First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

ما هدفك من تعلم اللغات؟؟ [ تمت إجابته ]

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب مبتدئ (219 نقاط)  
+31 تصويتات
3.0ألف مشاهدات

There is a lot of students who just learn wothout havin a clear goal to work on.!That's it

تم إغلاقه بملاحظة: تم الإجابة عليه

71 إجابة

بواسطة طالب جديد (108 نقاط)  
+1 تصويت
إذا كان هناك شخص يتعلم اللغات بلا سبب

فبطريقة ما حبه للتعلم بلا سبب يجعله عظيما
بواسطة طالب جديد (17 نقاط)  
+1 تصويت
اتمني اكون مترجمه بتعلم الانجليزي والصيني وكنت متعلمه التركي بس تعليم حكومي بقا و منتظرة بدايه الكورس التركي علشان اتابعه ان شاء الله
بواسطة طالب عالمي (7.1ألف نقاط)  
+1 تصويت

هواااااايه...أجدها ممتعه جدااااااااااheart

بواسطة طالب مبتدئ (195 نقاط)  
0 تصويتات
مواصلة دراسة
بواسطة طالب جديد (78 نقاط)  
0 تصويتات
هدفي انه اللغات تفتحلي ابواب جديده في سوق العمل كما ان المحتوي العربي موجود بنسبه ضئيلة جدا وبيني وبينك شوية برستيچ
بواسطة طالب جديد (11 نقاط)  
0 تصويتات
التعرف على ثقافة الغرب من لغتهم

تعلم علوم غير متاحة بالعربية

مهارات جديدة مطلوبة في سوق العمل
بواسطة طالب جديد (0 نقاط)  
0 تصويتات
هدفي أن أكتسب الخبرة، الثقافة والمعرفة  إلى جانب المتعة والقدرة على التواصل مع الآخرين
بواسطة طالب متميز (1.9ألف نقاط)  
0 تصويتات
الاطلاع ع ثقافات الغير واطلاعهم ع ثقافتي وديني، فرصة عمل، تنمية الذكاء
0 تصويتات
Because it is important in my work
0 تصويتات
في الحقيقة ليس لي هدف محدد بذاته و اعتقد أن تعلم أكثر من لغة يجب أن يكون جزء من شخصية الانسان
بواسطة طالب جديد (20 نقاط)  
0 تصويتات
هدفي هوة من التعلم 1- لكي احقق احلامي و هي تحتاج الى لغة الانكليزية و الروسية

2- الريد تعلم اللغة الصينية و اليابانية لني مهتم بالثقافة و الاختراعات و العمال التي لديهم

3- اريد تعلم اللغات الاخرى و ذلك لجل المعرفة و الثقافة
0 تصويتات
اكتشاب لغات جديدة وبالضبط اتقانها قد يفتح مجالا للإستفادة من علوم الثقافات الاخرى وكدا علم الشيئ خير من جهله
بواسطة طالب جديد (6 نقاط)  
0 تصويتات
علشان تقدر تتواصل مع ناس اكتر وتفهم ثقافات اكتر وتعلم اكتر من لغه بيفيد العقل وطرق التفكير وسرعه استجابه العقل عندك
بواسطة طالب جديد (121 نقاط)  
0 تصويتات

هدفي هو التواصل

بواسطة طالب جديد (52 نقاط)  
0 تصويتات
هدفي من تعلم لغات جديد هو القدرة علي اكتساب مهارات جديدة،مواكبة التطور التكنولوجي الحاصل في العالم،التواصل مع الغير ...
بواسطة طالب جديد (3 نقاط)  
0 تصويتات
تعلم اللغه لفهم ثقافات جديده
بواسطة طالب متميز (1.5ألف نقاط)  
0 تصويتات
انا هدفي خاص شويه كان معي فتاه  دارسه بالخارج وكانت تتباهي بانها تتحدث اللغه الانجليزيه ولا احد يمكنه مجاراتها  وتقول بانها الاذكي وانا قلت والله لاغلبها  والحمد لله تفوقت بدراستي وجبتها الاول علي المدرسه واثبتت انها مو الاذكي وصار دور اللغه لفرجيها انه مو بس هيا بتقدر تتحدثها  وبعديها مع استاذ ابراهيم حبيت اللغه وصار هدفي منها التعلم  والمعرفه
بواسطة طالب جديد (134 نقاط)  
0 تصويتات
انا احب تعلم اللغات كهواية فقط ولاني وجدت في نفسي هذه المهارة

ولكن فيما بعد ستزيد اللغات الخاصة بي من فرص دخولي للجامعات وقبولي بها
بواسطة طالب مبتدئ (259 نقاط)  
0 تصويتات
بالنسبة ليا انا فبلد اجنبي ومعارفي كل حد من دولة نتمنى نتعلم كل اللغات حتى نوصللهم رسالة علينا تعهدت اني ننشرها ونوصل الصورة الحسنة باذن الله  .(ان شاء الله تفهمو قصدي لانو ممنوع التحدث فامور معينة هنا وانا محترمة القواعد  ) وغير ذلك السبب الحقيقي  كنت مهتمة بيهم من زمان كانت امنيتي نتكلم العديد من اللغات ونجول العالم ليس فقط اللغات ساظل ادرس واتعلم كل ما يلفت انتباهي لاخر نفس فعمري باذن الله .نتمنى تتحقق امنيتي وتحقق امنية كل حد من زملائي وزميلاتي مع طليق باذن الله .بالتوفيق للجميع
بواسطة طالب مبتدئ (250 نقاط)  
0 تصويتات
الاستفادات  من اللغات كثيرة جدا انا احب المطالعة و أجد أغلب الأبحاث بالانجليزية كما تساعدني جدا في دراستي
126 Online Users
0 Guest 126 Member
Today Visits : 40478
Yesterday Visits : 56116
Total Visits : 44210624

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...