First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

ساعدوني لانمي موهبتي [ تمت إجابته ]

في تصنيف تجارب شخصيه
بواسطة طالب جديد (59 نقاط)  
+9 تصويتات
700 مشاهدات

انا املك موهبة عظيمة الاوهي الكتابة 

انا اهوى الكتابة و اجيدها ولكن للاسف الشديد لم اجد من يساعدني لانمي موهبتي مع ان امي وابي مدرسين الا انهما لايملكان الوقت ليفيدان من علمهما بل الاسوء من هذا ان امي فقط هي من تقرأ كتاباتي   

ملاحظة: حاليا انا اكتب باللغة العربية و في المستقبل بعد تمكني من اللغة الانجليزية و الفرنسية ساصبح اكتب باللغات الثلاث اي لايهمني اذا كان الوسيلة المنشودة باي لغة من هؤلاء ولكن افضل اللغة العربية

تم إغلاقه بملاحظة: تمت إجابته.

6 إجابة

بواسطة طالب محترف (3.5ألف نقاط)  
+3 تصويتات
انا اعشق الكتابة، اذ لدي دفاتر كثيرة اكتب بها قصصا وحكايات

عن نفسي فأنا قد نميت موهبتي عن طريق قراءة الكتب، لانني عندما اقرأ الكتب سأزداد معلومات وكلمات جديدة وكذلك سأتعرف عن طريقة كتابة قصص بشكل مُرتب وجميل،، كذلك عندما يحدث معي حدثٌ ما اقوم بحمل دفتري واكتب كل ماحدث، هذا الامر ينمي مهارة الكتابةِ كثيرًا

ان كنت تود ان يرى احدٌ كتابتك فأنصحك بنشر ماتكتب بالمنتدى والجميع هنا سوف يتفاعل ويساعدك ويصحح لك اخطائك، كذلك يمكنك ان تجعل معلمة اللغة العربية تقرأ ابداعاتك فهي ستكون مسرورة كثيرا وكذلك سوف تساعدك بشكل افضل
نعم انا كذلك اقرأ الكتب و استغل الانترنت كثيرا فيما يفيد ولكن من هي استاذة اللغة العربية و اين اجدها فلي فترة طويلة لم افتح منتدى طلييق بسبب انشغالاتي بالامتحانات ولذلك لااملك كثيرا من المعلومات حول ذلك
لا يوجد معلم او معلمة للغة العربية في طليق
انا اقصد معلمك او معلمتك بالمدرسة
هههههههههه معلمني لهذه السنة حامل اي لاتستطيع مساعدتي اما معلمتي للسنة الماضية فكانت تكرهني بشدة بل كانت تغار مني و من كتاباتي و الاكثر من هذا انها كانت تمنحني اسوء الدرجات في التعبير الكتابي حتى انني فقدت الرغبة في الكتابة و ظننت انها على حق الى ان التقيت اشخاصا أعجبوا بكتاباتي و قالوا انهم ينتظرون مني ان اصير كاتبة لها شأن عظيم في المستقبل
ههههه
اهم شي لا تنتبه للمُحبطين،، وبما انك لا تستطيع ان تسأل معلماتك فقم بنشر كتباتك بالمنتدى وستجد تفاعل عليها ان شاءالله
نعم ان شاء الله سأفعل هذا
شكرا جزيلا لك
بواسطة طالب متحمس (909 نقاط)  
+3 تصويتات

نحن سوف نقرأ كتاباتك ان شاءالله

يمكنك الانضمام الى فريق مدوني طليق في المدونه

ما زال التقديم متاحا 

اضغطي هنا للتقديم

هل بامكانك ان تقدمي لي معلومات اضافية؟؟؟؟؟؟
بواسطة طالب متحمس (909 نقاط)  
ادخلي على الرابط الذي وضعته وستجدين كل التفاصيل الخاصه بالانضمام
اما بالنسبه للمدونه نفسها لكى تلقي نظره عليها انزلي اسفل الصفحه ستجدين كلمه blog
اوكي شكرا جزيلا لك
بواسطة طالب محترف (4.1ألف نقاط)  
عُدل بواسطة
+2 تصويتات
سعيدة بأن ارى احد افراد عائلتنا يملك هكذا موهبة عظيمة ..واصلي مسيرتك انا من اللذين يعشقون الكتابة لكن للأسف  لا استطيع التأليف مني لذلك احب الكتابات جداً ✨♥️..سأنتظرك دائماً :)
شكرا جزيلا لك وانا اسعد جدا حين اتلقى تشجيعا من احدهم ^_~ \(^_^)/
بواسطة طالب متميز (2.0ألف نقاط)  
+2 تصويتات

معك إن شاء الله إستمري

شكرا جزيلا ^_^
بواسطة طالب متحمس (713 نقاط)  
+2 تصويتات
اكتبي في الموقع ستكون فكرة جميلة لتنمية مهارتك+ لا تنسي تعلم قواعد اللغة لتكون كتاباتك جميلة ومابيها اخطاء

بالتوفيق♥
بالفعل انا على مسيرتي في تعلم قواعدها و لقد اعجبتني الفكرة في ان انشر مااكتبه في المنتدى لان هناك كثيير منكم طرح علي هذه الفكرة واقنعتموني حقا
شكرا جزيلا
بواسطة طالب محترف (2.5ألف نقاط)  
+1 تصويت
أن كنت تحبين الكتابة وستطيعين كتابة مدونات عن اللغات فيمكنك التقدم للكتابة في مدونة الموقع
حسنا سافعل شكرا جزيلا لك
أتمنى ذلك
عفوا
بواسطة طالب اسطوري (11.6ألف نقاط)  
مساء الخير يوسف
ممكن بعد أذنك تقرأ الأستفسار اللي متواجد بسؤالك عن المدونة .
صاحبة الأستفسار منتظرة الرد .... ميرسي .
قد كنت أصيغ الرد اللازم
تم الرد عليها
يمكنك التحقق
171 Online Users
0 Guest 171 Member
Today Visits : 34574
Yesterday Visits : 55702
Total Visits : 44260392

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...