First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

اخبرنا بقصه حبك للغه التي تتعلمها [ تمت إجابته ]

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب محترف (3.4ألف نقاط)  
+12 تصويتات
560 مشاهدات
صباح الخير

دعونا نخبر بعضنا البعض بقصه حبنا مع اللغه التي نتعلمها ونحبها بشده وهبدأ بقصتي انا مع اللغه الألمانية

انا من صغري كنت بحب اتفرج علي افلام اجنبي والأغلبية الكبري كانت بالانجليزي بس كانت عادي لكن في مره شوفت فيلم الماني فا سمعت اللغه كانت غريبه عليا بعض الشئ ولكن حبيت النطق جدا وحبيت اللغه والي جذبني اكثر هدوء المانيا وثقافتها وكل شخص بحاله ما له دعوه بالآخر وما في شئ اسمعه ازعاج بالبلد طبعا كل ده من الأفلام الخاصه بهم عرفته لأنني متابع السينما الالمانيه بشده و اتولد ليا الرغبه في تعلم اللغه من سنتين أو أقل لحد ما بالصدفه عرفت استاذ ابراهيم عاليوتيوب وتابعت معاه انجليزي فتره ولقيت الاستاذ بيعلن عن مشروع إطلاق ٥ لغات و بقيت سعيدا جدا وحلمي اتحقق اني اتعلم اللغه بشكل صحيح لأن اللغه الالمانيه مش بالسهل تعلمها
وكنت منتظر اللغات تنزل بأسرع وقت ونزلت بنجاح الحمدلله ورحلتي مع الالمانيه بدأت ومكمل مع الألماني لآخر حاجه في اللغه باذن الله
تمت إجابته

7 إجابة

بواسطة طالب محترف (3.5ألف نقاط)  
مختارة بواسطة
+2 تصويتات

أفضل إجابة

الله يوفقك يوسف برحلة تعلمك للالمانية 

تقريبا قصتي نفس قصتك، واذا تريد تشوف التفاصيل دوس اهنانه smiley

انا عندي فضول تحكي
يعني اقول القصة لو شتقصد؟
اها قولي القصه
شكلك مكسل تدخل على اللنك :|
المهم رح اقولها مرة ثانية :)
من كنت طفلة كنت اتفرج مع اهلي مسلسلات تركية مدبلجة يعني ككوني الكبيرة بالعيلة وماكان عندي لسه اخوات فكنت اقعد اتفرج مسلسلات مع اهلي، بصراحة كنت افكر انه الاتراك يتكملون سوري يعني عقل طفلة ايش نسوي، بعدين من صار تقريبا عمري 12 سنة قالتلي صديقتي على مسلسل تركي للاطباء " مارح اقول اسمه " وبعدين قررت اتفرجه، ياخي كان احلى مسلسل بالدنيياااا وبسبب هذا المسلسل قررت اصير دكتورة عشان اساعد الناس، نرجع لموضوع التركي، وقتها تعلمت كلمة " مرحبا merhaba " وصرت وين مااروح اقول merhaba،، يوم ورا يوم حلقة ورا حلقة لغتي تطورت اكثر فأكثر صرت اعرف اكون جمل واتكلم، بعدها ختمت المسلسل وبدأ حبي للمسلسلات، حاليا انا خاتمة كل المسلسلات التركية D: ، بعدين انا وصديقتي قررنا نتعلم تركي مع بعض " اقصد نتعلم قواعد وهالقصص " وفعلا تعلمناها مع بعض ، وانا لاحظت تقدمي باللغة من تفرجت على مسلسل بالتركي دون ترجمة وفهمت كل شي، ياخي كان انجاااز انك تتعلم تركي دون مساعدة
والحمدلله انا اتقنت التركي من صار عمري 14 ،، وبس
احس اني رغيت كثير صح؟
انت عنييد جدا
+ شكراا
عند بعند هههه
ههههههه
..
بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
+2 تصويتات
هلاء الانجليزي لغة عالمية ومنتشرة وتساعدني بدراسة اكيد وفرص عمل وتعرف على ثقافات بلدان كتير

اما الالمانية لغة حلوة كتير وسهلة  وغير هيك المانيا عندها مثقفين وكتاب ممتازين وانا حابة اقرا الكتب لغة الالمانية وزي مقلت المانيا دولة حلوة كتير وعندها اقتصاد وتعليم عالي لهيك بتجذب انظار العالم نحوها

وعموما تعلم الغات بخليك تنطلق وتحرر وتتعرف على ناس جديدة واشياء جديدة
الله يوفقك
بواسطة طالب متميز (2.0ألف نقاط)  
+2 تصويتات

قصتك رائعة جدا ✨

بالنسبة لى ف انا اتعلم الصينية ليس لانى احبها ف بالنسبة لى كل اللغات متشابهه و لكن الأمر هو تحدى بالنسبة لى ف الصينية هى من أصعب اللغات و لم أتخيل يوما أن اتعلمها ف هذا تحدى بالنسبة لى علاوة على ذلك انى من محبى الثقافة الصينية و عاداتهم القديمة و لكن اكبر دافع شجعنى على خوض هذه التجربة هى طليق و مستر ابراهيم heart

إلى الآن الأمر بالنسبة لى مجرد حلم أسعى لتحقيقه و اتحدى نفسى و قدراتى

و اتمنى أن يتحقق يوما ما heart

الله يوفقك
بواسطة طالب محترف (4.5ألف نقاط)  
+2 تصويتات

عادي بطول أعرفف ههه.

