First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

جماعة عادي اسال سؤال بلا هدف

في تصنيف شات طليق
بواسطة طالب عالمي (7.2ألف نقاط)  
+10 تصويتات
135 مشاهدات

لو أتيحت لك يا قارئي فرصة للسفر عبر الزمن!

هل هتسافر للماضي، ولا للمستقبل؟؟ ..

.

.

.


هل هتسافر للمستقبل وتشوف لوين وصلنا في العلم والحياة (ولو عجبتك الحياة ممكن تقعد هناك).. وتشوف الاختراعات والعلماء والتعليم والتكنولوجيا والأجهزة الاكترونية والسيارات الطائرة وشكل العالم الحديث بقا وهل فعلا استعمرنا المريخ؟!ام لا وتطور الروبوتات والذكاء الاصطناعي وهل اكتشفنا فعلا ان في كائنات حية غيرنا وتواصلنا معهم؟ طبعا معضلة الكائنات الفضائية هي تم ذكرها في القرآن الكريم وهذا على حسب تفسير علماء القران للايات، بدك تسافر للمستقبل وتشوف هل في كائنات فضائية ولا تفسير العلماء طلع غلط؟ وحاجات كتيرة شيقة ممكن تحصل، ولا اصلا مش هيحصل حاجة من دا كله ويتضح ان في حرب كبيرة حصلت أو حاجة وحشة تانية ونص العالم مات؟ كل هذا واكثر 

ولااا

هل هتسافر للماضي وتشوفوا العالم القديم كيف كان وكيف كانت الحياة في الماضي بداية من الديناصورات حتى حياة ابائكم وتشوف نفسك وانت صغنن (ممكن لو عايز تعيد حياتك من عمر معين) ممكن تشوف كيف كانت الحضارات الغامضة كالحضارة الفرعووونية وممكن تعدي على انشتاين ونيوتن وممكن تشوف الديناصورات وممكن ترجع لازمان الرسل عليهم السلام وممكن تشوف الاحتلالات اللي حصلت في الدول وممكن تشوف كيف كان العصر الحجري وباقي العصور، وكيف كان شكل الأرض واليابسة قديما وغيره كتير


..

.

.

.

والان، ماذا تريد؟

هتسافر للماضي ولا للمستقبل؟

ماضي            .           مستقبل 

smiley

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

9 إجابة

بواسطة طالب محترف (2.6ألف نقاط)  
+8 تصويتات

هو اصلا مش منطقي تسافر لمستقبل انت اصلا عمرك انتهى قبل حدوثه كده انا خربت كل شيء ضحكة شريرة هيهيهي

يبقى احتمال السفر للماضي هو المنطقي (في رايي طبعا) وانا لا اريد السفر الى الماضي فقد تجاوزته بصعوبة ولا اريد رؤيته اختار حاضري واتطلع لمستقبلي

وبس كده هههه

فكرة ذكية انك جعلتي الخط صغير دائما اتجاهل السطور الطويلة لكن خدعتني بالفعل قرات كل شيء! هههه

بواسطة طالب عالمي (7.2ألف نقاط)  
هههههههههههه
 السؤال اصلا ذات نفسه مش منطقي هههه
بس وجهة نظر برضو

ممكن نختصر الوقت ولكن لا نتعدى الوقت (لو عايزين نسافر صح للمستقبل)
مثلا نروح عكوكب اليوم فيه = سنة عالارض
مثلا، نرجع بعد يوم عالارض نلاقي المستقبل ونكون كبرنا يوم واحد والعالم كبر سنة$‿$!

هذا جيد، لعلمك بتقدر تسافر لماضي غير ماضيك تماما
الا يوجد شيء حدث في الماضي (عرفت عنه) واثار فضولك وتمنيت لو كنت موجودا حينها لترى ماذا يحدث بعينيك
بواسطة طالب متميز (1.5ألف نقاط)  
+7 تصويتات

ابقى بالحاضر 

او ارجع ع شان اشوف نبينا محمد (ص) 

ومش حروح المستقبل مش عاوزه احرق الفلم ع حالي ☺️ هههههه هههههه هههههه

شكرا وعادي اسئلي. مثل ما بدك عاتي عاتي

نورتينا ❤️☃️ بالتوفيق ❤️

بواسطة طالب عالمي (7.2ألف نقاط)  
عليه افضل الصلاة والسلام
يعني اخترتي ماضي
بس مش ممكن متلحقيش تشوفي المستقبل اصلا
ولا اي رايك
اقصد المستقبل البعيد زي اللي كتبته فالسؤال
بواسطة طالب متميز (1.5ألف نقاط)  
امممم غيرت راي حروح للمستقبل هههههه
بواسطة طالب عالمي (5.4ألف نقاط)  
+5 تصويتات
هسافر للماضى اكيد اصلح كل ذنب انا عملته
بواسطة طالب عالمي (7.2ألف نقاط)  
عادي كلنا بنغلط والله غفور رحيم
اهم حاجة تروحي تستمتعي بالأجواء الخلابة في العصر الحجري المثلا أو روحي اسمتعتي بالأجواء الخلابة مع الفراعنة وسلمي على عنخ امون
كدا يعني ؛)
بواسطة طالب عالمي (8.1ألف نقاط)  
+5 تصويتات

رغم اني حابة اعمل كل الى قلتيه ده واغلبنا كدا على فكرة 

ولكن انا ما راح اختار لا ماضي ولا مستقبل 

انا راح اعيش الحاضر يوم بيوم ابني لمستقيل واتعلم من ماضي واخطاءه واطلع للمستقيل و توقعته 

