First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

مشكلة مر اكثر من اسبوع والوحدة التانية لا يوجد بها دروس

في تصنيف اللغه الصينية
بواسطة طالب جديد (10 نقاط)  
+6 تصويتات
235 مشاهدات
انا مسحت التطبيق و نزلته تاني و دخلت و خرجت و للاسف الوحدة التانية لازالت بدون دروس ...ما الحل؟؟ بعتت بشكوي عن طريق التطبيق ولا يوجد رد...بصراحة شي متعب انه لا حد يرد عليك من فريقهم باش نفهم الذي يحصل ....

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

6 إجابة

بواسطة طالب محترف (3.2ألف نقاط)  
+2 تصويتات

السلام عليكم،

ليس عندي حل لمشكلتك.

لكن لدي اقتراح، جربي عمل حساب gmail جديد، وتسجلي من جديد في التطبيق، ثم أَتِمِّي الوحدة الأولى، ربما تفتح معكِ الوحدة الثانية بالحساب الجديد.

بواسطة طالب متميز (1.8ألف نقاط)  
+2 تصويتات

مرحبا، بما أنك بلغت عن المشكلة فغالبا الفريق التقني سيصله تبليغك و يعمل على حل المشكلة بإذن الله. و حاول تحدث التطبيق .. لأن النسخة المحدثة تكون خالية من العيوب التي تم التبليغ عنها سابقا .. و هكذا .. 

بواسطة طالب محترف (3.3ألف نقاط)  
+2 تصويتات
ايوه فعلا بس ده في الوحدة الثالثة فيها درسين بس
بواسطة طالب عالمي (6.4ألف نقاط)  
+1 تصويت
مساء الخير

للاسف مش عندي التطبيق فممكن حضرتك تصير وان شاء الله حد من الادمنز يردوا علي حضرتك
بواسطة طالب جديد (30 نقاط)  
0 تصويتات
مرحبا انا كنت زيك اسأل نفس السؤال ؟؟ لكن اكتشفت ان الوحده الثانيه مفتوحه و الوحده الاولى لم تنتهي بعد

اي نننتظر حتى انتهاء نزول كل دروس الوحده الاولى اولا ثم تبداء دروس الوحده الثانيه

لا تقلق لا توجد مشكله
بواسطة طالب محترف (3.6ألف نقاط)  
0 تصويتات

الان يكمن تشاهد اي درس 

بالتوفيق 

تحياتي

124 Online Users
0 Guest 124 Member
Today Visits : 62408
Yesterday Visits : 60675
Total Visits : 45788417

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...