First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

بدل م يعملو Recoding لاكتر من لغة و يحصل بذل وقت و مجهود و كده ! .. ( دي تكملة السؤال )

ملحوظة : معظم الناس معاهم موبايلات Android مش IOS

ملحوظة : مش شرط Flutter بس هي من احسن اللغات ف مجال ال cross platform applications يعني ممكن xamarin أو أو أو ...
 و الله م اقصد اعدل ع حضراتكم انا بس عندي فضول اعرف وجهة نظركم
تمت إجابته

3 إجابة

بواسطة طالب اسطوري (11.5ألف نقاط)  
مختارة بواسطة
+21 تصويتات

أفضل إجابة
السلام عليكم

نعم - التطوير عابر المنصات - باستخدام احد التقنيات هو متوفر وشائع الاستعمال وله بعض الايجابيات منها كما ذكرت انه يغنيك عن التطوير وكتابة الكود الخاص بكل منصة - هو كود واحد وتستطيع تصديره لكل منصة

كما انه ايضا موفر جدا في المال - ربما تقل تكلفة التطبيق الى الثلث او ربما اقل

ولكننا نعدل عن ذلك الاسلوب ونكتب كود خاص بكل منصة - ليس لاننا نريد التقدم ببطئ  ولا ان نزيد التكلفة على انفسنا - ولكن للاسباب الاتيه

- التطوير العابر يعاني من الاندماج بالوظائف الخاصة بالمنصة الحصرية عليها - فلا تستطيع بكود مثل هذا ان تستخدم تقنيات حصرية على منصة بعينها - ولكن تبقى في المنتصف في الاشياء المشتركة بين المنصات كلها - وهذا يحد من كفائة عمل التطبيق بشكل واسع

- البطئ : وهذه تحتها الف خط - لا يمكن مقارنة سرعة كود مكتوب خصيصا من اجل منصة ما - مع بطئ كود مكتوب للجميع وتم تجميعة (كومبايل) ليتلائم مع كل منصة

اذا كنا نريد ان نتعجل ونقدم منتج بنصف جودة - كنا قد فعلنا هذا كما يفعله الكثير - فهذه الادوات منتشرة وشائعة جدا ولا تخفى على احد - ولكننا نقدر ثقتكم بنا ونحرص دائما على ان لا نخون هذه الثقة
بواسطة طالب محترف (3.4ألف نقاط)  
استاذ ابراهيم انا بحبك جدا في الله ربنا يحفظك+معلش عندي سؤال ازاي بعد كل مستوي اخلصه اراجعه واكتشف اذا كان عندي عيب واقدر اصلحه ازاي قبل ما انتقل للمستوي التالي
بواسطة طالب محترف (4.1ألف نقاط)  
نعم يا مستر نحن نثق في حضرتكم ثقه عمياء ... ونقدر ان هذا التعب والمجهود من اجلنا شكراا لكم استاذ ابراهيم ولكل فريق العمل بالتوفيق الدائم يارب .... ميتر كان فس استفسار عرضته امس اخواتي علي الموقع هنا ردوا عليا بس الاجابات مختلفه ... انا حاليا مع بدايه السنه الجديده باذن الله بفكر ابدا احفظ 10 كلمات من الانجليزي و10 من الفرنساوي وطبعا كل كلمه هتكون فجمله دي محضرتك نصحتنا وكل واليوم الي هينزل فيه حلقه للغه من دول علي طليق هكتفي فالبوم ده بحفظ كلمات الدرس فقط ... بس انا ينفع احفظ العشر كلمات متشابهين يعني مثلاا لو حفظت
book بالانجليزي
احفظ un livre بالفرنساوي فهل حضرتك ترجح ده ام لا
وشكرا جدااا لحضرتك
بواسطة طالب محترف (4.5ألف نقاط)  
م فهمت شيء بس يس يس كلام حلو - وجه يبتسم -.
بواسطة طالب محترف (4.0ألف نقاط)  
احاول افهم السالفة معكم بس للأسف كأن الموضوع معادلات، يلا عادي راح نفهمها معك مستقبلاً في كورس البرمجة بإذن الله :)
بواسطة طالب محترف (2.9ألف نقاط)  
وفقك الله استاذ ابراهيم وسدد خطاك
بواسطة طالب محترف (3.5ألف نقاط)  
انا مافهمت اي شي؟! : )
بواسطة طالب جديد (14 نقاط)  
تمام جدا ي مستر إبراهيم
فهمتك و وجهة نظر تحترم اوي
انا ف 3ث حاليا لو مش هي كنت هساعد حضراتكم ف التطبيق الجديد ك Volunteer بس خيرا إن شاء الله  
ربنا يوفقكم
بواسطة طالب متحمس (1.5ألف نقاط)  
الأستاذ يقصد لو استخدم تلك اللغة البرمجية (التي تسمح بنشر التطبيق على منصة أبل وأندرويد في وقت واحد ) في صناعة التطبيق - فالتطبيق سيكون ذو جودة رديئة وبطيء الاستخدام - والله أعلم
بواسطة طالب جديد (14 نقاط)  
انا فهمت و الله من اول مره
شكرا علي توضيحك
+ مش جودة رديئة الموضوع موضوع خصائص و مميزات و كده و استغلال لمميزات كل منصة علي  حدة
بواسطة طالب جديد (10 نقاط)  
0 تصويتات
انا معايا ايفون
بواسطة طالب مبتدئ (444 نقاط)  
0 تصويتات
بالتوفيق

شكرا لكم
130 Online Users
0 Guest 130 Member
Today Visits : 47999
Yesterday Visits : 56116
Total Visits : 44218138

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...