First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

سؤالي هو:

انا اتعلم اللغه الفرنسيه في المدرسه الثانويه وانا لا اريد ان اتقنها. فقط اريد ان انجح فيها في اخر السنه واجيب الدرجات النهائيه فيها فهل اتابع كورس اللغه الفرنسيه ام اكتفي بدروسي المدرسيه  انا اتابع الانجليزيه وان شاء الله ساتابع التركيه وانا في 2 ثانوي واتمني ادخل كليه الالسون لغه كوريه اولي وتركيه ثانيه.

ارجو الرد استاذ ابراهيم❤️
تم إغلاقه بملاحظة: تمت إجابته.

10 إجابة

بواسطة طالب عالمي (5.9ألف نقاط)  
+5 تصويتات

أنا اتعلم الفرنسية على طليق انها جدا ممتعةheartوانصحك بمتابعتها على طليق ستكون افضل وأسهل من المدرسة

بواسطة طالب جديد (32 نقاط)  
+1 تصويت
انا مثلك ليس لدي شغف للفرنسية ولكن دراستي لها في الثانوية توجب عليها دراستها وفهمها إذا أردت أن أضمن معدل جيد

وطليق يقدم درووس رأئعة ومبسطة لتعلم الفرنسية وما إن تتابع الدرووس ويتحسن مستواك قليلا سيزداد شغفك لتعلمها
بواسطة طالب جديد (2 نقاط)  
+1 تصويت
نعم تعلم اساسيتها على طليق مثل (الاحرف- تصريف الافعال- وتكوين الجملة) هذه من الاشياء التى سوف تجعل اللغة منطقية وسهلة المنال لديك . وتجعلك تنجح فى الامتحان . واتمنى لك التوفيق فى تحقيق اهدافك . اما فكرة الشغف نحو تعلم هى فى الحقيقة شئ غير موجود. حاول ايجاد موضوع انت شغوف به او تحبه او شئ يحل لك مشكلة ما واقرأ عنه باللغة الفرنسية المشكلة ليست فى اللغة نفسها بل ما تتلقاه من اللغة . اللغة الانجليزية لديك شغف بها لماذا؟ليس لانها انجليزية ولكن ما تشاهده من افلام ترفيهيه ومقالات جميلة وفيدوهات على يوتيوب ما يجعل اللغة جميلة . حاول ان تشاهد او تقرأ نفس هذه الاشياء ولكن بالفرنسية وستحبها كثيرا لانه من اجمل اللغات فى العالم نقطاً . اتمنى ان تجد الجواب الشافى فى اجابتى والسلام عليكم ورحمتة وبركاته . تالتة ثانوى :)
بواسطة طالب جديد (13 نقاط)  
+1 تصويت
شخصيا أنصح بذلك.. لأن أساتذة طليق يجعلونك تحب اللغة غصبا عنك... وبما أنك تحتاجها أرجو أن لا تهملها وتعمل على تطويرها من الآن حتى لا تندم لاحقا.. بالتوفيق
بواسطة طالب جديد (75 نقاط)  
+1 تصويت
اتمنى انك تتابع كورس اللغة لانه بصراحة الفرنسية كذلك لغة مهمة مثلا هناك كتب كتبت بالفرنسية مهمة جدا رغم الترجمة ولكن الاصل يبقى اهم

واتوقع اذا ما نفعت ف مارح تضرك وانا متاكدة رح تساعدك ف مستقبلك كثير .

موفق يارب♥️
بواسطة طالب مبتدئ (331 نقاط)  
+1 تصويت
ممكن تتابع الدروس كمراجعة ليك بس كل التركيز يكون لدروسك المدرسية وكل التوفيق   في دراستك للغة الكورية في المستقبل والنجاح والتفوق فيها
بواسطة طالب جديد (35 نقاط)  
+1 تصويت
اكتفي بس بالدروس ف المدرسه وذاكري كويس وكده كده امتحان الفرنساوي بيكون سهل جدا ف متقلقيش، وخلي تركيزك علي اللغات اللي محتاجاها ف المستقبل سواء كان ف جامعه او شغل.
بواسطة طالب محترف (2.9ألف نقاط)  
+1 تصويت
انا ف 2 ثانوي برضه وبدرس فرنساوي وزيك معنديش شغف للغه...طالاما مش حاباها ذاكري الحاجات المطلوبه منك بس..انا بخب الاسباني ف بتعلم اسباني والفرنساوي اذاكر اللي مطلوب مني بس
بواسطة طالب متحمس (687 نقاط)  
+1 تصويت
انا يضا للاسف كنت ادرس الفرنسيه و انا صغيره و لما دخلت ثانوى اخترت الايطالى والان انا ادرس الايطالى وانا لا احبه ولا اجد له مدرسين كفئ و كنت اتمنى ان اكمل الفرنسيه فمن رائى شوفى الفيديوهات اللى على طليق فى اى حاجه مش فاهماها

وفقك الله
بواسطة طالب جديد (10 نقاط)  
0 تصويتات
انا كمان بدرس اللغة الفرنسية في الثانوي
اذا مستواكِ حلو في اللغة ومتقدمة  فيها وفاهماها وكنتي بتذاكرهيا اول باول فانتي خلاص التزمي بالمنهج ومش مهم تسمعي الكورس
ولكن اذا كان مستواكي ضعيف فيها فمن الافضل تسمعي الكورس
بواسطة طالب جديد (142 نقاط)  
اوك شكرااا ي مريووم❤️
الشكر لله
في حاجة نسيت اقولك عليها
ان شاء الله في الاجازة اللي بين 2ث و 3ث اسمعي كورس طليق علشان تفضلي على اتصال باللغة ومتنساش وخصوصا ان منهج تالتة محتاج حد فاهم كويس مش حافظ
دي نصيحة من واحدة في 3ث حاليا
139 Online Users
0 Guest 139 Member
Today Visits : 25550
Yesterday Visits : 56116
Total Visits : 44195714

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...