First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

اذا كنت سوف تجلس مع مستر ابراهيم 10 دقائق فماذا سوف تساله وماذا تريد معرفته

في تصنيف شات طليق
بواسطة طالب عالمي (9.7ألف نقاط)  
+66 تصويتات
10.3ألف مشاهدات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
لدي سؤال هام أريد معرفة اجابتكم عليه :
اذا جعلت معك الصدفة تجلس مع مستر ابراهيم لمدة 10 دقائق 
فأي موضوع سوف تتحدث به 
أو أي سؤال تريد معرفته اجابته ( أسئله شخصية )

لا أحتاج أسئلة مثل متي نسخة الأندوريد أو سؤال لغوي ..
موضوعي هو موضوع شخصي لمعرفة أسئلتكم .. 
شكرا لكم ..

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

121 إجابة

بواسطة طالب عالمي (5.9ألف نقاط)  
+5 تصويتات

مجرد تخيل هذا الشيء يجعل دماغي يتوقف عن العمل laughheart اصلا رح كون مصدومة بشوفته والاسئلة رح تتبخر من راسي (: 

بس حاليا عندي ٣ أسئلة خاااصة جدااا

١- كم طول الأستاذ إبراهيم (:؟ 

٢- اذا كان متزوج او لأ .. وكم ولد عنده ؟ 

٣- انا اعرف انه الاستاذ براهيم  بيحب مصطفى محمود جدا وأتوقع انه قراله كل كتبه تقريبا ... طيب سؤالي هو انه مصطفى محمود كان معجب جدا بالعلامة محمد  امين شيخو حتى انه كتب فيه كتاب خاص يمدحه اسمه ( نظرات في صحائف العلامة محمد امين شيخو ) 

فسؤالي  الك يا استاذ  ابراهيم انه هل انت قرأت ل محمد امين شيخو من قبل ولا مش سامع بيه ابدا ؟ وياريت تعطينا رأيك يوما ما (: 

وفي النهاية بقلك انه نحن منحبك كتير كتيييير وثقتنا فيك لا حدود لها وتعلمنا منك شغلات كتيرة غير اللغات حتى ... انت انسان غير متكرر ابدا الله يبارك فيك وينور قلبك 

بدعيلك على عطول heart للاسف لا الوقت بيكفي ولا الكلمات بتوفي 

بس في جملة براسي عطول بتجي لبالي كلما تم ذكرك ألا وهي انه انت عليك لحسة ملائكية  - ايه لحسة دي هههههههه  مابعرف بس خلينا نقول هالة اشيك واليق- هالة ملائكية جميلة جدا 

من اول مرة شفتك فيها شفت بعيونك لمعة بريئة  وبريق مميز متل عيون الاطفال( والله مش مبالغة ولا مديح هي الحقيقة ) ويوم بعد يوم وحتى هي اللحظة مازالت اللمعة موجودة وعم تزيد كمان والحمد لله 

بتمنى انك تبقى تضحك عطول عشان عندك غمازة حلوة جدا laughههههههه بكل حالاتك جميل طبعا حتى وانت حزين تبقى حلو بس كون متأكد انه نحن منبكي لمجرد نلمح شوية حزن بعيونك ... 

الله يعطيك العافية والعمر المديد لانه عمرك غالي يا استاذ ❤❤❤

ووووو مابعرف في كلام كتير بس العشر دقايق ما بتكفي  هههههههه(: 

الك تحية وحب كبييييير من سوريا

بواسطة طالب محترف (4.5ألف نقاط)  
+5 تصويتات

⁦◉‿◉⁩ على الرغم من أنني فضوليّة لكن يندُر أن أسأل شخصًا عن حياتِه الشخصيـّة مُباشرة ، أعتقد أنّه شيء مُثير للإحراج نوعًا ما . لكن إن كانت ليَ الفرصة التي سيُسمـح لي بترك أسئلةٍ فضوليّـة رُبما سأسَـال : ما هُو الحـدث الذي صنعَك واثقًـا من نفسـك مُرفرفًا بها هكذا ؟ ما الذي جعـلك مِعطاءً وحفّز فيك رغبةً لصُنع عالمٍ أفضل ؟ كيف تُريد أن ترى طُلّابك بعد سِنين ؟ كَيف ترى نفسـك في موقعكَ الحالي ؟ 

لدّي الكثير من الأسئلَة ولكن أعرف أنه ليس من المفترض طرحُها ⁦◖⚆ᴥ⚆◗⁩ سأتركُها وحين نلتقي هههههه

⁦ಡ ͜ ʖ ಡ⁩ أسئلتي تبخرت مع شمس الصباح وللأشف.

