First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

فقد الامل ان التصميم يتقبل , فلو ممكن تقوليلي رائيكم لاني تعبت فيه [ تمت إجابته ]

في تصنيف اقترحات واستفسارات للمنتدي
بواسطة طالب جديد (5 نقاط)  
+4 تصويتات
340 مشاهدات

انا رفعت التصميم بتاعي 3 مرتين و متقبلش مره يوم 23/2 و مره 1/3 ورفعته النهارده كمان مره و مش لاقي سبب الصراحة بس مليش نصيب بقي broken heartياريت تقولو رائيكم فيه heart
ده التصميم بتاعي : 
 المشروع كامل
لوغو

تم إغلاقه بملاحظة: تمت إجابته

4 إجابة

بواسطة طالب اسطوري (11.6ألف نقاط)  
+1 تصويت

يسعد مساك :

أولا ما في شئ اسمه فقدان للأمل .. كل ما في الموضوع تلك الفترة توجد العديد من التصاميم الكثيرة

وكل منها تحتاج الي وقت ياما للمراجعة .. واذا كان تصميم حضرتك مستوفي جميع الشروط 

سيقبل بأذن الله .. بعد أذن حضرتك ارسل تصميمك مرة أخري للمسابقة .. شكرا لك .. بالتوفيق .

بواسطة طالب عالمي (7.7ألف نقاط)  
0 تصويتات

اذا ما فزت بهاي المسابقة مو لازم تفقد الامل ان شاءالله في مسابقات تانية ممكن تشارك فيها و بس يعني ايا ما كان عملك هاد شي حلو و مادام تعبت في عملك اكيد رح يكون في شي مكافئ للي عملته حتى ولو ما أخدته بيوم محدد رح تاخده بيوم تاني باختصار الله مدبر لكل حدا أيامه و ما بيضع تعب حدا مهما كان و لا تفقد الامل ف فقدان الأمل وعدم المحاولة هو الفشل الوحيد .. بالتوفيق لكل ايامك ❤️❤️

شكرا جدا لحضرتك علي الكلام ده كله ❤️ بس انا مفقدش الامل طبعا في شغفي و تعبي انا بس قولت خلاص مش هيتقبل بس عادي مسابقة راحت و الي جاي احسن و اكتر ان شاء الله ❤️ و شكرا تاني
بواسطة طالب عالمي (7.7ألف نقاط)  
العفو اخي سيف ❤️ اي دائما لازم ما نفقد الأمل مشان نقدر نواصل..  وعفوا تاني هههه❤️
بواسطة طالب متحمس (782 نقاط)  
0 تصويتات

ما دام في قلوبنا أمل سنحقق الحلم سَنمضي إلى الأمام ولن تقف في دروبنا الصِعاب لندخل في سباق الحياة ونحقق الفوز بعزمنا فاليأس والاستسلام ليست من شيمنا .
تمنياتي لك اخي العزيز دوام التوفيق والنجاح 

شكرا لحصرتك ❤️ و ان شاء الله دوام التوفيق و النجاح لينا جميعا
بواسطة طالب جديد (9 نقاط)  
عُدل بواسطة
0 تصويتات
حاسة انو فكرة المسابقة فيها قصور نوعا ما ،لأنو التصويت عمبيتم من قبل الاهل والاصدقاء وليس للأفضل ،ما عمقول هيك لأني ما حصلت على تصويت ،بس فعلا فيه تصميمات جيدة وما حصلت اصوات كمان ،يعني صاحب اكثر اصوات رح يكسب وتصميمه رح يصير شعار طليق الرسمي بغض النظر عن جماله وجودته ؟!
بواسطة طالب محترف (4.9ألف نقاط)  
ومش غلط يا عزيزتي فاطمة ان لو حد استدعى ناس لحتى يصوتوا لتصميمه سواء الأهل أو الأصدقاء - وهذا لا يتعارض مع شروط المسابقة-
وأكيد القرار النهائي لن يكون فقط لصاحب أكثر تصويت بغض النظر عن جمال المحتوى وجودته! لان بالنهاية هذا التصميم سيكون واجهة لطليق فبالتأكيد من المعايير المهمة لاختياره بأن يكون مستوى الجمال والجودة عالي.
وان شاء الله يفوز التصميم الذي يستحق.
وبالتوفيق لك عزيزتي..
بواسطة طالب جديد (9 نقاط)  
كل المقصد انه صاحب الاصدقاء الأكثر هو صاحب الحظ الأوفر والفرصة الأعلى ،وليس صاحب الكفاءة ، يعني لوكان صاحب افضل تصميم لا يملك اصوات رح يتم استبعاده ؟!
لوكان التقييم من قبل اخصائيين فقط ،او جهات محايدة مارح يبقى فيه تحيز بالموضوع ،
اعتبر دخل اخي للتصوت رح يصوتلي انا حصرا،مع انه ممكن يكون في عشر تصاميم افضل من تصميمي ،وهيك التقييم الحقيقي غير موجود ⁦!
كان مجرد رأي⁦◉‿◉⁩
بواسطة طالب محترف (4.9ألف نقاط)  
انتِ ورأيك على عيني يا قلبي، ما تقلقي صاحب الكفاءة بغض النظر عن اي شيء لن يتم استبعاده أبدا، التصويت هو فقط جزء من المعايير التي سيتم اختيار افضل تصميم.
118 Online Users
0 Guest 118 Member
Today Visits : 37178
Yesterday Visits : 56116
Total Visits : 44207325

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...