First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

ما الحل؟

في تصنيف شات طليق
بواسطة طالب متميز (2.0ألف نقاط)  
+8 تصويتات
138 مشاهدات
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

اتمنى من المحررين فضلا و ليس امرا  عدم السماح لمنشوري بالظهور اساسا اذا كان مخالفا للقوانين و ليس اظهاره ثم اخفاؤه

اردت الحديث قليلا عن الانسان المنتقد

الانسان المنتقد هو انسان كما يقال "ما يعجبوش العجب ولا الصيام في رجب"

على كل ما يراه يعقب ويعلق ويوجه ويصوب ويدحض

يعني الصراحة اريد ان اعرف هل هذا الانسان المنتقد ينتقد لانه لا يثق بك و بعملك؟ ام انه ينتقد لانه يحس بأنه محور الكون وكل الناس تحته؟ ام لسبب اخر

وما الحل ؟ وكيف يمكنني التصرف معه خاصة انه ذو سلطة عليّ

نصائحكم. وآرائكم تهمني لاني لم اعد اطيق

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

6 إجابة

بواسطة طالب محترف (4.9ألف نقاط)  
+4 تصويتات
الشخص المنتقد اربعه وعشرين ساعه اعرفي واتأكدي انه ماعنده حياة انسان فارغ بدال ماينشغل بنفسه واهدافه قاعد ينشغل بالناس فنصيحه لو الشخص هذا بحياتك اما وقفيه عند حده او اتركيه للابد لانه للامانه غير مؤهل ان يكون شخص قريب المهم راحت البال وتحقيق احلامك واهدافك وافكارك دامها ترضي الله اولا ثم نفسك ثانيا وشكرا ياعمري
بواسطة طالب متميز (2.5ألف نقاط)  
صح جدا يامرام ❤️
بس المشكلة ان في بعض المنتقدين دول من أهلك امك ابوكي اخوكي اختك فالموضوع بيبقي صعب
شكرا اختي❤❤❤❤
ا فعلا اختي فاطمة انت فهماني كويس هههه
الحل تركزي علي هدفك ويبقي عندك ثقة بنفسك وتثبتي انك قدها وقدود  والتعامل يبقي علي الاد  اي يبقي قليل
و يكون التعامل بالحسني  
انا عارفه الموضوع صعب
لكن اما تحقق نتائج  حلوه في أهدافك هتشعري بالسعادة
وهم مش هيقللوا منك وهيبقي عندهم ثقة فيكي
بل هيشجعوكي اما هيلاقوكي نجحتي
بالتوفيق حبيبتي ❤️
شكرا اختي فاطمة
جزاك الله كل خير ❤❤❤
لو من اهلي اوصلهم الفكره عندي اختي كانت تنتقدني ع اللغه الصينيه ماكانت بتحبها خالص مرام كيف هتتعلميها مش بحب اسمع نطقهم غيرت فكرها مية وثمانين درجه جلست معاها جلست مصارحه انه انا بإحترم احلامك انتي يجب عليك كأخت لي تدعميني انا بحب الشي هذا وقعدت اوريها الجانب المختلف عن الصين بعيدا عن الاعلام الان صارت تحترم قراري وتشجعني بتعلم الحمدلله الحين اول المشجعين لي في البيت هي وامي الحمدلله الاهل تقدري تغيري فكرهم لكن الاصدقاء لا مستحيل يقتنعو
انا كل ما اطرح موضوع الاقي الناس تقلي حاوري اهلك
بس والله الحوار مش بجيب معهم ههههههههههه لما اكون بدي اعمل حاجة اعملها لما اخلص اقلهم على فكرة انا عملت كذا فيكون شئ عادي
بس لو خبرتهم مئات التعليقات والانتقادات والتثبيطات رح تنزل على راسي ههههههه الله يعيني وخلاص
برافو مرام ❤️ربنا يبارك فيكم
ماتقولي هيك كل شخص له اسلوب في الاقناع تقدري تقنعي اهلك تقدري تغيري تفكيرهم صدقيني بس انتي اعرفي كيف تحاوريهم وراح تشوفي النتايج
ويباركلك بعايلتك يارب
بواسطة طالب محترف (3.9ألف نقاط)  
+3 تصويتات
فقط عليكي التجاهل

