First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

لاحظت من خلال متابعتي للمشاركات [ تمت إجابته ]

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب متحمس (1.3ألف نقاط)  
+6 تصويتات
173 مشاهدات
لاحظت من خلال متابعتي للمشاركات أنه يوجد ثلاث أصناف من الأعضاء هنا في المنتدى  صنف يشاهد ولا يتفاعل إطلاقا (لا جواب ولا تصويت) ، صنف يجاوب ولا يصوت وصنف يصوت ولا يجاوب
تمت إجابته

3 إجابة

بواسطة طالب عالمي (7.3ألف نقاط)  
مختارة بواسطة
+1 تصويت

أفضل إجابة
السلام عليكم اخي

معليش إعذر الجميع فهناك الأعضاء الجدد ليس لديهم نقاط اكثر من 50 لكي يصوتو وكذلك هنا الأعضاء ليسو مسجلين في الموقع لكي يتفاعلو أو يصوتو أما الأعضاء الذين لم يتفاعلو وفقط يصوتو ربما لانهم لم يلقو جواب مناسب لاجابة أما الأعضاء الذين يتفاعلون ولا يصوتون ربما نسيو سهوا ان يصوتو وكل من له ظروفه

وانا بكذا اديت واجبي وهي ان تفاعلت وصوتلك

بالتوفيق لك وللجميع
بواسطة طالب اسطوري (11.6ألف نقاط)  
+5 تصويتات

يسعد مساك :

اللي حضرتك ذكرتيه ليس جديد هو بالفعل موجود منذ نشأة المنتدي ... 

الفئة الأولي: هم العدد الكبير من السادة الضيوف وهم بالطبع غير مسجلين بالمنتدي .

الفئة الثانية : هم لا يقصدوا أبدا أن يتجاهلوا التصويت للأسئلة .. ممكن نقول نسيان .

الفئة الأخيرة : هم يشكروا حضرتك علي تفاعلاتك بدون ما يجابوا ممكن لأن المحتوي لا يدرسوه ..أو لا يعرفوا الأجابة ...

بالنهاية لا تهتم أبدا بذلك النقاط ستأتي لك بتفاعلاتك الكثيرة مع زملائك ومساعدتك لهم وطرح أسئلة تساعدهم علي تذكر الدروس .... 

واذا لم تجد من يتفاعل معك فهذا لا يجعلك تحبط .. لا أبدا .. في يوم من الأيام محتواك سيكون مرجع للمنتدي وهيساعد الأخرين عن كيفية طرح الأسئلة ...

دمت بخير وسعادة .... بالتوفيق .

بواسطة طالب عالمي (6.4ألف نقاط)  
عُدل بواسطة
+2 تصويتات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ممكن اعرف توصلتلهم ازاي انا مابعرفش مين بيصوت ومين مش بيصوت بس اللي لاحظته ان دايما عدد المشاهدات اكبر بمراحل من عدد التصويت علي الاسئلة
بواسطة طالب اسطوري (11.6ألف نقاط)  
يسعد مساك
تعرفيهم من عدد الأجابات اللي شاركات معك بسؤالك
مثلا عدد الأجابات 5 تلاقي عدد التصويتات 3 ..
اذا زاد عدد التصويتات هناك أعضاء كتيير هنا محترمة ورائعة تساعد في التصويت علي الأسئلة والأجابات بدون مقابل .
اما عدد المشاهدات .. انا اطلق عليهم الفئة الصامته .... دمتي بسعادة طول العمر . تحياتي
بواسطة طالب عالمي (6.4ألف نقاط)  
يسعدك دايما رومانتيك وشكرا جزيلا علي المعلومة
128 Online Users
0 Guest 128 Member
Today Visits : 8140
Yesterday Visits : 58106
Total Visits : 45489624

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...