First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

هل ستشاركنا الترجمه

في تصنيف اللغه الانجليزيه
بواسطة طالب متميز (2.0ألف نقاط)  
+5 تصويتات
256 مشاهدات

it's wise not to show  everything you have and not to talk about everything you know

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

4 إجابة

بواسطة طالب اسطوري (11.6ألف نقاط)  
+4 تصويتات

يسعد مساك يا فندم :

في الايام التي مضت المنتدي اصبح عن عبارة أحكام وأمثال .. والسادة الأغضاء تركوا اللغات التي يتعلموها 

واتجهوا لذلك التصنيف من السؤال ... نحن الأن نحاول جاهدا أن نقلل منها . لتكون الأستفادة من اللغات بشكل أكبر .... بعتذر جدا يا فندم . حتي لو لاحظت حضرتك ان التفاعل عليه أصبح قليل .. 

أنا اعرف جيدا ان حضرتك تحاول جاهدا للمشاركة دائما ... لكن ما رأي حضرتك في استخدام اللغة اللي تتعلمها يعني تطرح منها اسئلة .. رتب الجمل .. ضع صح أو غلط . أكتشف الأخطاء في الجملة . حول هذه الجملة الي سؤال ... اعطي صورة وعليها اسهم تشير لأشياء موجودة في الصورة وهما يكتبوها .. وحضرتك أكيد عدك أفكار أفضل مني بكثير .... تاني مرة أنا بعتذر جدا جدا .... شكرا يا فندم علي تعاونك . دمت بخير.

بواسطة طالب عالمي (7.3ألف نقاط)  
+2 تصويتات
السلام عليكم اخي

من الحكمة عدم إظهار كل ما لديك وعدم تحدث عن كل ما تعرفه

بارك الله فيك ويوفقك شكرا
بواسطة طالب متميز (2.0ألف نقاط)  
وبارك لك أختي العزيزه
بواسطة طالب متحمس (1.3ألف نقاط)  
+1 تصويت
إنه لمن الحكمة أن لا تري كل ما تملك ولا تتكلم عن كل ماتعرف
بواسطة طالب جديد (0 نقاط)  
0 تصويتات
الترجمه ...

من الحكمه أن  لا تشارك كل ما تملكه  و أن لا  تتكلم بكل ما تعرفه
131 Online Users
0 Guest 131 Member
Today Visits : 10150
Yesterday Visits : 77211
Total Visits : 45884728

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...