نحن اولاد اليوم متل ما بقول المثل 

بس كده يا سمو اميرة مارى smiley

بواسطة طالب عالمي (7.2ألف نقاط)  
لا اله الا الله
سيبك من الكلام دا طيب وجاوبي عالسؤال دلوقتي واعملي اللي حابة تعمليه
ماضي ولا موستقابل؟
بواسطة طالب عالمي (8.1ألف نقاط)  
لا حول ولا قوة والا بالله اضرب البت دي يعني
امممممممم اختار مستقبل
بواسطة طالب عالمي (7.2ألف نقاط)  
ليه اخترتي مستقبل مخترتيش ماضي
بواسطة طالب عالمي (8.1ألف نقاط)  
عشان انا متحمسة اشوف مستقبل اكتر وتطور التكنولوجي والعلمي والثقافي الى وصلنا له
وهل فعلا راح نقدر نغزو المريخ في يوم ما
وهل  الريبوت راح تسيطر على عالم متل ما يقلوا او لا
بواسطة طالب عالمي (8.1ألف نقاط)  
+5 تصويتات

ماينفع الإثنين cheeky

بواسطة طالب عالمي (7.2ألف نقاط)  
ههههه لا هي وحدة بس
اصل البنزين غالي شوية
شو اخترت
بواسطة طالب متحمس (615 نقاط)  
+5 تصويتات
If that were possible, I would go back to 2016 or 2018, I had awesome memories  in these two years
بواسطة طالب عالمي (7.2ألف نقاط)  
That's nice
but only those years? what about the ancient past
بواسطة طالب متحمس (615 نقاط)  
I am not very old
بواسطة طالب عالمي (7.2ألف نقاط)  
you can go even if you not
c mon it's just a silly question
not real
بواسطة طالب متميز (1.9ألف نقاط)  
عُدل منذ بواسطة
+4 تصويتات
السلام عليكم
كيف حالك ؟
 حسنا أنهيت عملي  , سأعود الآن إلى المستقبل
بالتوفيق ...............
منذ بواسطة طالب عالمي (7.2ألف نقاط)  
هههههههه قصدك اي مفهمتش؟؟
منذ بواسطة طالب متميز (1.9ألف نقاط)  
بواسطة طالب اسطوري (10.9ألف نقاط)  
+3 تصويتات

السلام عليكم 

بالنسبة للمستقبل : يحتمل العلماء أن موارد الأرض ستنتهي , و ستكون هناك مجاعات لا حصر لها , و ستصبح الأرض قاحلة , حتى أن علامات قيام الساعة تكون اقتربت أكثر و هذا طريق نحو الهلاك , إضافة إلى أن الحياة ربما تكون مختلفة كليا , و نصبح كالجهلة لانعرف شيئا عن ذلك التطور 

بالنسبة للماضي :لاتوجد رفاهية الحياة التي نعيشها الآن , لا أنترنت و لا تطور , إضافة إلى حروب كثيرة , وبالرغم من أن هناك لحظات ندمت عليها في حياتي و لكنني لن أعيد منها ولو جزءًا من الثانية 

لذا  ,  سأبقى في الحاضر و أعيش مغامرات حياتي كما هو مقدر لي 

و بدل هذا أود أن تتاح لي فرصة التحرير , حتى أعدل منشورك و أجعله بخط أكبر 

هل حجم الخط أصبح مقابل نقود أم ماذا ؟ 

بالتوفيق للجميع smiley

منذ بواسطة طالب عالمي (7.2ألف نقاط)  
هههههههههههههههه
انا مش عرفة انتي عاملة الخط بتاعك كدا ازاي وكمان ملوناه الوان مختلفة؟ يا الهي هذه نقود كثيرة جدا..
رأيك يُحترم
رأي جميل ومنطقي، لكن الله أعلم لو كان كلام العلماء صحيح او لا، بالإضافة إلى انك يمكنك العودة الى الماضي الى ما قبل الاحتلال، الى العصر الحجري مثلا، كما تريدين..
بالإضافة إلى انه يا عزيزتي لا يوجد خيار الحاضر في السؤال، لذلك يا عزيزتي اجابتك غير مقبولة :) لازم تجاوبي مهما كان يا عزيزتي
هيا اختاري
منذ بواسطة طالب اسطوري (10.9ألف نقاط)  
ههه
إذا سأذهب لهذه الساعة ××××
+ أنا إنسانة كريمة من حيث لون الخط و حجمه , و أخشى على عيونكم الجميلة :)
منذ بواسطة طالب عالمي (7.2ألف نقاط)  
هذا ثراء فاحش
منذ بواسطة طالب اسطوري (10.9ألف نقاط)  
نعم
وعندما ننفق , يعوضنا الله أضعافا :)
منذ بواسطة طالب عالمي (7.2ألف نقاط)  
هههههههههههه
حاضر هنفق أنا بردو
منذ بواسطة طالب اسطوري (10.9ألف نقاط)  
إن شاء الله
نرى هذا في منشورك القادم مريم
إن شاء الله لا تدعيننا ننتظر طويلا
بواسطة طالب عالمي (6.0ألف نقاط)  
+2 تصويتات

اهلا مريووم ❤ اخبارك ايه ؟ 

لا انا بصراحه عايزه اسافر للمستقبل علشان اشوف حياتى هتبقى عامله ازااى و هل قدرت احقق الحجات الى كنت بحلم بيها 

64 Online Users
1 Guest 63 Member
Online Members
Today Visits : 9364
Yesterday Visits : 37046
Total Visits : 21945961

23.6ألف أسئلة

121ألف إجابة

149ألف تعليقات

26.8ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
...