بواسطة طالب مبتدئ (191 نقاط)  
+4 تصويتات
كنت لأسأله كيف وصل الى كل هذا ما شاء الله لا اعني حرفيا ولكن قصدي كيف بدأ وكيف لم يستسلم وكيف تعليم وكيف قام بعد كل نكسه كيف كيف كيف انا لا زلت ابحث عن البدايه انا استغيث اريد ان اكون مثلك انا ايضا واحاول قدر المستطاع على تغيير نفسي حتى اغير العالم مستقبلا ان شاء الله

لو كنت رأيت الاستاذ لبكيت وعانقته بشده وشعرت بتنميل في نصف رأسي لأني عندما افرح أشعر بتنميل في رأسي

وشكرا
بواسطة طالب مبتدئ (191 نقاط)  
بئسا نسيت اهم شيئ الا وهو شكره على كل شيئ وله من العرب كل التقدير
بواسطة طالب متميز (2.0ألف نقاط)  
+4 تصويتات

السلام عليكم ♥️ بعد السؤال عن حال الاستاذ أن شاء الله يقوم بالسلامة ✨

فقط لدى فضول اعرف ⁦(◍•ᴗ•◍)⁩

فى اى عمر بدأ الاستاذ  فى العمل على حلمه 

اريد ان اشكركم على مجهودكم و أفكاركم الجميلة 

شكرا استاذ احمد 

بواسطة طالب متحمس (805 نقاط)  
+4 تصويتات

بسألو كيف اصتطاع ان يتغلب على الصعوبات لما كان بعمر صغير مثلا في سن الشباب والمراهقه ، في ضغوطات بالحياه ف اساله كيف كان ناجخ ع شان نتعلم منو ولو بالقليل و اطلب منو رقم هاتفه ههههه smileyheart

بواسطة طالب متميز (1.7ألف نقاط)  
+3 تصويتات

بالأول بسأله عن حاله

بشكره على جهوده المبذولة من أجلنا من حبنا لتعلم اللغات وتسهيلها 

بسأله ماذا كان هدفه الأول و تجاربه وخبراته حتى وصل إلى هذا النجاح الكبير ما شاء الله وكيف تعلم اللغه الإنجليزية وأكيد بتجي لي أسئله كتير لو حصل هذاlaugh

لما بسافر مصر بتمنى كتير لو أشوفه ولو بالصدفهsmiley

بواسطة طالب محترف (2.9ألف نقاط)  
+3 تصويتات
و عليكم السلام و رحمه الله و بركاته

اذا حظيت بهذه الفرصة الثمينة اكيد سيكون لدي مليون سؤال لكن اولا ساتقدم له بالشكر الجزيل رغم ان  جميع كلمات  الشكر و الامتنان بجميع اللغات و اللهجات لا توفيه حقه و بالرغم من أنه لا ينتظر ذلك و ثانيا سأسأله عن كيفية ولوجه احدى الجامعات الامريكية مع العلم انه شاب فقير منقطع عن الدراسة و مع العلم كذلك انه سافر اول مرة للصين و كيف استطاع ان يفرض وجوده في العمل بحيث اصبح supervisor مع كونه من اصل عربي.

اعتقد ان العشر دقائق انتهت هههههه.

على اي حال اي شيء تحدث عنه الأستاذ الفاضل ابراهيم عادل سيكون مفيدا لي لانه لا يتكلم في الامور التافهة اصلا.

تحياتي
بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
عُدل بواسطة
+3 تصويتات

اولا شي راح اقلوا اني سعيدة بمقابلته

ثانيا كنت اود ان اساله كيف كان يتعامل مع الصدمات في حياته كيف كان حقق كل ما يريد

وكنت اود ان اساله هل الهدف الدي حلمت به منذ صغرك حتى شبابه حققه ام انه اتجه لشيء

كيف كان يتعامل مع الخوف والقلق والتوتر وهل كان يتراجع عندما يرى ان الموضوع صعب اما كان يكمل وكيف كان يكمل

هل راضي عن نفسه وعن كل ما حققه والمقولة التى تقول ان الحياة لا تعطيك كل شى ينطبق ذلك على هدفك وحلمك وكيف كان يستطيع ان لا يتخيل الفشل قبل البدء بعمل شي ما

كما ساساله كيف كان يتخذ القرارت الصائبة وقت الضغوط وهل استطيع فهم نفسه والتصالح معها وكما ساساله عن الفرص وهل تاتي صدفة ام نصنعها نحن بانفسنا وهل ان الفرصة تاني مرة واحدة فقط في الاحياء وكيف نعرف ان الفرصة اتت 

هناك الاكثر و الكثير 

تحياتي smiley

بواسطة طالب عالمي (6.9ألف نقاط)  
واو أسئلة رائعة فعلا إن شاء الله نجد افضل إجابة عليها منهد المستر أو الافضل الدكتور الكبير ابراهيم عادل
بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
اتمنى ذلك يا سيد وهناك بعد في جعبتي الكثر اتمنى ان اجد احد يجاوب على كل هذه الاسئلة والاستفسارات
بواسطة طالب متحمس (909 نقاط)  
+3 تصويتات

وااو شيء رهييب اني اقابل استاذ ابراهيم. هذا مستحيل.

