First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

طليق سيظل مجاني - رغم أنف المخذلين

في تصنيف بقلم ابراهيم عادل
بواسطة طالب اسطوري (11.5ألف نقاط)  
+62 تصويتات
3.3ألف مشاهدات
السلام عليكم

البعض يشيع ( مع العلم بالعكس ) ان التطبيق اصبح غير مجاني - وللأسف البعض يصدق ويتأسف.

التطبيق منذ اطلاقه وحتى اليوم لم يتغير في برمجته حرف واحد - يمكنك تعلم درسين جديدين كل يوم للابد - مجانا. فقط اذا اردت دراسة عدد غير محدود كل يوم - في هذه  الحالة يتطلب الاشتراك

دعني اسألكم نفس السؤال بشكل مختلف

اذا افترضنا ان المعهد الفلاني او الاكاديمية الفلانية قالت - الى كل الطلاب ٠ يمكنك المجئ الينا مرة واحده في الاسبوع لدارسة المادة التى تحبها لمدة ساعة كل اسبوع بشكل مجاني تماما

بربك ماذا سيكون جواب نفس الشخص الذي يشيع عنا هذا؟

لن يقول الا - جزاكم الله خيرا - ياريت كل الناس تقتدي بكم - هكذا التعليم والا فلا - الان يمكن لمن ليس لديه مال ان يتعلم - الى اخر ما هنالك

والان - تعالا نحسبها بقى

ساعة في الاسبوع  = ٦٠ دقيقة - تعليم ( مجاني ) جودته الله اعلم بها

طليق  = درسين كل يوم - الدرس حوالي ١٠ دقايق  = ٢٠ دقيقة  في اليوم - ضرب ٧ ايام  = ١٤٠ دقيقة - اذن طليق يعطيك اكثر من ضعف هذا المثال - وانت في بيتك - لم تتكلف عناء مواصلات - كيف يكون جوابك ان طليق غير مجاني؟

اذا قرأت حتى هذا السطر - فكل الشكر لك - احفظ غيبتنا فالهجوم علينا شديد ويبدوا اننا اوجعنا اناس كثيرون - فاذا رأيت  هجوما علينا - فرجاء قل الحقيقة ولا تدعنا نهيبة للكذابين

شكرا

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

70 إجابة

بواسطة طالب جديد (127 نقاط)  
+2 تصويتات

يا باشا دول ناس حاقدين، الناس المفروض تكون عارفة اي حاجة الاستاذ ابراهيم بيشارك او بيقدنها فيها فلازم تكون موثوق فيها

بواسطة طالب جديد (31 نقاط)  
+2 تصويتات

كل الدعم ليطليق والقائمين عليها!heart

بواسطة طالب متحمس (919 نقاط)  
+2 تصويتات
لا تقلق ي استاذ فى ظهرك دائما
بواسطة طالب مبتدئ (306 نقاط)  
+2 تصويتات

والله بنوقف بوجه كل حدا يتكلم عنك وعلى استاذتي الكرام واعمالكم 

استاذي اي مكان فيه النور فيه الذباب يدور حوله أعداء النجاح موجودين ولكن يهزو شيء بنا 

جزاك الله كل خير وجعلك الله وكل من يساهم في الخير من اهل الفردوس الاعلى 

وانت المشكور مش نحن يا دكتوري

بواسطة طالب جديد (2 نقاط)  
+2 تصويتات

كل الاحترام والتقدير للمجهود اللي حضرتك باذله بس عندي مشكلتين  وارجو الحل 

أولا - لما اجي انزل الحلقه علي التطبيق مش بتنزل والملخص ما بينزلش برضوا

ثانياً - لما بحفظ الكلمات في الcard لا يتم  حفظها .

مع العلم اني لست مشترك في التطبيق 

وشكرا 

+2 تصويتات
السلام عليكم

الكل يعرف ان طليق مجاني

لكن الحاقدين شغالين يكدبوا ليل نهار و كلامهم مش هيأثر في الناس لأن اللي حمل التطبيق و اتعلم عرف انه مجاني فمش بيتكلم
+2 تصويتات

