First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

أيهما أفضل أثناء الإستماع إلى فيلم أو لقائات

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب محترف (3.8ألف نقاط)  
+4 تصويتات
272 مشاهدات
أيهما أفضل أثناء الإستماع إلى فيلم أو لقائات ، أن تكون مترجمة إنجليزية أم غير مترجمة .

و على راحتي : أنا أفهم كثيراً أثناء الترجمة الإنجليزية أفضل من غير ترجمة ، لكن أقول الشخص الأمريكي ليس له شريط ترجمة .

أنا أقوم بتنزيل أفلام كارتون مترجمة إنجليزية و يكون خليط بين الأمريكي و البريطاني .

فهل هناك حل لفهم بدون ترجمة ؟

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

3 إجابة

بواسطة طالب محترف (3.5ألف نقاط)  
+1 تصويت
ببداية رحلتك بالتعلم قم بمشاهدة الافلام مع ترجمة ويوم بعد يوم سوف تشعر انك لا تحتاج الترجمة لانك ستفهم كل شي
بواسطة طالب جديد (0 نقاط)  
0 تصويتات
firstly, i think it's better to just focus in one accent and. secondly, about the subtitles i prefer it because i am an intermediate but it's depends on your level Thank you
لا تقلق ، أنا أستطيع أن أُفرق بين اللهجة الأمريكية و اللهجة البريطانية بكل سهولة و الحمد لله .
الإستماع أكثر من لهجة في نفس الوقت - بعد دراسة اللهجتين - يُزيد التحفيز للوصول إلى القمة
بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
0 تصويتات
انت اذا مستواك مبتدئ فيك تشوف افلام كرتون او مقاطع سهلة حسل مستواك

ولما ان شاء الله تتقدم بالمستويات راح تصير تلقائي تشوف افلام من غير ترجمة

بس اذا مستواك مبندئ ما في مانع تشوف افلام بالترجمة هاد راح يساعدك بزيادة حصيلتك اللغوية وتقوية مهارة الاستماع

بالتوفيق
أنا في المستوى الثاني على ZAmericanEnglish
إنتهيت من كورس تعلم كما يتعلم الغرب و كورس الصوتيات و أنا حالياً في كورس القراءة
بواسطة طالب متميز (2.3ألف نقاط)  
مرحباً أخي
إذا كان لديك أي إستفسارات بخصوص
ZAmericanEnglish
فقط تفضل بالدخول إلى رابط الموقع هناك

https://bit.ly/2O4LIkW
أنا فقط أرد على هذا الصديق .
أنا سجلت حساب على ZAmericanEnglish منذ 5 أيام
بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
اظن انك لم تصل بعد الى مستوى متقدم ولا تقلق مع التقدم وممارسة اللغة اكثر سيصبح امر ترجمة سهل + انا بنت واسمي شهد
بواسطة طالب متميز (2.3ألف نقاط)  
لا مشكلة
بالتوفيق لك ♥️
أهلاً وسهلاً بكي أستاذة شهد
118 Online Users
2 Guest 116 Member
Online Members
Today Visits : 60292
Yesterday Visits : 73863
Total Visits : 46179358

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...