First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

مقترح تاخير نزول تطبيق طليق علي الايفون لحين الانتهاء من البرمجة علي الاندرويد [ تمت إجابته ]

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب جديد (12 نقاط)  
+3 تصويتات
823 مشاهدات
مقترح تاخير نزول تطبيق طليق علي الايفون لحين الانتهاء من البرمجة علي الاندرويد   او في وقت مقارب منه ،للاستفاده من تقارب مستوي الطلاب
تم إغلاقه بملاحظة: تمت إجابته.

25 إجابة

بواسطة طالب مبتدئ (497 نقاط)  
–1 تصويت
مستر ابراهيم عمل كدا لأن لما نزل برنامج Zamericanenglish نزله ع الأندرويد الأول و بعدين ع الأيفون

ف مش عدل إن آيفون يستنوا مرتين

و بالمناسبة أنا أندرويد
بواسطة طالب مبتدئ (367 نقاط)  
–1 تصويت
جميعنا يتمنى ذلك لكن عند نزول ذا أمريكان إنجلش كان اصحاب الأندرويد أول من استلم التطبيق والآن تنقلب الآية ههه
بواسطة طالب محترف (3.6ألف نقاط)  
–1 تصويت
اخي لايوجد فرق اذا نزل هسه. المستوى واحد ان نشاء الله لكن التطبيق جاهز ليش التأخير في 10 ايام ينزل .والجميع ان نشاء الله في مرتبه وحده
بواسطة طالب مبتدئ (204 نقاط)  
–1 تصويت
Noooooooooooooooo
بواسطة طالب متميز (1.6ألف نقاط)  
تعليقات أصحاب أجهزة أبل مميزة نفس جهازهم
أمزح بالتأكيد لا يوجد عنصرية بالأجهزة ولكني أحب أجهزة الأبل…
بواسطة طالب متحمس (552 نقاط)  
تم الإظهار مرة أخرى بواسطة
لم يكن هناك مشكلة بالنسبة للمستوي بين اندرويد وايفون لان الحلقات والملخصات هتنزل ع اليوتيوب وهذا يعتبر مستوي واحد مع الايفون.. انا اندرويد ولكن لماذا نعترض علي تطبيق طليق اذا كان جاهز للايفون.

شكرا لك
بواسطة طالب جديد (2 نقاط)  
–1 تصويت
لا كدا ميبقاش عادل لانو وقت نزل تطبيق زي امريكان انجلش نزل على الاندرويد و الايفون انتظروا و الحين صار دور الاندرويد ينتظر ليكون في عدل وهدا الشي قالو الاستاذ الفضل ابراهيم عادل
83 Online Users
0 Guest 83 Member
Today Visits : 45657
Yesterday Visits : 48088
Total Visits : 45270726

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...