وعليك ان تأمني بقدراتك دائما  

المنتقد هو الشخص الذي يشعر بالغيره او شخص يريدك ان تصلي للقمه
شكرا اخي
جزاك الله كل خير
+3 تصويتات
لا ينتقد للمتعة ربما يرى غضبك او حزنك   ويحب استفزازك وبما انك لم تعودي تطيقين  فاكاد اجزم انه شقيقك الاكبر  

الحل بسيط  جدا      go to hell بس مو تقوليها في وجه تقوليها لرايه
والله انت فاهم غلط ههههههه اصلا شقيقي بيتصرف معي منيح يعني وما يزعلني
شكلك انت تزعل اخواتك حرام عليك ههههههه
بالنسبة لgo to hail هي مع ناس ممكن تضبط بس في موقفي انا ما اعتقد
طب ممكن تقوليلي مين هو  عشان اعرف درج السيطرة
طب الصراحة ما اقدر
بس هي في سيطرة ما بقدر ارد باي كلام  
لو فيك تعتبر الموقف انو الشخص دا انا احترمو تمام وما بقدر اقلو جهارا نهارا انك كتير تنتقد و بنفس الوقت مش عارفة اتحمل انتقادو هههههه صعبة مو هيك
بواسطة طالب عالمي (6.0ألف نقاط)  
يعني انت بتعمل هيك باخواتك الاصغر منك هههههه
 وليش اسال الجواب واضح طبعا هههههههه
+3 تصويتات
انا اعرفت مين هاد الشخص وصدقيني الامر صعب جدا جدا

انا طبعا راح اقلك كيف بتعامل مع هاد الشخص بكل بساطة بسكت وما بحكي معه بس بسكت صحيح بتالم بس بعاهد نفسي اني اثبت اليه اني قدها وانو كل الكلام الى يقوله كان خطا ك

اما بصفة عامة المتقد يكون يحس بالفشل او انو ناقص وبدو يعوض نقصه لما ينتقد ويحطم عزيمة انسان ناجح وبدو يتقدم بحياته

التجاهل هو الحل وتحدي نفسك ثم الكل انك راح تنجحي هاد اكبر انتصار على هاد الشخص

امني بنفسك وبقدراتك امني انك ما انتي ماشية بطريق الصح راح تكوني قوية وراح تتحدي كل الى بيحبطوكي

