First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

اكتشف علماء الفلك سحابه ضخمه من بخار الماء عائمه في الفضاء

ببعد حوالي 12 مليار سنه ضوئيه عن الارض

واسمع الرقم..

هذه السحابه تحتوي علي

140 ترليون اضعااف كميه مياه محيطاتنا وبحارنا علي كوكب الارض!!

تم اكتشافها بقرب الثقب الأسود الضخم كوازار Quasar

للأسف لم استطع وضع صوره لها من الهاتف...

يمكنكم البحث اكثر عنها .. وافضل البحث باللغه الانجليزيه

اخواني.. انتم مهما بحثم في الفضاء يجب ولا بد ان تفاجأوا من هول اسراره!

دمتم سالمين ♥️

ادخل هنا لرؤيه مدونتي الاخيره ⁦(ᵔᴥᵔ)⁩

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

4 إجابة

بواسطة طالب محترف (3.7ألف نقاط)  
+2 تصويتات

سسلمت يداﭑڪ عٓزيزتي♥

اﭑحب اﭑلفضاﭑء ڪثيراﭑ ♥⁦ಥ‿ಥ⁩

بواسطة طالب متحمس (1.4ألف نقاط)  
احببك الله فيما ينفعك حبيبتي ♥️♥️
بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
+1 تصويت
بارك الله فيك ويعطيك العافيه معلومات قيمة

شخصيا مابحب ابحث عن الفضاء سئمت من بعض الاكاذيب الموجوده فأقول ان كشفت حقيقه عن الفضاء الحمدلله ان لم تكشف فعلمها عند الله
بصي انزلي علي اجابه ميرفت وشوفي تعليقي

+ الله يعافيك ♥️♥️
قريته ولكن حتى لو المصدر موثوق انا قلتلك يوجد كذب ويوجد حقيقه
وانا شخصيا مابحب ابحث عنه ان ضهرت حقيقه فالحمدلله انه الانسان عرفها وان ماضهرت عند ربي علمها
متفقه معك في الكلام
ومتفقه انه يوجد كدب ويوجد حقيقه
لكن اذا المصدر موثوق واصدر بحث مثلا
ناسا مثلا .. يوجد علمااء ونواابغ والايرادات ضخمه وآلات...ورقابات والاف من الاشخاص...
مو معقول ابدا كل دول يكذبو
هما بيبحثوا وكذا..
اكيد مش كوول دول هيكذبوا
المعلومه ممكن تكون خاطئه بالنسبه للواقع اللي ربنا خلقه
بس علي قد بحثنا وكل ده ... احنا بنطلع معلومات علي قد طاقتنا و مُقرّبه للحقيقه
يعني كل ما الزمن ببعدي وكل ما تكثر النظريات والقوانين وحقائق مخفيه
كل ما بنستعين بها لاثبات ما بيدنا
عمر الارض مثلا.. منذ الازل نبحث عنه واختلفت الطرق.. وكل طريقه كانت احسن من اللي قبلها عشان صَعَدَت علي اكتافها... حتي وصلنا لرقم يملك الكثيير من الاثباتات..لكن هل هذا فعلا عمر الارض الحقيقي..هل هي حقيقه كامله؟
الاجابه: we don't know for sure that's why we do science .
That's why ... احنا بنقرب الحقيقه قدر المستطاع .
القصد... مش كل الجهات دي هتكذب... هي بتجيب حقيقه قد لا تكون حقيقيه بالكامل لكنها اقرب للحقيقه وهذا لا يعتبر كذباً (متاكده من هذه النقطة)
آسفه للاطاله... ليس قصدي الاساءه واي اي معني سلبي... فقط أري ان الموضوع قابل للنقاش ♥️ ⁦。◕‿◕。⁩
شكرا لاكمال القراءه..
بالعكس خوذي راحتك بالنقاش
للامانه انا مش بكذبهم ع المعلومة بكذبهم بعد مابيجيبو مصدر المعلومة بيضيفو بهارات ناسا صح فيها علماء ولكن كم مره ناسا كذبت كثير والكل يعرف هذا الشي اولها الثقب الاسود موجود صحيح لكن شفتي بهاراتهم ومع انه حتى الثقب الاسود مذكور بالقران لكن مع الاسف كثير ناس صدقو ناسا وجحدو كلام ربي .... انتي تعرفين بسبب الفضاء وكلام العلماء الاجانب فيه مسلمين الحدو بشكل كبير ! لانه مصادر العلماء الاجانب بعضها صحيح ولكن بتأليف للقصه اولها الكواكب وهل يعيش عليها احد او لا صدمت جدا لم مره قريت ثريد عن هذا الشي كان كل الكلام عباره عن الحاد وشرك بالله تعرفين كمية المسلمين اللي مصدقين الكلام كمية كبيره مش قليله وعشان كذا كنت اقولك انا مابحب ادخل بعالم الفضاء الفضاء واسع وعلمه عند الله ان ضهرت حقيقه فالحمدلله ان ضهرت كذبة فعلمها عند رب العباد عشان كذا انا تاركه الموضوع ومابقرا عنه ابدا ولا ببحث عنه حتى بوثائقي ...
دمتي بخير
اما عن من ألحد..ف اولئك لم يفهموا دينهم بشكل صادق وصحيح..ولم يذهبوا لأهل العلم ليستشيروهم في حيرتهم.
ربنا ما يجعلنا منهم ويهدينا الصراط المستقيم ❤️
كلامك برضو صح ⁦(ᵔᴥᵔ)⁩
اشكرك جزيلا على اسلوبك المتحضر في النقاش وشخصك المحترم واحترامك لرأي غيرك ♥️♥️
اسعد الله يومك⁦(ᵔᴥᵔ)⁩
صحيح بس لاتنسين اغلبهم بسن المراهقه وهذي الفئة مستدرجينها بكل شي هالفتره ودور الاهل غائب لله يكفينا الشر والله يهدينم ولايبلانا مثل مابتلاهم
انا اللي اشكرك جزيل الشكر كان النقاش معك بقمة الرقي والاخلاق بارك الله فيك وبمن رباك
ربي يسعدك ❤️
بواسطة طالب عالمي (6.4ألف نقاط)  
+1 تصويت
يسعد صباحك روفيدا وتسلمي علي المعلومة

