First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

لقد قمت بحذف التطبيق والتسجيل مره اخرى ولكن المشكله مازالت موجوده . لا يوجد units فى المستوى B1 فى اللغه الانجليزيه

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

7 إجابة

بواسطة طالب جديد (1 نقطة)  
+1 تصويت
انا عندى نفس المشكلة ومتوقفة أكثر من شهرين كدة خلاص ولا فى امل يرجع تانى الدرس الاخير اللى هو test لا يفتح للمستوى A2 كى انتقل الى B1 بالرغم انى تخطيته سابقا ثم ظهر عليه علامة القفل مرة أخرى هل من حل فى الوقت القريب كى نستكمل المستويات ونشعر بتحسن اللغة
بواسطة طالب متحمس (922 نقاط)  
0 تصويتات
على الأغلب لم يتم إكمال دروس A2 بعد
بواسطة طالب محترف (2.6ألف نقاط)  
ذاك الفريق الكامل ليس فيه من يرى شكواك. لذلك وان كان الفريق كاملا عدديا فإنه ناقصة في الكفاءة والانجاز.
1- مشاكل التطبيق
2- عدم اكتمال الدروس بعد 3 سنوات
3- عدم وجود دعم فني
ما باليد حيلة.
ذاك الفريق الكامل ليس فيه من يرى شكواك. لذلك وان كان الفريق كاملا عدديا فإنه ناقص في الكفاءة والانجاز.
1- مشاكل التطبيق
2- عدم اكتمال الدروس بعد 3 سنوات
3- عدم وجود دعم فني
ما باليد حيلة.
بواسطة طالب جديد (0 نقاط)  
لط تكتمل الوحدة الثامنة من A2 يوجد فيها ثمانية دروس لفتح الوحدة الثامنة حل آخر اختبار للوحدة السابعة واعمل تسجيل خروج ودخول بعدها ستفتح الوحدة الثامنة
لدي نفس المشكل أخي العزيز
ليس هناك حل واضح. الحل هو البحث عن مصدر بديل. حاليا zamericanenglish يبدو جيدا
0 تصويتات
عندي نفس المشكلة بالضبط.

اعتقد كمان إن فيه دروس ناقصه من اخر  unit في ال A2، على الرغم من انه قال إني انهتها بنسبة 100%  لكن مكنش فيه اختبار في ال unit دي واخر درس ظاهرلي فيها اتقال في اخر الفيديو ان هيبقى فيه درس كمان بعده بس مافيش حاجه موجوده، حاولت اتواصل معاهم على الانستغرام بس مفيش حد بيرد، اتمنى يبقى فيه حل قريب.
0 تصويتات
هل فتح معك ؟
0 تصويتات
لدي نفس المشكل أخي العزيز
0 تصويتات
انا كنت ادرس في مستوي A2 من يومين لاقيته مقفول عليه رمز القفل مع اني مستكمل مستوي ال A1 تلفوني honor 6x Android
0 تصويتات
اكملت المستوى A2 وانتقلت الا المستوى B1 ولكن لايوجد دروس القائمه خاليه من الدروس ماهو الحل؟
95 Online Users
2 Guest 93 Member
Online Members
Today Visits : 49472
Yesterday Visits : 69117
Total Visits : 46094773

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...