First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

طريقة ممتعة لتذكر الكلمات #2 [ تمت إجابته ]

في تصنيف اللغه الانجليزيه
بواسطة طالب محترف (4.1ألف نقاط)  
+5 تصويتات
114 مشاهدات

✨❤️Good morning everyone 

كيف حالكم اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية بأذن الله..

نظراً لحب الأغلبية للطريقة التي طرحتها في تذكر كلمات  اللغة التركية قررت ان اطرحها في اللغة الإنجليزية كي يستفاد الأَغلبية وان شاء الله ما اقوم به عند الله محسوب ولا تبخلوا علي بدعواتكم ان استفدتم..وفقكم الله جميعاً ❤️.

الطريقة:اطرح لكم صور مسلية وكل صورة تحمل بداخلها كلمة او ربما كلمتين -حسب الصورة- وانتم تقومون بكتابة الكلمات التي تشعرون انها تنطق على الصورة وملاحظة: الصور ابداً لا تحتوي كلمات خارجية فقط من الذي تعلمناه لكي نراعي جميع المستويات فقط ركزوا فيها..لماذا قمتي بهكذا طريقة؟:لكي تترسخ الكلمات في بالنا فالتشبيه طريقة رائعة في ترسيخ الكلمة ..*يا اللهي كم لبثنا!!! لقد تكلمتُ كثيراً ههههه

:Let's go 

طِبتم مِن الحُزنِ آمنين heart

تمت إجابته

1 إجابة واحدة

بواسطة طالب عالمي (7.7ألف نقاط)  
مختارة بواسطة
+3 تصويتات

أفضل إجابة

انا ما بشوف اللغة الانجليزية على طليق بس رح جاوب smiley ..

الصورة الاولى فيها peanuts 

2 : eagle ، branch 

3 : an egg , lamp 

4 : unicorn 

مبعرف اذا الكلمات خارجية او لا بس انا حبيت الطريقة و هيك يعني جاوبت :))

الله يوفقك يا رب و يتحقق كل اللي فبالك ❤❤

بواسطة طالب محترف (4.1ألف نقاط)  
بارك الله فيكِ على الرغم هناك اختلاف كبير في بعض الكلمات لكن جزاكِ الله كل خير ❤️❤️❤️✨.
انصحك بمتابعة طليق كمراجعة اذا كان مستواكِ متقدم فطريقته رهيبة وتفاعلية اكثر:)
بواسطة طالب عالمي (7.7ألف نقاط)  
جزانا و اياكم ❤❤ تمام بشوف اللغة الانجليزية ان شاء الله بس وقت تخلص المدرسة و كون فاضية لانو انا هلأ تقريبا بدرس تركي كل اسبوع بس و براجع ع اللي درسته و بحاول اخد انجليزية كمان كل اسبوع .. الله يوفقنا جميعا ❤
119 Online Users
0 Guest 119 Member
Today Visits : 2809
Yesterday Visits : 65156
Total Visits : 45668246

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...