First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

حان وقت ايقاظ الاسد النائم [ تمت إجابته ]

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب متميز (2.3ألف نقاط)  
+13 تصويتات
534 مشاهدات
السلام عليكم

ارى بان طليق اصبح فيه القليل من الخمول , لذا اتيت لكي أفتح  الستائر و ادع الضوء يدخل الى الغرفة ليستيقظ الجميع , هيا لقد انتهى وقت النوم و حان وقت الجد , اين ذلك الحماس الذي دخلنا به؟ , اين ذلك الهدف الذي اردنا تحقيقه ؟, متى سنستيقظ ؟متى؟

يجب ان نبدأ من هذه اللحظة , الان و ليس بعد قليل , لن نأخذ المهمات حجة تبرر الغياب

سنقسو على انفسنا قليلا لنحقق نجاحا كبيرا و نربح وقتا كثيرا , اليوم قبل الغد , سنقوم بكل ما نستطيع فعله , في الصغر قبل الكبر , سنتعلم و نعيش حياتنا كما نريد , نحن من نتحكم في اعمالنا و وقتنا و ليس العكس

هيا نحو النجاح , لنصنع المستحيل , عائلة طليق , عائلة العلم و المعرفة

بالتوفيق ...........
تم إغلاقه بملاحظة: تمت إجابته.

8 إجابة

بواسطة طالب محترف (4.0ألف نقاط)  
+4 تصويتات
حقيقي الناس محتاجين تحفيز دائم ممكن ننظم مسابقات أو اي حاجه تخلي الناس تهتم ويكون في منافسه
التحفيز هو اساس النجاح
بالتوفيق .....
بواسطة طالب عالمي (6.0ألف نقاط)  
+2 تصويتات

ولله يا بشرى انا حزينه جدا بسبب الى بيحصل ... التفاعل قل بنسبه كبيره جدا حتى الناس باقيت مستخصره التصويت على الجابات و الاسئله الجمييله 

الفتره الاخيره الواحد حس ان المنتدى بقا عباره عن 

امتى هينزل التطبيق 

ايه رأيكم فى تصميمى 

ترجم المقوله التاليه 

داه انا حتى مع انى فى فتره امتحانات بس بحب انزل اسئله تفاعليه على اللغه لكن للاسف محدش بيجاوب على الاسئله بتاعتى ... انا اهم حاجه عندى انكم تتفاعلو على اسئلتى و تجاوبو عليها ومش بهتم بموضوع التصويت ولله مع انى بدخل اصوت لكله 

الاقى اى حد دخل يكتب اى حاجه و خلاص علشاان مستنى التصويت من صاحب السؤال و لما اقولهم مجاوبتوش على الاسئله لييه؟؟ الاقيهم سكتو و محدش اتكلم 

للاسف ... اتمنى المنتدى يرجع زى الاول 

بالتوفيق للجميع 

بواسطة طالب عالمي (7.7ألف نقاط)  
اتفق هاد اللي بيصير .. انشالله حيرجع كل شي متل ما كان هي فترة و رح يرجع التفاعل :)
و بالنسبه لاسئلتك من كان غائبا اليوم سيأتي غدا و يرى ما كتبتي ويستفيد من كل كلمة تكتبيها..   اذا مفي حدا بيتفاعل معك الان انتي بتفيدي حالك و بالاخير الناس اللي بيتعلمو نفس لغتك بيجو و ما بيلاقوا غير منشوراتك ورح يستفيدو كتير وهاد كلو في ميزان حسانتك :)
اجل كلامك صحيح اتمنى ان تكوني بخير ان شاء الله
بالتوفيق ......
بواسطة طالب متحمس (1.1ألف نقاط)  
+2 تصويتات

فعلااا معاكي حق ... انا بدخل هناا مش بلاقي اساله اجاوب عليهااا الاساله ياماا لناس ممتازه فاللغه ياماا عن التطبيق والمسابقه ....هو اصلااا لماا بنكتب فالسؤال اي حاجه ببجيلناا الاساله الي اتكتبت عن الموضوع ده فالاقتراحات عشان محدش يكتب حاجه مكتوبه بي كل الي موجود دلوقتي اساله عن التطبيق والمسابقه والي بيتفاعل بيتفاعل اصلاا بيسيب اساله اللغات وبيجوبواا علي التانيه sad