عارفة يا روفيدا علي قد ما بحب الفضاء واني اقرا عنه وابحث عن اخباره وقصصه واستمتع بيها لكن بعد ما اخلص قراية البحث او القصة الاقيني تعبت من كتر الشك هي كذبة زي غيرها ولا المرة دي حقيقة.

دمت بخير حبيبتي ❤
هي مش بتبقا كذبه
هي يا اما فرضيه تم اثباتها  فقط بالرياضيات وقوانين وأسس علميه اخري ... مش شرط نكون وصلنا هناك وعملنا ابحاثنا هناك...
يعني يقولك بما ان في واحد، اتنين، تلاته بيحصل اذا لازم يترتب اربع ، خمسه، سته ... وهكذا

ده لو انتي جايبه من مصدر موثوق
بس لو اي حد كدا بيتكلم ..لازم تسألي ايه مصارك
دمت بخير ♥️
بواسطة طالب محترف (4.0ألف نقاط)  
0 تصويتات

السلام عليكم..

تم نقل سؤالك إلى تصنيف أسئلة عامة؛ لأن تصنيف موضوعات اعجبتني خاص بالمواضيع المتعلقة باللغات فقط.

بإمكانك البحث عن أي موضوع في أي موقع عن اللغات و نقله في تصنيف موضوعات اعجبتني من غير كتابة المصدر أو اسم الموقع.

إقرأي تفاصيل اكثر من هنا :-

https://bit.ly/2QLZKsk

و هنا :-

https://bit.ly/3wWQTVo

دمتِ بخير.

شكرا لك علي التوضيح ⁦(ᵔᴥᵔ)⁩
دمت بخير وسلامه ♥️
133 Online Users
0 Guest 133 Member
Today Visits : 15818
Yesterday Visits : 55702
Total Visits : 44241644

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...