كانت أول مرة شفت مسلسل كوري قبل ست سنوات من الآن وحبيت السينما الآسيوي وشوي شوي صرت أحب المسلسلات تبعهم بشكل رهيب وتفكيرهم عن الأصدقاء والعائلة والعمل كله كان داخل مزاجيي بشكل، كان بهذاك الوقت البوب مش مشهور بهذه الشهرة الحالية ههه فما كان عندي أحد اشاركه اهتمامي أصلا بس هسه أعرف أوتاكو وكيبوب فانز كثييير، اللغة الصينية بصراحة كانت مرعبة قبل لا أتعلمها خصوصًا كتابتها الي كنت اشوفها غريببة صحح ، بس النغمات والكلام كان بالضبط الشيء الي أحببته بشأنها جمييل بشكل رهيب بالنسبة لي طبعًا! بدأت تقريبًا أشوف مقدمات بسيييطة قبل سنة ونصف وبعد عدة أشهر بدأت بشكل جدي وصرت أكتب وأحاول والحمد لله وصلت لمرحلة أنا فخورة بيها! .

بالنسبة لليابانية كان أجمل شيء فيها هو النطق السهل و الكاواي جدننن ويمكن هو السبب الوحيد الي أتعلم بسببه الياباني إضافة لكونها لغة قريبة من الصيني ووضعت عيني عليها بلا سبب وأحببتها بلا سبب هه.

بالنسبة للكورية عاوزة اتعلمها لأن بصراحة حبيت نظام الكتابة تبعهم كثيرًا بسيط وجميل المنظر ومرتبب، وعاوزة اتعلم إسباني عشان نطقهم جميل وجذابب.

بس كدا ،⁦(≧▽≦)⁩

الله يوفقك مليار
بواسطة طالب محترف (4.1ألف نقاط)  
+1 تصويت

قصتك رائعة جداً وواصل مسيرتك موفق يارب✨❤️.

بالنسبة للغة الانجليزية: كان جميع من حولي يظنها صعبة واصررت ان اتعلمها لاني احبها جداً ولغة عالمية وتساعدني في مسيرتي العلمية وكنت اقرأ كثيراً من عدة مصادر  حتى انني دخلت معهد لكن لم ترتاح نفسي له ابداً وتركته ...بحثت في اليوتيوب وانا كلي عجز ويأس ولكن كنت مؤمنة ان الله سيساعدني رأيت استاذ ابراهيم ودخلت على حلقة سلسلة التعلم من الصفر وعفا الله عني ظننت به ظن سيء لكن والله كان من يأسي قلت هذا الإستاذ سيتكلم مثل اللذين تابعتهم من قبل ولن استفيد شيء شاهدت الحلقة بأكملها واذ بالفرحة تغمرني وشدني هذا الاستاذ جداً  من هنا بدأت مسيرتي في التعلم ❤️✨✨.

اللغة التركية:من خلال انشودة Diyelim ya hu كنت اتمنى لو اني املك عصا سحرية واتكلم بهذه اللغة هههههه كان عمري تقريباً 10 او 9 سنوات وكذلك المسلسلات التركية احبها جداً فكانت سبباً ايضاً لحُبي لها وكان مسلسل يتكلم عن 5 بنات في الميتم لكل فتاة قصة كان اول مسلسل تركي اشاهده باللغة التركية ليس بالدبلجة العربية .لكن الحمدلله طليق اطلق اللغة التركية وان شاء الله لا يوجد اي صعب بأذن الله تعالى لجميع اللغات ❤️✨.

آسفة على الاطالة..

الله يوفقك وتتحدثيها بطلاقة ويوما ما سوف تملكين العصا السحريه هههه
بواسطة طالب محترف (4.1ألف نقاط)  
شكراً لك عن جد اضحكتني الله يوفقك ✨❤️❤️
بواسطة طالب محترف (2.6ألف نقاط)  
+1 تصويت
قصة حبي مع الأنجليزية كانت مع استاذتي في الصف السادس الأبتدائي كانت استاذة جميلة وراقية احببت اللغة بسببها وكذلك في الصف الأول الإعدادي زاد حبي لها مع استاذتي الأخرى .

وكنت أحب اللهجة الأنجليزية :)

والصينية :

أولا كنت دائما اسمع عن مدى صعوبتها والرموز فقررت ان اعرف المزيد عنها فبحثت وسمعت طريقة حديثهم أعجبني ذلك ، و أحببتها أكثر مع صديقتي الصينية حين طلبت منها ان تكتب اسمي بالصيني فأعجبني شكل الرموز وبالصدفة حين عدت للمنزل وجدت فيديو الأستاذ للغة الصينية.

أما الأسبانية :

احب لهجتهم كذلك هه، وكذلك لحبي للأندلس .

بالتوفيق أخي يوسف في رحلتك وبالتوفيق لجميع الإخوة ، ودمتم بأمان
الله يوفقك
بواسطة طالب محترف (2.6ألف نقاط)  
امين واياك اخي الكريم
بواسطة طالب متميز (2.1ألف نقاط)  
0 تصويتات
أنا عم اتعلم انجليزي لأنها لغة العالم وأما الفرنسية فهي اللغة المستعملة بالجزائر وأحب أتعلمها لأنوا بنت خالتي الكبيرة تعيش بفرنسا وانا بدي أشوفها لأني ماشفتها لمدة 13 سنة وهذه هي قصتي
الله يوفقك وتحققي حلمك
بواسطة طالب متميز (2.1ألف نقاط)  
انشالله ياخي
129 Online Users
0 Guest 129 Member
Today Visits : 61161
Yesterday Visits : 36321
Total Visits : 45661456

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...