First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

ليش ياخي مايريد ان ينزل فس الجوال اليوم شفنا امره في اليوتيوب انها قالت كل من ايفون والانرويد بس ماشي كنه وليش حررااام عليكم والله ابغي اتعلم من عندكم ليش ياخي شوفو الحل ليش ليش ايش السبب ومتى بيصلح التطبيق قولو بسرعه الرجا الرد بسرعه وبقصى وقت ممكن بسرعه ردوا شوفو رمضان دوعوات المظلوم

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

8 إجابة

بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
+1 تصويت
اخي ماعليش بس ترى محد اظلمك شنوع جهازك اذا هواوي اجهزة هواوي لسى والتطبيق ينزل عند الكل وفيه ومعلق واتأكد من جهازك قبل لاتقول ليش
بواسطة طالب محترف (4.0ألف نقاط)  
+1 تصويت

صبرا اخي

ربما السيرفر  لم يتحمل

بواسطة طالب عالمي (5.9ألف نقاط)  
0 تصويتات

مساء الخير رمضان مبارك 

تفضل هذا رابط التحميل من المتجر 

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.taleek.app

بواسطة طالب جديد (127 نقاط)  
0 تصويتات
التطبيق متوفر على الاندرويد

رابط التطبيق عبر سوق بلاي :

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.taleek.app

و بـ النسبه لمشاكل التطبيق ، هناك مشكله في التطبيق حاليا لأن التطبيق جديد و بسبب كثره المستخدمين و الطلبات بنفس الوقت ، و لا يمكنك التسجيل ولا استخدام التطبيق بشكل طبيعي بسبب توقفه حاليا ، و اذا واجهت مشكله ثانيه وضحها ، حتى الجميع يساعدك .
بواسطة طالب متحمس (922 نقاط)  
0 تصويتات
هل تقصد أنه في مشكلة بالتطبيق؟

لأنه في ضغط حاليا

ننتظر حتى يحلوا المشكلة
بواسطة طالب جديد (4 نقاط)  
0 تصويتات
اه العفو مكنم انا كتبت بالعربي ماطلع واللحين ظعت على الرابط تحمل وباليجليزي طلع يعني بالعربي مايطلع طوووول ابدا
بواسطة طالب متحمس (1.3ألف نقاط)  
0 تصويتات
مرحباً أخي يجب عليك أن تصبر قليلاً التطبيق حتى الآن لم يصل إلى البيانات السيرفرات يجب الانتظار حتى يحلو المشكلة عندهم ، ولو كان التطبيق غير متوافق مع جهازك عفواً التطبيق يدعم أجهزة أندرويد من 5 وفوق . تحياتي
بواسطة طالب جديد (18 نقاط)  
0 تصويتات
نزلتو ما اشتغل دائما يعطي time out
121 Online Users
0 Guest 121 Member
Today Visits : 39488
Yesterday Visits : 56116
Total Visits : 44209635

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...