First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

اقترحو عليا [ تمت إجابته ]

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب مبتدئ (202 نقاط)  
+5 تصويتات
252 مشاهدات
انا نفسي اشتري كتاب انجليزي ولكن انا عمري ما قرأت كتب انجليزي من قبل انا اهتماماتي في العربي عن التاريخ ولكن انوي اني ابتدي اقرأ عن الذكاء الاسطناعي والفضاء والتكنولوجيه عموما  انا عندي 13سنه في المستوى الثاني فممكن حد يعطيني نصيحه بكتاب معين نظرا الى ان مستوايا مش عالي اوي  يعني ممكن في اي مجال مش شرط التكنولوجي

متشره الكم ❤❤❤❤❤❤
تم إغلاقه بملاحظة: تمت إجابته.

4 إجابة

بواسطة طالب متميز (1.6ألف نقاط)  
+2 تصويتات
الفضاء والتكنولوجيا و الحاجات دي هتكون صعبه بنسبالك يعني هتلاقي كلمات كتير جديده وكل شويه تترجم وممكن تتقفل

ممكن تبدأ بروايات
لا لا احب الروايات وشكرا لاهتمامك انا اقصد لو فيه كتب عن اي مجال بس تكون كتب مفيده وفي نفس الوقت تناسب مستوايا
بواسطة طالب مبتدئ (247 نقاط)  
+2 تصويتات

حاولي يكون عندك المعرفة الإساسية بالموضوع قبل البداء في مجال جديد وخاصة كتب إنجليزي

وأنصحك تثبتي عادة القراءة الأول قبل البدء في الكتب الإنجليزية .

ولو عايزة كتاب كبداية ممكن تجربي كتاب 10 Steps to Earning Awesome Grade

كتاب مفيد وهيساعدك في السن دة علي المذاكرة 

وشوفي الفديو ده لمستر إبراهيم :

شكرا لك انا بالفعل مسبته عادة القراءه
بواسطة طالب عالمي (5.9ألف نقاط)  
+2 تصويتات
مساء الخير ❤

اممم اعتقد ان قراءة كتب مفيدة تناسب مستواك سيكون صعب لان ذلك يعتمد على مدى حصيلتك اللغوية في المجال الذي تريدين أن تقرأي به

لان لكل مجال مصطلحاته الخاصة

لذلك اولا انصحك ان تقرأي قصص بسيطة وقصيرة تناسب مستواك لتشحعك اولا وترفع محصلتك اللغوية ثانيا

او ان تقومي بقراءة الكتاب بالعربية اولا ثم تعيدين قراءته ولكن بالإنكليزية ( لكنني أجده أمرا مملا)

ولك الاختيار في النهاية

اتمنى لك التوفيق❤❤
بواسطة طالب متحمس (909 نقاط)  
0 تصويتات

الاستاذ اقترح بعض اسماء كتب في حلقات كوفي بريك المستوي ٣ الحلقه الاولى .

ويمكنك قراءه ما يجذبك في المجالات التى ذكرتيها ليس شرطا ان تقرا ما اقترحه الاستاذ.

ولا تنسي مشاهده حلقه النصائح التى تخص القراءه - اختيار الكتاب المناسب - سوف تجدينها على زي امريكن. اضغط هنا

بالتوفيق لكِsmiley

111 Online Users
0 Guest 111 Member
Today Visits : 36711
Yesterday Visits : 56116
Total Visits : 44206859

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...