First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

انا في المستوي الثالث في zamerican english واقوم بالمراجعة من طليق وبدات في تعلم الاسبانية والألمانية وسابدء في التركية عند انطلاق حلقاتها بجانب عملي فكيف يمكنني الاستمرار وعدم الوصول الي الملل او فقدان التركيز هل اخصص يوم لكل لغة ام اقوم بدراسة حلقة من كل لغة في نفس اليوم
تم إغلاقه بملاحظة: ليس في القسم الصحيح

5 إجابة

بواسطة طالب متحمس (687 نقاط)  
مختارة بواسطة
+1 تصويت

أفضل إجابة
هذا الفيديو سيفيدك جدا  

بالتوفيق ان شاء الله
بواسطة طالب عالمي (6.4ألف نقاط)  
شكرا جزيلا
بواسطة طالب متحمس (552 نقاط)  
0 تصويتات
كي لا تشعر بالملل لا تشاهد اكثر من حلقة للغة واحدة في اليوم بل راجع كل ما اخذته سابقا وابدا في الحلقة الجديدة وبكدة تكون استفادت وبلاش تدي كل يوم لغة عشان بعد وقت قصير هتلاقي نفسك زهقت وملليت
بواسطة طالب متميز (1.6ألف نقاط)  
0 تصويتات
أولاً هنالك درس خاص بتعلم أكثر من لغة للأستاذ ابراهيم عليك أن تسمعه

ثانياً  بالتأكيد يمكنك التعلم إذا كنت تمتلك همة عالية وهذا أفضل شيئ تمتلكه

ثالثاً تابع حلقات اللغات عندما تنزل ولا تسمع درسين لنفس اللغة في نفس اليوم

ورابعاً اجعل لكل لغة صوتاً معيناً ودفتر مختلف اللون حتى ينتقل تفكيرك من لغة لأخرى بسهولة

وخامساً أقرأ جمل في أوقات الفراغ كل جملة من لغة مختلفة فهذا مفيد لك للإنتقال السريع بين اللغات

شخصياً استفدت من هذا وأنا أتعلم الإنجليزية والتركية والصينية والإسبانية

بالتوفيق.
بواسطة طالب جديد (24 نقاط)  
هل كنت تتعلمهم الاربعة في نفس الوقت ؟
انا حاليا بالمستوي الثالث في تطبيق zamerican english واتعلم الاسبانية والالمانية واتابع دروس اللغة الصينية لحين نزول حلقات اللغة التركية
شكرا لحضرتك
بواسطة طالب جديد (24 نقاط)  
يعني يجوو تعلم 4 لغات بنفس الوقت ؟
الآن أنا أتعلمهم ولكني أجيد التركية والإنجليزية بنسبة بسيطة وأتعرف الآن على الصينية والإسبانية
الصينية والإسبانية اتعلمهم لزيادة الثقافة بخلاف اللغتين التركية والإنجليزية لذلك فالأمر ليس صعباً
أهلاً وسهلاً بكم
لو ممكن نساعد بعض في اللغة الاسبانية ياريت
أهلاً وسهلاً
ما هي النقاط التي تصعب عليك في الإسبانية؟
جزاكي الله خيرا
حتي الان لاتوجد صعوبة اتكلم عن ممارسة اللغة
بواسطة طالب عالمي (9.7ألف نقاط)  
0 تصويتات
القسم ليس مناسب
يغلق
ممكن اعرف القسم المناسب
بواسطة طالب مبتدئ (250 نقاط)  
0 تصويتات
من الافضل ان تركز على لتبين فقط لان دراسة هذه اللغات في نفس الوقت ستظهر معك مشاكل كثيرة و ستفقد تركيزك و لن تستطيع الاستمرار .واصل في تعلم الانجلليزي في zamericanenglish و تابع لغة من اخياررك مع طليق مع تحداد برنامج خاص لكل لغة و المراجعة ،هكذا لن تجد اي مشاكل باذن الله و يتحافظ على تركيزك اذا اتبعت البرنامج الذي وضعته بشكل منتظم.

بالتوفيق
139 Online Users
0 Guest 139 Member
Today Visits : 14761
Yesterday Visits : 58106
Total Visits : 45496237

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...