اولا سأساله عن حاله وصحته اهم شيء .

هعزمه على قهوة شكله بيحبهاsmiley.

كم لغة يتحدث؟

نصيحة لي؟

اذا طلبت اني اشتغل معاه هيوافق؟ 

واخيرا هاخد صورة معاهsmiley.

بواسطة طالب متحمس (1.1ألف نقاط)  
+3 تصويتات
قبل أن اسأله

أود القول له أن من النعم التي أنعمها الله علي أن قد أنعم علي بأستاذ مثلك قد أكرمه الله بطريقة جذابة للتعليم

وليعلم أن الطريق التي سلكها في ميزان حسناته فالرسول عليه الصلاة والسلام قال لنا أن العلم الذي يُنتفع به هو لصالح الشخص حتى بعد مماته

فكم من متعلم للغة بسبب الاستاذ بعد توفيق الله قد ينشر علما للأجانب ينتفعون به ويعلم أحدا آخر كما تعلمنا منه

وهو قد قام بجذب الكثير من الناس بتعلم اللغات بعد أن فشلت المدارس في تعليمنا إياها أو على أقل تقدير لم نستطع الخروج بمهارة التكلم باللغة التي هي أهم شيء

بارك الله بك يا أستاذ.

.....

وإذا أردت سؤاله

فسأسله كيف بدأ مع فكرة تعليم اللغات للناس وكيف بالأخص وجد وفكّر بهذا الأسلوب والطريقة المبرمجة في التعليم

وهل تعلم اللغات مع أساتذة أم لوحده عاليويتوب والكتب

وهل يطمح مستقبلا لإنشاء مدارس خاصة به على أرض الواقع

لتعليم الناس اللغات وربما أمور أخرى في بلدان عدة
بواسطة طالب جديد (7 نقاط)  
+3 تصويتات
بقول له الحمد لله على سلامتك والله يحفظك من كل شر وأتمنى انك ما تتأثر ببعض التعليقات السلبية التي لا تمثل إلا صاحبها فالكثيرون يحبونك ويسعدهم نجاحك ونحن حقاً فخورون بك
بواسطة طالب جديد (17 نقاط)  
+3 تصويتات
ياااه كتير ورقة وقلم واكتب معايا

اولا: هساله عن صحته واخباره

ثانيا:

1- هل سافر الصين اولا ام انجلترا وهل شهادته الجامعية من مصر او انجلترا -فيه نقطه ناقصة هنا انا مش عارفاها بين رحلة تعليمه وسفره وشغله -فيا ريت القصه من اول ما خلص ثانوي لحد ما اشتغل في الصين مدرس

2- هل مشروع طليق فكرت فيه اول ما حصل الاختراق ولا من زمان ولو من زملن من امته؟

3- ما اكتر شئ حصلك في حياتك واسعدك

4- ما اكتر شئ زعلك-وربنا ميجبش زعل ابدا

5-هل انت وصلت للي عاوزه

6-هل حققت النجاح من وجهت نظرك

7-هل فيه شي نفسك تحققه ولسه لم يتحقق

8- نفسك في ايه تحققه قريب

وكفاية كده لان انا كده هعدي الساعة مش 10 دقايق

وربنا يكرمه ويوفقه ويسعده في الدارين ويحقق كل احلامه
بواسطة طالب جديد (62 نقاط)  
+3 تصويتات
أولا أريد الاطمئنان على صحة الأستاذ إبراهيم عادل... أرجو من الله أن يكون بخير ودائما بخير...

هو إنسان رائع ونادر ان نجد مخلصا مثلهو جوده معنا مهم في حياتنا...

أتمنى كنت ومن كل قلبي أن أقابله لأشكره فقط...

وأنا لدي طموح أعمل عليه حالياً الحمد لله... أرجو من الله أن يوفقني لأقف إلى جانبه في هذا المشروع الكبير...

وأتمنى كنت من أعماق قلبي أن أعمل معه وأن أكون ضمن عائلة طليق وأُقبَل لديهم فأنا أعمل مصممة ومحررة فيديو ومشروع الخاص في هذا المجال...

ما أريده الآن فقط الاطمئنان ان الاستاذ ابراهيم بخير ♥️
بواسطة طالب متحمس (713 نقاط)  
تم الإظهار مرة أخرى بواسطة
+3 تصويتات

عشر دقائق هذول حلم اتمنى يتحقق !