جزاك الله بنا خير الجزاءyes

بواسطة طالب مبتدئ (245 نقاط)  
+2 تصويتات
انا مش هقول حاجة  غير انتو مدرستي. انا لما حاولت ارجع للمدرسة عشان بسبب حكم اعاقتي و الالتهاب إلى اجاني. الناس بتوع المدارس دول رفضو قالك شو. انا صرت too old عشان ارجع ادرس بالمدرسة العمومية. لكن بفضل الله أولاً ثم بفضلكم انتقمت من الناس دول. انا صرلي بتعلم انجليزي 3سنين ب Zamericanenglish ولسة مكملة ان شاء الله وكمان فطليق بتعلم فرنسي وقواعد اللغة العربية زي الإعراب و الحاجات دي #شكرآ إبراهيم عادل. #شكرا طليق.
بواسطة طالب جديد (8 نقاط)  
+1 تصويت
عين العقل بارك الله فيك لا أدري لما يشيعون هذه الإشاعات
بواسطة طالب مبتدئ (318 نقاط)  
+1 تصويت
صراحة أريد الاشتراك لكن مع الاسف الظروف لا تسمح

أستاذي لا يمكن خصم نقط لكل درس وفق إعلان المستخدم أي درس و في أي لغة ضمن تصنيف باسم ما؟
بواسطة طالب جديد (119 نقاط)  
+1 تصويت
جزاك الله تعالى كل خير يا استاذي الغالي
بواسطة طالب جديد (21 نقاط)  
+1 تصويت
السلام عليكم

تحية لكل العاملين علي اصدار هذا العمل الرائع و المجهود الجبار اللي بيتعمل ، و بالاخص صاحب الفكرة الاستاذ ابراهيم

طالما نيتكم خير لعموم الناس ، مافيش داعي تشغلوا بالكم بالكلام السلبي المحبط

الفكرة ممتازة و تحتاج كل تركيزكم  عشان تتنفذ و تنجح ، ياريت مافيش حاجة تعطلكم

و بالتوفيق للجميع
بواسطة طالب جديد (119 نقاط)  
+1 تصويت
مستر ابراهيم عادل احبك في الله ❤
بواسطة طالب متميز (1.6ألف نقاط)  
+1 تصويت

وعليكم السلام

بعد الله عنك الحاقدين وجزاك الله خيرا نحن دايما نواجهم ونعرفهم لا تقلق استمر

بواسطة طالب جديد (65 نقاط)  
+1 تصويت
الف شكرا استاذي العزيز..

ان شاء الله سنكون لهم بالمرصاد
بواسطة طالب جديد (9 نقاط)  
+1 تصويت
بصراحة أود أن أشكر كل من ساهم في هذا التطبيق فهو أكثر من رائع ومع إني لسه مبتدئه بدأت اتحدث عن التطبيق مع أقاربي عن جمال هذا التطبيق  وبدأت بتشجيعهم على تعلم اللغات

وانا بدأت في تعلم اللغه الصينيه , وان شاء الله هتعمل اللغه الإنجليزية أنا وبناتي حتى يساعدهم في مراحلهم التعليميه .
بواسطة طالب جديد (117 نقاط)  
+1 تصويت
ربنا يجعله في ميزان حسناتك يا أستاذ إبراهيم ودائما تقدم لنا الافضل ويارب تكون دائما فى ناجح
بواسطة طالب متحمس (556 نقاط)  
+1 تصويت
يشهد الله عليا اني اي شخص اشوفه محتاج تعليم ادله واوضحله الفرق بين ذا امريكان انجلش وطليق وادله على الموقع ليكون معنا قريب في حال احتاج شي انا اشوف ان درسين كلش كافية حتى نقدر ندرس ونركز كثرة الدروس تعطيك حافز انك تاخذ باليوم اكثر من درس فبالتلي يكون عليك كثير دروس فتضيع بينهم درسين اخذن ونطبق عليهم ونراجع على القديم لحين نزول باقي الدروس نكون تشبعنا بالسابقات وايضا انا للحين ادرس مجاني المشكلة فقط في الاخطاء ونحن منتظرين اصلاحها لان حضرتك منشغل فعذرك معك ونحن نفهم الامر. جزاك الله خيرا والقائمين معك على المشروع كفيتوا و وفيتوا.... نورتنا بهذة الكلمات الجميلة
بواسطة طالب جديد (1 نقطة)  
+1 تصويت
جزاكم الله خير الجزاء واحسن إليكم ورزقكم من الخيرات

#أعظم_أستاذ_فى_العالم

#إبراهيم_عادل
بواسطة طالب جديد (128 نقاط)  
+1 تصويت
اسلوب رائع للرد علي المنتقدين

واتمني لنشر الفكرة وضع هذا المنشور علي التطبيق

وفي قائمة الملاحظات اعلي صفحة موقع طليق
121 Online Users
0 Guest 121 Member
Today Visits : 8338
Yesterday Visits : 65156
Total Visits : 45673771

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...