First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

ما فائدة النقاط على موقع طليق [ تمت إجابته ]

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب جديد (88 نقاط)  
+6 تصويتات
278 مشاهدات
هل النقاط هي طريقة ليعرف من يرى الاجابة ان صاحبها مسجل من فترة طويلة
تم إغلاقه بملاحظة: تمت إجابته.

3 إجابة

بواسطة طالب محترف (4.1ألف نقاط)  
+1 تصويت
بواسطة طالب جديد (88 نقاط)  
شكرااا لك
بواسطة طالب عالمي (5.7ألف نقاط)  
+1 تصويت

سلام عليكم،

مساء الخير اهلا وسهلا سعداء بانضمامك الينا...

لمعرفة معلومات اكتر عن النقاط ...

اضغط هنا 

وبإذن الله ستوجد مميزات جديدة عند صدور التطبيق ولكن ستكون ،مدفوعة ،فسيتم اختيار مجموعة من الاعلى نقاطا لاستخدام بعض المميزات كل شهر ...

بالتوفيق بإذن الله

بواسطة طالب عالمي (6.0ألف نقاط)  
اهلا سلمى لياا زماان مش  بشوفك على الموقع بس الظاهر انك مشغوله و ااصراحه بتقومى بعملك على اكمل وجه وانا أُحي الادمن انه اختارك ❤
و لله وحشتينى جدا يا سلمى ، اخبار الامتحانات معاكى ايه حليتى كويس ؟
اهلا وسهلا منال والله انتي وحشتيني اكتر بكتيرر انا موجودة على الموقع اهو ههههه الحمد لله حليت كويس جدا انتي عملتي اي واخبارك اي وحشتيني جدا جدا ♥️♥️
انا بخير يا حبيبتى طول ما انتى بخير ❤
انا كمان حلييت كويس الحمد لله فى اغلب الموااد الصرااحه هههه مستنيه النتيجه الجميله بقا تظهر هههه
حبيبتي تسلميلي والله ربنا يخليكي ❤️❤️
بإذن الله متقلقيش هتجيبي أعلى الدرجات إن شاء الله ❤️
يا رب يا سلمى و انتى كماان ❤❤
بالتوفيق يا صديقتى ❤
تسلميلي صديقتي الغالية ❤️✨ بالتوفيق يارب ♥️
وشكرا كتير على سؤالك ❤️❤️
بواسطة طالب محترف (3.7ألف نقاط)  
0 تصويتات

هذا ما قاله فخر العرب الأستاذ إبراهيم عادل : للنقاط التى تجمعها الفوائد التالية

تغير الوسم الخاص بك من (طالب جديد) الى (طالب متميز) او ما شابه - فللوهلة الاولى بمجرد رؤية تعليقك او حسابك - يعرف الشخص اذا كنت جديد على الموقع او قد ساعدت اناس كثيرون ولك خبرة فيما تقول فيثق بكلامك - فهذا نوعا ما يجعلك مميزا

نختار من بين الاعضاء الاعلى نقاطا من يتطوع معنا بساعة او ساعتين يوميا ويكون ضمن فريقنا ونوكل اليه بعض المهام - وقد تم بالفعل اختيار شخصين وهما يساعدانا الان - ومازلنا ننظر 

سيكون هناك مركز تحميل لدروس وملخصات وكتب ومقالات ... الخ - وهذه ستكون مجانية طبعا - ولكن تخصم نقاطا منك - اي انه مثلا لتحميل كتاب كذا - نخصم منك ١٠ نقاط - وبالتالي فهي مفيدة ان تجمعها

يتم اختيار طائفة كبيرة من الاعلى نقاطا لتجريب الميزات الجديدة معهم اولا واطلاعهم على اخبار حصرية لنا - سيكونون بمثابة الـ. Think tank الخاص بنا

ندرس الان كيفية تقديم اعانة لهم فيما يخص التواصل باللغات التى يدرسونها عن طريق المو قع هنا

169 Online Users
0 Guest 169 Member
Today Visits : 24958
Yesterday Visits : 43190
Total Visits : 46001227

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...