First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

الدروس على اليوتيوب أصبحت لا جدول لها اتذكر اخر درس فرنساوى كان من اكتر من شهر ليه التوقف وهل التطبيق هينزل قريب ؟!!!

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

3 إجابة

بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
0 تصويتات
اخي ترى حتى ع التطبيق مافيه دروس مانزلت

ثانيا التطبيق قالو اليوم فـ إن شاءالله خير
بواسطة طالب متحمس (919 نقاط)  
0 تصويتات
بينما أنت تنتظر هم يعملون بأقصى جهد ممكن
بواسطة طالب جديد (36 نقاط)  
–2 تصويتات
مرحباً.. عزيزي.. والله لا أعرف لماذا التكتم من قبل الأداره.. انا صار عندي ملل للأسف بعد ما كنت متحمس.. الكثير قال انه اليوم التطبيق يكون متوفر ولكن لحد الان لم ينزل ولا أعتقد أنه سوف ينزل.. اليأس نال مني للأسف .. حته اني قررت اتابع فقط اللغه الانجليزيه ومن مصادر اخرى على اليوتيوب.
بواسطة طالب متحمس (919 نقاط)  
لا حضرتك ليه تيأس حضرتك منتظر وهما اكيد اكيد بيعملو بأقصى جهد ممكن علشان التطبيق يكون متوفر واكيد فى كذا حاجه ضغطاهم علشان كده اتأخر
ماتيأسش
بواسطة طالب اسطوري (11.6ألف نقاط)  
مساء الخير :
هذا الكلام لو قرأه مستر ابراهيم راح ينصدم .
علي أي اساس حضرتك تقول انه ما هينزل التطبيق .
حضرتك تعرف قد ايه مستر مشغول جدا جدا بيعمل كل ما في وسعه لتوفير لنا افضل سبل للتعلم . تعليم مجاني . تطبيق مجاني
وبالنهاية حضرتك تكتب تتعلم من مصادر اخري . انت لوحدك تنتظر جميعنا منتظرين لكن لا نتكلم احترام لأستاذنا . واحترام لجهده وتعبه . فهو ليس مقصر أبدا . وهذه الغيبة أول مرة له عذر في ذلك يسعي لتحديث التطبيق بعد اكتشاف العديد من الاخطاء به
وعندما سيكون جاهز سوف يعلن عنه .. لا داعي رجاء لهذا الكلام استاذنا لا يستحق ذلك . موفق
115 Online Users
0 Guest 115 Member
Today Visits : 12943
Yesterday Visits : 36321
Total Visits : 45613288

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...