First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

استاذ اقدر تعبك ومجهود خصوصا فى هاته الفترة من الوقت ضغط وتعب اكيد لكن اسلوبك بتدريسنا اللغه الصينية له قصة ثانية خالص انت اسطورة وخلتنا نعشق الصينيه قبل ما نتعلمها ارجوك لا تتركنا في بدايه الطريق

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

31 إجابة

بواسطة طالب جديد (16 نقاط)  
0 تصويتات
لوحدك يا حلو
بواسطة طالب جديد (16 نقاط)  
0 تصويتات
في اعتقادي انه طالما ارتبط الهدف بشخص لم يصبح هدفا
بواسطة طالب متحمس (1.3ألف نقاط)  
0 تصويتات
له التحية أستاذ إبراهيم حتى لو الأستاذ تخلى عن شئ نحن بمشيئة الله سنواصل ، الفكر لو وحدها عظيمة  هو درسنا وخلانا نفكر باللغات وشكراً جيلاً .
بواسطة طالب مبتدئ (151 نقاط)  
0 تصويتات
اكيد مش هنقبل ب أستاذ تانى ف الصينية بس برضو لازم نراعى أن ا. ابراهيم مشغول واكيد هيشتغل ع حاجات تانى مهمه ف نقدر
بواسطة طالب جديد (1 نقطة)  
0 تصويتات
اه والله
بواسطة طالب مبتدئ (323 نقاط)  
0 تصويتات
! وأنا كمان أقدر المدرسين بس رجاء الانجليزي والصيني أنت يا مستر إبراهيم ولا بحياتي كنت نتوقع أكتب او أتكلم صيني يجماعه
بواسطة طالب جديد (66 نقاط)  
0 تصويتات
اسمعني انا متفهم جدا كلامك ومتفهم حبك وتعليقك بطريقة الأستاذ إبراهيم ولكن دراستك للغة يجب أن ينبع من داخلك لا بمن بعلمك بمعنى انك تتعلم لأنك تريد ذلك ليس المحيط الخارجي يسير بك إلى ذلك احب ابشرك الاستاذ قال هيكمل الصينية واللغة التي سيتركها هي اللغة الإسبانية وانا ادرس اسباني والماستر سيترك تدريسها ولكني سأكمل في دراستها لانه حتى الاستاذ تركها فأنا اريد تعلمها وأيضا على يقين ان الاستاذ سيأتي بالبروفسور الأفضل لتدريس الإسبانية
بواسطة طالب جديد (11 نقاط)  
0 تصويتات
أنا لا أوافقك فى أنك ستنسحب من تعلم اللغة الصينية لأن أستاذ ابراهيم لن يتركنا الا إذا عثر على مدرس يستطيع أن يدرسها لنا بإتقان
بواسطة طالب جديد (3 نقاط)  
0 تصويتات
نعم لقد وعدنا سابقا أنه سيكون معنا في الصينية  لا يمكنني أن أتخيل لو يتركنا !
بواسطة طالب مبتدئ (430 نقاط)  
0 تصويتات
انا معك   .
بواسطة طالب جديد (28 نقاط)  
0 تصويتات
لا يهم من يدرسنت اللغة المهم طريقة التدريس

و استاذ ابراهيم ماشاء الله عليهم تعودنا على شرحوو و هو قرر انو هيكمل في اللغة الصينية

ربنا يجازيه  بالخير على فعل ده
171 Online Users
0 Guest 171 Member
Today Visits : 59994
Yesterday Visits : 60675
Total Visits : 45786005

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...