ادارة الوقت كتاب جيد فلا استطيع الحكم جيدا على كتبه ومؤلفاته

لكن الدكتور ابراهيم  ما يعجبني به انه مثابر لقد بدا من الصفر سافر وعمل في في فندق بوظيفة غاسل صحون وبمثابرة وجهد وصل الى ان اصبح مديرا للفندق

موقف اخر اعجبني كثيرا  عندما اراد ان يعمل في شركة ما ذهب في اليوم الاول لكنه لم يقبل ذهب اليوم الثاني المدير لم يقبله اليوم الثالث لم يقبله كان يذهب كل يوم  وفي يوم ما قال له المدير لما لا تعمل في عمل القهوة والشاي قال له الدكتور انه دارس ومعه شهادة تم قبوله كالعمل على ما اعتقد في العلاقات العامة لمدة اسبوع واثبت كفائته وجدارته وتم قبوله وهذا موقف عظيم  ورائع

الله يرحمه
هو عظيم طبعا لا غبار علي ذلك و ايوه انا سمعتلة كتير و عارف كل ده بس قبل كده مستر ابراهيم قال انه مش مقتنع بالبرمجة العصبية فكنت حابب اعرف ليه فاهماني ؟!
بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
اه فهمتك
فعلا البرمجة اللغوية العصبية تجارة رابحة تحت مسمى العلم انا بعد ما حكى المستر في حلقة التنمية البشرية عن موضوع البرمجة اللغوية العصبية بحثت في الموضوع وطلعت مجرد اكذوبة
انت فيك تحدث عن الموضوع وقتها تتحدد موقفك من البرمجة اللغوية العصبية
80 Online Users
0 Guest 80 Member
Today Visits : 53866
Yesterday Visits : 48088
Total Visits : 45278929

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...