First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

اول شخص تعرفت عليه؟؟؟!! [ تمت إجابته ]

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب عالمي (7.1ألف نقاط)  
+27 تصويتات
3.6ألف مشاهدات
اصبحت العلاقه بيننا قويه جدا..فنحن الحمدلله نساعد بعضنا..ونعين الغير ونحاول نشر الخير ..فكما اقول دائما نحن هنا لنفيد ونستفيد....

وهناك مواقف محفوره في الذاكره ..لذلك اردت سؤالكم من هو اول شخص تعرفت عليه في الموقع او على الشات .....

بالنسبه لي..كانت ايه ومنال ورؤى...

أما الآن فأنا اعرفكم كلكم وسعيده حقا بمعرفتكم ..

وفقكم الله
تم إغلاقه بملاحظة: تمت إجابته.

22 إجابة

بواسطة طالب محترف (4.1ألف نقاط)  
+2 تصويتات

صراحه كل الي هنااا اخواتي وكل الي هناا حبيتهم جداا وتقريبااا اعرفهم واحد واحد

يمكن من بدابه دخولي هنا اتعرفت علي ناس اماا فالاساله والتفاعل او لعدهاا بشهر تقريباا من فتح الموقع ظهر الشات وبداناا نتكام واناا كان دخولي قوليل جدااا ومنهم منال وايه حيدر ورؤي بهاء ونوف والاستاذه رومانتيك اناا اعرفهاا من قبل ما موقع طليق يفتح اصلااا ربناا يباركلهااا معاناا فكل حاجه وبتحب تساعد الكل هنا  واستاذ ناصر بدوي واتمني يرجع قريب  وسلمي سعيد ويوسف والسيد عيد وخديجه «Queen myself» اختي ♥️ ومروه ورنا امير وعائشه ونجلاء ومليار و خديجه «اليسا نور » واسراء طه واستاذه شروق بس هي مش بتدخل او مش بتتكلم علي الشات

وهيثم وعبد الله محمد تاج ويارا ايمن ومريم وصانعه الامل واستاذه فرح محمد واستاذه ايه بيومي ومريم محمد الغزالي 

وانتي صراحه عرفتك مؤخراا وحبيتك جداا ويوستينا ومريم وميرفت  وناس تانيه مش هقدر اذكر اسامي كل الي علي الموقع لان كلهم اخواتي صراحه ومحدش يزعل مني لو مذكرتش اسمه بالتوفيق لكي اختي ♥️♥️

ربي يسعدك...محد راح يزعل ذكرتي الكل ماشاءالله..
ربي يوفقهم ويسعدهم يحبو الخير للجميع
لكن صراحه انا اعتقد اني عمري راسلتك ع الشات بس يمكن انتي ناسيه ....مش انتي الي دايما تعلقي ع يوتيوب
حبيبي ربنا يحفظك + اناا قولت فحديثي ان دول ياماا عرفتهم علي الشات ياماا من تفاعلهم هناا علي الموقع ♥️
وبلاحظهم وفولت فحديثي اني اعرفك مؤخراا لاني كنت غايبه عن الموقع اكثر من شهر ولماا رجعت لاحظتك هناا وتفاعلك وحبيتك جدااا واجاباتك الجميله الي ذيك يا قمر ♥️ ونعم اناا بعلق علي قناه اليوتيوب كتير
بالتوفيق لكي حبيبتي ♥️
متميزه دائما اختي ...اتشرفت بمعرفتك حقا...شكرا شكرا شكراً لك على جمالك..
بواسطة طالب عالمي (5.6ألف نقاط)  
حبيبتى يا طبيبة المستقبل
فرحانة إن انا عرفتك
بواسطة طالب عالمي (6.9ألف نقاط)  
شكرا لك دعبير اتذكر وقوفك بجانب الحميع وحب الخير لهم
شكراً حبيبتي د.عبير ♥️♥️♥️
انا اعرفك من اليوتيوب وحتى من قلتي عيد ميلادك واتذكر عايدتك بوقتها❤️. من هنا احببتك كثيراً
بواسطة طالب مبتدئ (338 نقاط)  
+2 تصويتات
أعتذر والله عن عدم ذكر باقي إخواتى في المنتدى فليسامحونى في حقهم

أنا أحبكم جميعا
نحن هنا اخوه ..لا احد يعتب على أحد نقدر ظرف كل شخص ...كلنا نحبك ونشكرك على تفاعلك الجميل
136 Online Users
0 Guest 136 Member
Today Visits : 77081
Yesterday Visits : 71463
Total Visits : 45874458

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...