اول سؤال طبعاً "شلونكك؟؟؟؟؟"

السؤال الثاني "شلون تواجه كل الاشياء المجهدة للنفس، و شلون صرت بهذه القوة؟ واكيد واجهتك مخاوف بمسيرتك شلون تخلصت منها؟

وايش اسوي حتى اصير هيچ؟

وراح اطلب منه يحكي قصة حياته من الصفر لحد هذه اللحضة smiley

+طلب " رجائاً زور العراق لما تكون بصحة افضل و متفرغ 

اخر شي رسالة " شكراً لك، تحملك لهواي اشياء وحده يعطينا الرغبة بالعمل لنكون افضل ونصير مثلك"

عندي كومة اسئلة بس عقلي فَلس اول مشاف المنشور smiley

+3 تصويتات
ليش اسألتي قاعدة تنرفض، اول ما اطلع وارجع القيها مختفيه؟
بواسطة طالب محترف (4.0ألف نقاط)  
صباح الخير Tiba

ممكن توضيح أكثر!! لان لايوجد شيء مرفوض لك او مخفي حالياً !!
ولا يهمك كان الخلل مني، توي انتبه انو اكو اكثر من صفحة للتعليقات
اعتذر عالتسرع(⁄ ⁄•⁄ω⁄•⁄ ⁄)
بواسطة طالب محترف (4.0ألف نقاط)  
معليش بس اختاري الآن إجابة واحدة منهم و قومي بإخفاء الأخرى..

دمت بخير.
تم ..+شكراً
بواسطة طالب جديد (7 نقاط)  
+3 تصويتات
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اول شي احب ان اشكره علي كل ما قدمه لنا من معرفة وعلم قيم.

ثانيا اود ان اسأله كيف استطاع ان يتجاهل كل الناس السلبيه التي تحاول دائما دفعه الي الاسفل، وكيف استطاع ان يكمل مسيرته رغم كل المشتّات الموجودة .

واحب ان اسأله عن نضرته للحياه وكيف ينظر للحياه

واخيرا احب ان اوجه له كل الشكر الاحترام التقدير واتمنى له الصحه والعافيه

وان شاء الله من تقدم الي تقدم استاذي ابراهيم عادل
بواسطة طالب متحمس (1.1ألف نقاط)  
+3 تصويتات

اولاا هقوله اني بحبه جداا جداا ❤ وان من اكبر اهدافي اني اشوفه يوم من الايام حتي لو هسفرله الصين لما اكبر 

بس متنساش تعزمني علي بيتزا لما اجيلك يا مستر  laugh بهزر طبعااا ❤

ممكن كنت هساله لو حضرتك قدي فسته ابتدائ كنت اتعلمت كام لغه ومين الي حبب حضرتك فاللغات 

وتنصحني اني ابص لهدفي ازاي واختاره بناء علي اي  

ثانياا اي الي بيخلي اي حد يشوف حضرتك يحب حضرتك واسلوبك ويحب حياته ويحاول يغير فيها ويحب اللغه من اول حلقه يشوفها ماشاء الله يعني  مش زي بعض الناس تشوفهم تحس انك ملكش لزمه فالحياه ومهما مشيت فيها ولا هتقدم ولا هتاخر ويقنعوك انك فاشل  

بس اكيد الي ربنا بيحبه بيحبب فيه خلقه ❤❤

وبحب حضرتك جداااااااااااااااااااا ❤❤

بواسطة طالب مبتدئ (157 نقاط)  
+3 تصويتات
نصيحة منه كي أبدأ مشروع الكتابة الابداعية الذي كنت شرعت به وتوقفت بلا سبب
بواسطة طالب محترف (4.1ألف نقاط)  
+2 تصويتات

والله ان الجلوس معه كافٍ ❤️❤️❤️.

سأسأله عن كيفية وصوله لهذه المرتبة من النجاح ماشاء الله..وكيف اكتسب هذه المعلومات -سواء في الانجليزي او الجانبية التي يطرحها لنا-وكيف يحفظها كلها ماشاء الله؟..

وتوجد العديد من الاسئلة ..لكن لا اريد الاطالة.

بواسطة طالب جديد (131 نقاط)  
+2 تصويتات
في البداية سأشكره عما علمه لنا جزاه الله كل خير ⭐

ثم ٠٠٠٠٠٠٠٠

أسأله كيف طور نفسه كمعلم ، كيف وصل إلي هذه الدرجة من الاتقان في التدريس، كيف يمتلك هذه الثقة بالنفس وهو يدرس ، وما هي الوسائل التي اعتمدها ليطور من نفسه كمدرس .

السؤال الثاني ماهي الكتب التي قرأها في مجال التدريس والدراسات التي حصل عليها في مجاله؟

وفعلاً أتمني من كل قلبي أن يجيب الأستاذ عن كل الأسئلة الأخري التي كتبها الزملاء هنا ٠
171 Online Users
0 Guest 171 Member
Today Visits : 49698
Yesterday Visits : 64489
Total Visits : 45473083

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...