بواسطة طالب اسطوري (11.6ألف نقاط)  
يسعد مساكي حبوبة
اذا انتي ما وجدتي اسئلة تجاوبي عليها ايه رأيك يا جميلة تطرحي اسئلة وتجعليهم يتفاعلوا معك
كتبت شوية افكار في أول تعليق بأول أجابة شوفيهم حبوبة ... بالتوفيق
بواسطة طالب متحمس (1.1ألف نقاط)  
فكره جميله يا استاذه رومانتيك .... وقرات تعليقك لايه ومناال وان شاء الله هعملهااا ♥️
بواسطة طالب محترف (3.5ألف نقاط)  
+1 تصويت
كلماتُكِ اكثر من رائعة❤❤

اعتقد ان سبب عدم التفاعل هو ان الاغلب يمرون بفترة امتحانات

واتمنى ان يعود التفاعل كما بالسابق
بواسطة طالب عالمي (6.0ألف نقاط)  
لا يا آيه المنتدى ملياان اسئله لكن ليست عن اللغه للاسف  .. حتى الناس بقيت مستخصر التصويت و الاجابه عن الاسئله ... كل واحد يدخل يكتب اى كلمتين و خلاص و مستنين التصويت من صاحب السؤال
امتى هينزل التطبيق
ايه رأيكم فى تصميمى
ترجم المقوله التاليه
ان شاء الله يعود تفاعلنا كما كان
بالتوفيق اختي ......
يسعد مساكم
أية . منال . صانعة الأمل
انتم تنشطوا المنتدي اطرحوا أسئلة عن اللغات اللي تدرسوها وهتلاقوا التفاعل معكم
ممكن أسئلة عن رتب الجمل الأتية .. اختر من بين الأقواس .. صل الكلمة بالصورة التي تقابلها ..
استخدموا تسجيل صوتي بأستخدام موقع top 4 top .. ومنها تعمل علي تقوية الاستماع ... حول الجملة الي سؤال
محاثة قصيرة وهما يكملوا معكم ... اكتشف الاخطاء الموجودة ... اكمل الحروف الناقصة ....
دمتم بخير وسعادة ... بالتوفيق
بواسطة طالب محترف (3.5ألف نقاط)  
ان شاءالله رح اطبق الفكرة يااستاذة❤❤❤،، شكرا على ردك الحلوو
+1 تصويت

العلارت راقية و جميلة جدا :) ..

لا اظن ان عائلة طليق يقل تفاعلها الا بسبب ..

ممكن بسبب الدراسة او مشغولين غير هيك رح نحرق الموقع بالتفاعل ان شاء الله ..

دمت بخير heart

ان شاء الله
بالتوفيق .......
كنت بقصد العبارات باول جملة ...
بواسطة طالب متحمس (1.2ألف نقاط)  
+1 تصويت
اوافيقك الرأي لقد قله التفاعل كثير عن السابق لكن نامل عوده النشاط والتفاعل ان شاء الله
ان شاء الله , و ساكون اولكم هههه
بالتوفيق
بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
+1 تصويت
فعلا التفاعل قل عن قبل

بس احنا هلاء بفترة دراسة للامتحانات والكل مشغول بالدراسة

وبعدين اغلب المنشورات هالفترة عن تطبيق طليق والمسابقة

ان شاء الله بيرجع التفاعل تاني متل ما كان قبل
اذا نحن في انتظار ذلك
بالتوفيق ......
shahed Al gedy
مساء الخير يا جميل
منتظرة منك أسئلة تفاعلية عن اللغة التي تدرسيها
في اول تعليق ليا كتبت شوية أفكار .. ممكن تستخدمي منها .. منتظرة أشوف أسئتكم ..
بواسطة طالب محترف (4.1ألف نقاط)  
+1 تصويت

فعلاً ...وانا حزينة من قلة التفاعل والاسئلة المكررة وقلة التصويت للنقاطهم ضعيفة ومن يرى سؤال ولا يعلق ولا يعطي تصويت حتى لو ما كنت من متعلمي اللغة ادخل تمنى لهم التوفيق اكتب لهم كلمة طيبة واخرج اعطهم تصويت لن تخسر شيئاً انت لا تعلم كم يغير من نفسيتهم وحماسهم .

كلماتكِ رائعة جداً بارك الله فيكِ لتحفيزكِ ✨✨✨.

شكرا مروى على التعليق , ساحرص على نشر المزيد من التحفيز ان شاء الله
بالتوفيق ...
122 Online Users
0 Guest 122 Member
Today Visits : 53292
Yesterday Visits : 56116
Total Visits : 44223426

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...