هيكون التطبيق صعب بالبداية وراح تتالمي كتير بس هادي فتورة النجاح

اعتذر عن الاطالة
حكيم يا شيخ
استني يعني انتي  ما بتفرمي ولا بتعجني هون  
هو انتو عارفكم انا مابتقدروا بس على الفقير  ههههههههههه الفقير بالعراقي احيانا يعني فقير شر ومشاكل
شكرا شهوووودة
احترم رأيك بس الصمت مرات يقتل من جوا وانا عنيدة كتير وبحب انو الاقي تفسير لكل شئ وربما اكون احرانا متمردة فالصمت بالنسبالي مستحييييييييل يعني لازم ارد بالاخص لما ما اكون غاطانة
بس بالله عليكي مين هذا الشخص الي تفكري بيه (اعطيني تلميحات ما تحكيه على طول ههههههه)
ومين قلك اني انا يعني الى بحب الصمت
مين قالك اني ما بحب اقول واصرخ باعلى صوتي بالاخص لما فعلا متل ما قلتي ما اكون غلطانة
بس تخيلي انك بتواجهي حد ما بينفع تكسر اله كلمة حد مسؤول عنك وطاعته من طاعة ربنا
ولو غصب علكي مش هتتوفقي بحياتك شو راح تعملي وقتها
طبعا حكم مو متل بعض ناس ما يعرفون شو يقولون ههههههههههههه
لا يا حلو انا لفرح و بعين عادي ولساني بيطول بس مو كل الناس تقدر تعمل معهم هيك
نحن عنه هاد الشخص غلبان او مسكين هههههههه
بس انت مو فقير اكيد او مو غلبان ههههههههههه
بواسطة طالب متميز (1.6ألف نقاط)  
كيفيك فاطمة اتمنى أن تكونى بأتم صحه وعافيه
إذا بما أن شخصيتك كدا مش بتقدري تتجاهلي، وهو ما شاء الله عليه بينتقدك كتير اكنه استسهل دا، فردي عليه بكل ادب لتردي لنفسك حقها ولا يستسيغ بعد ذلك انتقادك ولكن دون أن تقللي من ادبك، طبعا دا لو كان مش أحد والديكي. وفتكري ديما أن الرد بالفعل وإثبات انك علي حق بالفعل اقوي من الكلام بس تدافعي عن حق نفسك بردوا بالكلام.
إن شاء الله أكون أفدتك.
مرحباً شهد كيف حالك اتمنى أن تكونى بأتم صحه وعافيه
عيون شهد خدووج حبيتبي
كيفك انا بخير اذا انتي بخير
كلامك من ذهب تسلم الانامل الى كتبت هاد الكلام
شكرا جزيلا خديجة
بواسطة طالب متحمس (1.5ألف نقاط)  
+1 تصويت
كيما يقولوا ناس بكري الغيرة تنطق

المهم انا نعرف بلي لي ينتقدك هو لي يغير و لوكان يلقى تصرالك حاجة تاع الشر معليش كيما انا طفلة تقرا معايا تغير مني و تنقدني كي نتعلم البرتغالية كي قالولها سقسات لي يقراو في القروب ديالي قالولها صح تعرف تهدرها مي بصح مشي طالعة بلافوا مازالها تتعلم وتما حكمتها الغيرة و جات ليا قدام كامل التلاميذ ماتحسبيش روحك كي راك تعرفي برتغالية مام انا نعرف لونقلي و انا بكل برودة اعصاب ردتلها راك حابة نصفقوا عليك و رحت و خليتها تغلي و تعيط شطارة مشي في الفم شطارة في الوجه و تقولي ارواحي اذا كنتي مرا نويرلك شكون انا قاعدة غير تعاود فيها صحابتها واش قالولها غير اسكتي من موقبيل وانتي تعيطي مادرتي والوا صدعتينا غير راسنا ديجا لوكان جي راحت فيك تما بدات تبكي و راحت
هههههههههههههه والله يا بنتي ماما استاذة بابا استاذ ارحمينا شوية ههههههههههه
هههههههههههههههه الله يبارك راني رحمتك
مالا رح تسلكيلي
هههههه نشالله
❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤
بواسطة طالب مبتدئ (188 نقاط)  
+1 تصويت
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ❤️

بصراحه هادِ المشكله تقريباً نصف العالم بعاني منها وهو أنو يكون في حدا بنتقد كل شيء بتعملي وخاصه لما يكون حدا قريب منك كتير وما بتقدري تجاوبي فبكون الموضوع صعب .

بس أنا برأي الشيء الوحيد يلي فيكي تعملي أنو ضلك وراء الشيء يلي بدك أياه حتى لو بزعلك خلي الأنتقاد يلي بنتقدك أياه يكون ألك نقاط قوه وليس ضعف لأنو هو بيسعى لضعفك وأنتي لازم ماتخلي يوصل ليلي بده أياه   .

وبنفس الوقت أنتي لاتزعلي  أذا كان والدك  لأنو الأب ما بتعوض لوشو ماصار

بس أذا كان أخوكي فهو ما ألوه علاقه فيكي ما دام أبوكي موجود .

دمتي بألف خير ❤️
حبيبتي الاء شكرا الك
الله يبعد عنك كل سوء
74 Online Users
8 Guest 66 Member
Today Visits : 34694
Yesterday Visits : 34973
Total Visits : 11774705

20.2ألف أسئلة

110ألف إجابة

126ألف تعليقات

25.0ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
...